الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اوﻻ احب اشكركم على المساعدة

عندي كم سؤال بسيط

اوﻻ انا لغتي اﻻنجليزية 0 وصعب اطلع برى و انا ما افهم اﻻ كم جملة فلو قدمة على المرحله العاشرة كم من الوقت ابقى في السعودية و بعدها يجبروني ادرس برى ؟؟؟ ﻻني اتمنى ابقى 3-6 شهور اطور لغتي شوي

الشئ الثاني اﻻن لو انقبلت في البعثه اول شئ اجيب لهم قبول معهد و بعد دراسة اللغة اجيب لهم قبول الجامعة ؟؟؟

السؤال اﻻخير السنوات الجاية في ابتعاث وﻻ المرحلة العاشرة هي اﻻخيرة ؟؟

طبعا نسيت اقولكم انا اسئل عن اﻻبتعاث للــ ماجستير
    وشكرا.................
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    بصراحة، كثرت صفحات الموضوع على قلة فايدة!
    حتى اللي يبي يستفيد بيتعب من البحث بين الصفحات
    مقدرين قلق البعض طبعاً، لكن هل القلق بيقلل من زمن الانتظار؟
    الشروط آخرتها بتنزل لو بعد شهر، مصيرها تنزل
    ياليت نخلي الموضوع للناس اللي تبي تفيد وتستفيد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ونت الصادق فيه ناس كثيرة ياحول تسال وتستفسر وبالاخير تكتشف ان تخصصاتهم مو موجودة بالمرحلة الناس تبي تعرف الشروط تبي تعرف مصيره مو لو منزلين الشروط من اول كان من اول كل واحد يعرف وش له ووش عليه مو كل واحد يقولي اصبر الشروط بتنزل بعدين عادي بعد وشو بعد ما يخلص تسجيل جامعاتنا وتروح علينا الوظايف وحنا نحتري هالشروط

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chem 101
    السلام عليكم

اوﻻ احب اشكركم على المساعدة

عندي كم سؤال بسيط

اوﻻ انا لغتي اﻻنجليزية 0 وصعب اطلع برى و انا ما افهم اﻻ كم جملة فلو قدمة على المرحله العاشرة كم من الوقت ابقى في السعودية و بعدها يجبروني ادرس برى ؟؟؟ ﻻني اتمنى ابقى 3-6 شهور اطور لغتي شوي

الشئ الثاني اﻻن لو انقبلت في البعثه اول شئ اجيب لهم قبول معهد و بعد دراسة اللغة اجيب لهم قبول الجامعة ؟؟؟

السؤال اﻻخير السنوات الجاية في ابتعاث وﻻ المرحلة العاشرة هي اﻻخيرة ؟؟

طبعا نسيت اقولكم انا اسئل عن اﻻبتعاث للــ ماجستير
    وشكرا.................
    فيه ناس قبلوا في المرحلة التاسعة ولسى ماطلعوا .. فالوضع عادي جدا وبالعادة الاغلبية يطلعون بشهر بذي الحجة ومحرم .. يعني اذا ضبطت امورك على مهلك اطلع .. اما اللغة فالاغلبية يطلع ولا يدري وش السالفة وخلال سنة وحدة يصير بلبل فلا تشيل هم اللغة وجميل انك تطور لغتك هالفترة بحيث يسهل عليك الأمر اذا طلعت وتستغل هالوقت اللي انت جالس فيه بدون شغلة

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.anas55
    فيه ناس قبلوا في المرحلة التاسعة ولسى ماطلعوا .. فالوضع عادي جدا وبالعادة الاغلبية يطلعون بشهر بذي الحجة ومحرم .. يعني اذا ضبطت امورك على مهلك اطلع .. اما اللغة فالاغلبية يطلع ولا يدري وش السالفة وخلال سنة وحدة يصير بلبل فلا تشيل هم اللغة وجميل انك تطور لغتك هالفترة بحيث يسهل عليك الأمر اذا طلعت وتستغل هالوقت اللي انت جالس فيه بدون شغلة

وبالتوفيق
    طيب اخوي ﻻزم اجيب لهم قبول من جامعة و ﻻ معهد يكفي و اجيب قبول جامعة بعد دراسة اللغة ؟؟
    7 "
  5. انت فكر الان بقبولك في البعثة .. اذا قبلوني انا وياك ان شاء الله ابدأ اسأل عن افضل المعاهد والمدن .. لكن لا تشغل عمرك الان بقبول المعهد لأنه اذا جاك قبول بعثة فيه ملتقى وبيعلمونك كل شئ وعن المعاهد وكل شئ وهذا مايمنع انك تسأل أي واحد طلع وش افضل مدينة ومعهد وهكذا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.anas55
    انت فكر الان بقبولك في البعثة .. اذا قبلوني انا وياك ان شاء الله ابدأ اسأل عن افضل المعاهد والمدن .. لكن لا تشغل عمرك الان بقبول المعهد لأنه اذا جاك قبول بعثة فيه ملتقى وبيعلمونك كل شئ وعن المعاهد وكل شئ وهذا مايمنع انك تسأل أي واحد طلع وش افضل مدينة ومعهد وهكذا ..
    انا احب اخذ فكرة عامة قبل ما اقدم

اﻻن اتضحة الصورة بارك الله فيك

الله يعطيك العافيه وبإذن الله من المقبولين في البعثه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    ونت الصادق فيه ناس كثيرة ياحول تسال وتستفسر وبالاخير تكتشف ان تخصصاتهم مو موجودة بالمرحلة الناس تبي تعرف الشروط تبي تعرف مصيره مو لو منزلين الشروط من اول كان من اول كل واحد يعرف وش له ووش عليه مو كل واحد يقولي اصبر الشروط بتنزل بعدين عادي بعد وشو بعد ما يخلص تسجيل جامعاتنا وتروح علينا الوظايف وحنا نحتري هالشروط

كلامك صحيح اخوي
    لكن ما اعتقد ان الكتابة بهالموضوع بتعجل من الاعلان عن الشروط!
    واظن انك تتفق معي
    اتمنى الموضوع يترتب عشان الكل يستفيد
    وعلى رايك عشان تتضح الرؤية للبعض بالمختصر المفيد
    الله يوفقنا جميعاً يارب

7 "
362 من 778 صفحة 362 من 778 ... 312357361362363367412 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.