الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    أنت اتصل على الطيار واحجز وخذ رقم الحجز ومر على مكتبهم واصدر التذاكر
    ذحين قبل التذاكر ارسلت لنوف الداوود اني اريد امر اركاب فردت لي بانه تحتاج الى سير خط الرحلة ...وش هو سير خط الرحلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    ذحين قبل التذاكر ارسلت لنوف الداوود اني اريد امر اركاب فردت لي بانه تحتاج الى سير خط الرحلة ...وش هو سير خط الرحلة
    السير اللي هو طريق الرحلة مثلاً الرياض - نيويورك - مدينة الدراسة
    7 "
  3. صباحكم ورد وفل ...اتمنى الاجابه ع اسئلتي اذا امكن

اول شي حابة اعرف لو الوحده جاها قبول للبعثثه واصدرت قرار الابتعاث هل بامكانها الاعتذار منه ولا فيه اضرار ؟؟ ومتلا وحده جاها قبول بعثه واعتذرت قبل الاصدار عادي ؟

وحابه اعرف صحيح الوالده التذاكر والتامين ع حساب الدوله ؟لو راحت مع الطالبه وابوها او اخوها

شفت موضوع التقديم ع البعثات هما طالبين بس بيانات ولكن عندي سؤال في خانه بيانات المرافقين فيه شي اسمو اضافه مرافق جديد اش يقصدو ؟؟؟؟ وكمان فيه التالي لو مافي مرافق نحط التالي هل عااااااااااادي يمشووا ؟؟؟استغربت
    7 "
  4. مرحبا
    ارجووو افادتي في موضوعي دا
    انا دحين في امريكا وحان وقت تسليم الاوراق مع الضمان المالي النهائي ... المهم انا فتحت ملف في الملحقية والامور تمام لكن الضمان المالي النهائي لسه ماوصلني ورحت الجامعة لتسليم الاوراق قالوا لي لازم الضمان المالي النهائي اللي نبغاه مو الضمان حق القبوول وبكره اخر يوم تسليم ... ايش اعمل راسلت الملحقية وكلمتهم بس للحين ماصار شي ,,, يعني ادفع للمعهد من عندي وهم يعوضوني بعدين لكن كمان ماعندي شهادة بنكية من البنك او انتظر ...... ساعدوني
    7 "
216 من 411 صفحة 216 من 411 ... 166211215216217221266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.