الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغريب
    السلام عليكم أنا موظف قطاع خاص هل ستعرف الوزارة أو الملحقية بأني موظف ؟ وهل لابد من ورقة استقالة في فتح الملف ؟

اتمنى الرد للضرورة

هلا اخ محمد .. اللي اعرفه اذا انك موظف حكومي لابد من اجازه دراسيه من مرجعك او استفاله ..... اما انك موظف قطاع خاص فأعتقد والله اعلم مايسألون .. ولكن مايمنع تمر الوازاره وتسفسر يكون افضل لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    طيب يااخواني...
    (مدري هالسؤال سألته من قبل او لا بس بعيده للتأكد... ><"انا مرشحة بكالوريوس )

- اللحين لما اجي بصدر قرار الابتعاث يشيكون ع استيفاء الشروط مرة ثانية او لا ؟؟ لان خايفة ع ما اصدر القرار بكون تعديت الثلاث سنوات من التخرج!

طمنوني "(��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماله علاقة اختنا وما عندك مشكلة ان شاء الله ..

المهم هو مطابقتك لهذا الشرط بوقت التسجيل ، مثل العمر المهم ان لا يزيد عمرك عن 22 وقت التسجيل ، قد يصل عمرك الى 22 بعد ذلك ولكن لا يتم احتسابه مخالف للشروط ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى حنونة
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    عندي استفسار بسيط ذحين انا تخصصي بالبكلوريس نظم معلومات اداريه متخرجة من كلية العلوم الاداريه انقبلت في البرنامج للماستر على تخصص الحاسب
    انا ابي اكمل في نفس التخصص وطبعا هذا التخصص تابع لكلية الادارة
    سؤالي
    لازم اقدم على كلية الحاسب بما ان قبولي على كذا
    او لازم قبل لا اوقع على تعهد تغير التخصص اراسل الوزاره ويعدلون تخصصي قبل اصدار القرار بحيث يكون تخصص الماجستير ادارة
    او مولازم اسوي شي ووضعي سليم
    الله يسعدكم ساعدوني ضروري والله متوهقه ولا اعرف مين اراسل بالضبط في الوزاره

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخواني واخواتي
    عندي استفسار بسيط ذحين انا تخصصي بالبكلوريس نظم معلومات اداريه متخرجة من كلية العلوم الاداريه انقبلت في البرنامج للماستر على تخصص الحاسب
    انا ابي اكمل في نفس التخصص وطبعا هذا التخصص تابع لكلية الادارة
    سؤالي
    لازم اقدم على كلية الحاسب بما ان قبولي على كذا
    او لازم قبل لا اوقع على تعهد تغير التخصص اراسل الوزاره ويعدلون تخصصي قبل اصدار القرار بحيث يكون تخصص الماجستير ادارة
    او مولازم اسوي شي ووضعي سليم
    الله يسعدكم ساعدوني ضروري والله متوهقه ولا اعرف مين اراسل بالضبط في الوزاره
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الوزارة ما راح تغير لك التخصص اللي تم ترشيحك عليه اختنا ، وحقيقتا لا اعلم مدى تأثير تعهد تغيير التخصص بالوقت الحالي ،

ولكن بعد انهاءك لفترة اللغة احضري قبول بالتخصص الجديد واطلبي تغيير تخصص وانتظري الرد ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. شباب ارجو المساعده انا اصدرت قرار الابتعاث وحجزت تذكرتي رحلتي بعد 6 ايام
    بس عندي كم سوال هل يجب اروح الملحقيه ؟
    او يكفي فتح ملف الكترونيا وبنسبه للمعهد اروح ادرس ع طول يكون مدفوع او لازم اخلص اجراءات اول احس نفسي ضايع (-_-)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3eem
    شباب ارجو المساعده انا اصدرت قرار الابتعاث وحجزت تذكرتي رحلتي بعد 6 ايام
    بس عندي كم سوال هل يجب اروح الملحقيه ؟
    او يكفي فتح ملف الكترونيا وبنسبه للمعهد اروح ادرس ع طول يكون مدفوع او لازم اخلص اجراءات اول احس نفسي ضايع (-_-)
    اهلا اخي .. ليس هناك حاجه بأن تذهب للملحقيه .. تستطيع ان ترفع اوراقك الكترونيا عن طريق بوابة سفير عندما تصل إلى مقر دراستك بإذن الله .. بالنسبه للمعهد بعد ماترفع اوراقك ويصبح عندك ملف في بوابة سفير.. سيرسلون لك الضمان المالي على بريدك الإلكتروني إن شاء الله .. توكل على الله ولا تخف من شيء أمورك متسهله بإذن الله .. بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    أرجو الرد ضروري ضروري كم يوم ويصدر قرار الابتعاث من وقت رفع الطلب ممكن جواب مالقيت جواب

إن شاء الله يردون عليك اللي لهم خبره بالموضوع ،، بالتوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    أرجو الرد ضروري ضروري كم يوم ويصدر قرار الابتعاث من وقت رفع الطلب ممكن جواب مالقيت جواب

انا البارح بالليل الساعه 10 ارفقت الاوراق والمستندات المطلوبه وارسلت الطلب وقبل نص ساعه جاتني رساله تم قبول طلبك ودخلت على ملفي في الوزارة وجد حالتي تم طباعة إصدار قرار الابتعاث. لله الحمد والمنه ماخذ الا12ساعه تقريبآ.

7 "
120 من 411 صفحة 120 من 411 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.