الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    ياليت احد يفيدني

في حال اصدرت قرار الابتعاث وجتني ضروف منعت سفري ولحقت عمري قبل تنتهي الثلاث شهور وقدمت تنازل
    هل يقبل ؟
    تقدرى ترفعي خطاب تمديد للقرار واهم شي يقتنعو بظروفك
    7 "
  2. السلام عليكم انا حجزت على الاماراتيه و رفعت الحجز مع قرار الابتعاث للوزارة امس واليوم ارسلي مكتب طيار الي في الوزارة رساله نصية يقول ( الحجز فقط على السعودية.....حسب تعليمات الوزارة..سوى حجز جديد من اقرب طيار وارسل صورتة واتس مع الجواز ...الطيار الوزارة )
    7 "
  3. يا اخوان شكرا لكم على مجهوداتكم والله يعطيكم الف عافيه انا مشكلتي كنت فاهم نضام الابتعاث غلط واعتمدت على عمام و خوال ولا احد فادني مشكلتي اني بعد ما وصلت لامريكا باسبوع طبقو نضام المؤتمر الى صار شرط لزم المبتعث يحضره وانا الحين في امريكا في جامعة وين ستيت في متشجين حاولت اتواصل مع الوزاره وكلمت والملحقيه ولا استفدت شي منهم مع العلم ان الوزاره بكل الاوقات ما يردون على مكالمات ولا رسايل ايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Al muhaysin
    يا اخوان شكرا لكم على مجهوداتكم والله يعطيكم الف عافيه انا مشكلتي كنت فاهم نضام الابتعاث غلط واعتمدت على عمام و خوال ولا احد فادني مشكلتي اني بعد ما وصلت لامريكا باسبوع طبقو نضام المؤتمر الى صار شرط لزم المبتعث يحضره وانا الحين في امريكا في جامعة وين ستيت في متشجين حاولت اتواصل مع الوزاره وكلمت والملحقيه ولا استفدت شي منهم مع العلم ان الوزاره بكل الاوقات ما يردون على مكالمات ولا رسايل ايميل
    حاول ترسل احد من اقاربك لوكالة الابتعاث يكلمهم
    بخصوص وضعك وارسل معاه احتياط كل مايثبت من اوراق محتمل يطلبونها منه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر محمد ال هزاع
    السلام عليكم انا حجزت على الاماراتيه و رفعت الحجز مع قرار الابتعاث للوزارة امس واليوم ارسلي مكتب طيار الي في الوزارة رساله نصية يقول ( الحجز فقط على السعودية.....حسب تعليمات الوزارة..سوى حجز جديد من اقرب طيار وارسل صورتة واتس مع الجواز ...الطيار الوزارة )
    كثير مبتعثين حاجزين على غير السعودية
    لا تغيير حجزك او روح لفرع غير هذا الفرع اللي حجزت منه لكتب الطيار و اتفاهم معاهم .
    دايما ترى يقولون للمبتعثين كذا جانا امر انه مافي حجز الا السعودية !
    كلام بس .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترية
    من المتطلبات اصدار القرار مستندات القبول
    فهمت المستند الاول : I-20
    المستند الثاني : كيف صورة من القبول !!؟اي قبول؟؟!!
    المستند الثالث : مطلوب صورة قبول الجامعة .. هل هي ضرورية للدارسات العليا ؟؟
    الاول
    قبول معهد اللغة i-20
    الثاني
    خطاب القبول من معهد اللغة
    الثالث
    القبول الجامعي
    ماهو مطلوب منك اذا كنتي مرشحة اساسا من اول
    مطلوب فقط من الفئة الي مارشحوهم من البداية بسبب امتداد تخصص وطلبو منهم قبول جامعي مشروط .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترية
    النماذج المطلوبة اذ ضعطت عليها علشان اخفظها واطبعها يفتح معي موقع الوزارة كيف اجيب هالنماذج علشان اصدار القرار؟؟
    تلاقيها هنا ..
    اذا مافتح الرابط روحي موقع الوزاة ثم برنامج خادم الحرميين للابتعاث ثم اضغطي على ايقونة اصدار قرار الابتعاث .

ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±
    7 "
376 من 411 صفحة 376 من 411 ... 326371375376377381 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.