الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة summer89
    النظام بدائي
    لازم تسوي اصدار قرار جديد لانو ما في خيار تعديل او اضافه
    انا اربع مرات يرجعو الطلب لإسباب نواقص وكل مره اسوي تعديل على الطلب وارسله بدون ماسوي طلب جديد. بس النظام شكله فيه تخبط بعض الناس تطلع لهم خانات تعديل والبعض لابد طلب جديد.
    بالتوفيق للجميع.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    انا اربع مرات يرجعو الطلب لإسباب نواقص وكل مره اسوي تعديل على الطلب وارسله بدون ماسوي طلب جديد. بس النظام شكله فيه تخبط بعض الناس تطلع لهم خانات تعديل والبعض لابد طلب جديد.
    بالتوفيق للجميع.

فعلا بالنسبة الي خانة التعديل مش موجود
    انا ارسلت الطلب مرتين و كاملين و رفضوه حتى من غير توضيح او اي ملاحظات
    نظااااام فاااااشل و اشك حتى اللي يشيكو طلبات بذاك المستوى من الكفاءة و الذمة بسبب ان الكثير اشتكو بانهم ارسلو الاوراق المطلوبة و مع ذلك رفض طلبهم بحجة ان الطلبة لم يبعثوها من اساس
    و الايام تروح علينا و ناس يأجلو دراسة سمستر و تروح قبولات بسبب هذه لخبطات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASRAR MOH
    وين تكون ايقونة التعديل
    عادتآ تكون مكتوبه تحت الاجرأت تعديل بالازرق مكان كلمة طباعه الي في الصورة اذا مش موجوده ممكن حالتك مثل حالة الاخت سمر ربما لابد من طلب جديد.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1399218457021.jpg
المشاهدات:	101
الحجـــم:	11.9 كيلوبايت
الرقم:	32526

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASRAR MOH
    ياجماعه دحين بنسبةللمرافق اذا كان عنده قبول لغه ارفقو في اصدار القرار ولا لا لانو موشايفة خانه غير للوكاله والجواز وتاشيرة والهويه
    ماابغا اخبص للمرة الثانية
    اعتقد انه ماله دخل قبول المرافق بالموضوع لان القرار يخص المبتعث الاساسي.
    والله اعلم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن

الحمدلله تم إصدار التذاكر اليوم وسوف أستلمها من فرع الطيار عند ذهابي لهم إن شاء الله

سوف ألخص تجربتي بشكل سريع للإفادة:

قمت بزيارة فرع الطيار الأسبوع الماضي ومعي جواز سفري وجوز سفر مرافقي + قرار الابتعاث
    وقامت الموظفة بعمل حجز لي .. غلطي في هذا الوقت أنني لم أطلب منها صورة
    من الحجز لكي أستطيع عمل طلب إصدار تذكرة عبر بوابة الخدمات, ولكن أستطعت
    الحصول على صورة من الحجز من خلال موقع الخطوط السعودية التي قمت بالحجز
    عليها بإدخال رقم الحجز واللقب.

بعدها تحولت حالة طلبي إلى تحت الاجراء حتى اليوم الثاني ثم تغيرت الحالة إلى تم الإرجاع
    بدون أي توضيح للسبب أو المطلوب. حينها أشارت على إحدى الأخوات بأن اقوم بطلب
    إصدار أمر أركاب للمرافق وراسلت الموظفة حنان على هذا الإيميلhqousi@mohe.gov.sa
    وأصدرته لي في أقل من ساعتين, وفي نهاية الدوام تحولت حالة طلبي مرة أخرى من تم الارجاع إلى تحت الاجراء

في اليوم الثالث الخميس: مازالت الحالة تحت الاجراء وحجزي قد ألغي بعد إنتهاء مدة الحجز
    والطلب مازال تحت الإجراء.

بعد إنتهاء الإجازة الأسبوعية ذهبت اليوم الأحد إلى فرع الطيار لعمل حجز أخر وحملت معي
    قرار الابتعاث + جواز سفري وجواز سفر مرافقي + أمر الاركاب, وعمل الموظف لنا حجز
    جديد. وبعد عودتي راسلت موظفة الوزارة في مسألة أني لا أستطيع أن أعمل طلب إصدار تذكرة
    على الحجز الجديد لأن لدي طلب سابق ومفتوح للأن. وأخبرتني أنه مسألتي عند الطيار الأن
    وليس عندهم؟!

حينها قمت بالإتصال على رقم جوال فرع الطيار في وكالة الاتبعاث 0505479501 ورد
    على موظف طلب منيوإرسال صورة من الجوازات + صورة من الحجز على الواتساب الخاص
    بالرقم المدون بالأعلى وفي ظرف 20 دقيقة أخبرني بأنه تم تأكيد الحجز والدفع وعلي الذهاب
    لأقرب فرع لإصدار التذاكر والحمدلله.

مع العلم أن حالة طلبي في خدمات الإبتعاث إلى الأن تحت الإجراء, وأتمنى أن يلغى هذا النظام
    وأن توكل أمر الحجوزات وإصدار التذاكر بشكل كامل إلى مكتب الطيار. فنظام طلب إصدار التذكرة
    من خدمات الابتعاث ليس إلا مجرد تعقيد وتأخير وتشتيت لنا من الذهاب لمكتب الطيار والعودة
    لعمل طلب اصدار تذكرة, والانتظار حتى تتحول الحالة من تم الإجراء إلى الموافقة والذهاب مرة
    أخرة للطيار للحصول على التذاكر, وقد تبقى الحالة لفترة غير معقولة تحت الإجراء, أو يتم إرجاع
    الطلب دون توضيح للسبب مما يزيد من التأخير في الإنتهاء من هذه العملية للطلبة.

يعطيك العافيه اختي
    سؤال الحين أحتاج لأمر اركاب لمرافقي واولادي؟ قبل اطلب إصدار التذاكر

7 "
  6. ياجماعة الخير ليش يتأخرون كذا في اصدار القرار مرررره صار الوضع اسوأ من اول انا طلعت قرار ابتعاثي السنة اللي فاتت خلال سبع ساعات وهو واصلني والحين اسبوع في قرار ابتعاث اختي اخر شي يقولون جددوووا الايتوني ... كله من تأخيركم وزارة فاشله والله
    طيب الحين انا ابي اجدد الايتوني ان شاء الله بس يوافق المعهد ووواصدار القرار والتذاكر يقدر يخلصها المرافق اذا راح للرياض للوزارة والا مايقبلون كله الكتروني ؟؟؟!!!!
    7 "
  7. الله يسعدكم التعهد رقم (4)الي هو الحصول على قرار الاجازة ا الاستثنائية او دراسيه للمحرم الموظف دي تخص بس الموظفين الحكومين يعني الى مرافقها مو موظف حكومي ماترفق التعهد دا صح ولا لاااا
    بس ترفق تعهد الاقرار للموظف الغير حكومي وتعهد رقم 1_2_3
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASRAR MOH
    الله يسعدكم التعهد رقم (4)الي هو الحصول على قرار الاجازة ا الاستثنائية او دراسيه للمحرم الموظف دي تخص بس الموظفين الحكومين يعني الى مرافقها مو موظف حكومي ماترفق التعهد دا صح ولا لاااا
    بس ترفق تعهد الاقرار للموظف الغير حكومي وتعهد رقم 1_2_3
    ايوه
    تعهد ١،٢،٣ والإقرار

7 "
171 من 411 صفحة 171 من 411 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.