الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    مساء الخير ... ابغى إفادة أجازه المحرم ( مدري ايش اسمها بالضبط) بس الورقه الي يقدمها المحرم لجهة عمله عشان يبلغها انه بياخذ أجازه من وين أجيبها ؟
    من خدمات اﻻبتعاث ع الموقع
    تلقي افادة جهة عمل المحرم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. هل الموقع يفتح معاكم ولا بس أنا إللي معلق عندي .؟
    ابدًا مايفتح من امس احاول افتح موقع الوزارة وغيرت المتصفح ونفس الشيء يطلع لي تعذر تحميل الصفحة وإذا فتحت اي موقع ثاني يفتح ، جربت من الايباد نفس الشيء

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    هل الموقع يفتح معاكم ولا بس أنا إللي معلق عندي .؟
    ابدًا مايفتح من امس احاول افتح موقع الوزارة وغيرت المتصفح ونفس الشيء يطلع لي تعذر تحميل الصفحة وإذا فتحت اي موقع ثاني يفتح ، جربت من الايباد نفس الشيء

شغال كل شي واوكيه

لسى امس مسوي اب لود عليه

احتمال اتصالك سيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    هل الموقع يفتح معاكم ولا بس أنا إللي معلق عندي .؟

حتى انا نفس الطريقة مو راضي يفتح موقعهم ابد مع ان اي موقع ثاني غير موقع الوزارة او اي شئ افتحه في قوقل ينفتح معي !!!
    يعني لو الاتصال سيئ ماكان انفتح اي شئ
    مدري بصراحة الموضوع يحير !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msdf
    بليز احتاج احد يرد ضروري طلع اصدار قرار الابتعاث بس غيروه من علوم صحية الى احياء مع ان تخصصي تغذية مو علوم اغذية والتعهد كاتبه فيه انو ابغى اكمل ماستر تغذية علاجية ايش دخل الاحياء واقدر اذا طلعت اغير التخصص والا كيف
    ممكن جواب واقدر اغير القرار لو رحت لهم : (
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال العتيبي
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg
    من هذا الرابط تنطبع الافاده

انا عندي مشكله في السيستم مافي بيانات لي ممكن تعطيني الاسم الي تحت في الافادة علشان اروح الرياض اراجع

7 "
132 من 411 صفحة 132 من 411 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.