الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    شي غريب الله يعينك.
    سوي طلب جديد او اتواصلي معهم وخبريهم بالمشكلة.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    سويت طلب جديد وارسلت لهم ولا احد رد عليااااااااا ... الله يعين

الف شكر اخوي .. يعطيك الف عافيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    سويت طلب جديد وارسلت لهم ولا احد رد عليااااااااا ... الله يعين

الف شكر اخوي .. يعطيك الف عافيه ..

حبيبتي هذي السنه مدري وشفيهم

انا مرمطوني لمده اسبوعين عشان بس يرسلون ضمان مالي نفس اسمي بالجواز

مره يحطون اسمي غلط مره اللقب غلط مره قرفت

المهم الان باقي على دراستي اقل من 20 يوم وطبعا بعد العلقه الي اكلتها منهم راسلت المعهد ياخر الدراسه لمده شهر وفعلا مارفضو

والحين شوفيني من الاثنين وانا ارسل اصدار قرار ابتعاث كل مره يطلعون لي بعله الين اخر شي حطي بطاقه العيله طيب انا حاطه هويتي نستهبل حنا وانتو تاركين الخيار اما بطاقه العيله او الهويه ومتوقعه بكره كمان يطلعون لي سالفه

وبما ان قدامي 6 اسابيع بجلس لهم والله يعين بس
    هذا غير اني ارسل الطلب من الليل مايجي رد غير 10 الصبح وترجعين تردين يردون 12 وطبعا انتهى الدوام استني لبكره

لاكن على قوله امي الله يغفر لها ( الي يبي الدح مايقول اح ) لازم نصبر عليهم والله كريم اكثري استغفار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآآر
    حبيبتي هذي السنه مدري وشفيهم

انا مرمطوني لمده اسبوعين عشان بس يرسلون ضمان مالي نفس اسمي بالجواز

مره يحطون اسمي غلط مره اللقب غلط مره قرفت

المهم الان باقي على دراستي اقل من 20 يوم وطبعا بعد العلقه الي اكلتها منهم راسلت المعهد ياخر الدراسه لمده شهر وفعلا مارفضو

والحين شوفيني من الاثنين وانا ارسل اصدار قرار ابتعاث كل مره يطلعون لي بعله الين اخر شي حطي بطاقه العيله طيب انا حاطه هويتي نستهبل حنا وانتو تاركين الخيار اما بطاقه العيله او الهويه ومتوقعه بكره كمان يطلعون لي سالفه

وبما ان قدامي 6 اسابيع بجلس لهم والله يعين بس
    هذا غير اني ارسل الطلب من الليل مايجي رد غير 10 الصبح وترجعين تردين يردون 12 وطبعا انتهى الدوام استني لبكره

لاكن على قوله امي الله يغفر لها ( الي يبي الدح مايقول اح ) لازم نصبر عليهم والله كريم اكثري استغفار
    ياااااااااااربي ..

ايش هذاااااااااااا .. والله مو معقووووول .. فاشليييييين فكل شئ مع الاسسسسسسسسسسف ...

الله يعيننا ويصبرنااااااااا عليهم بيعلون قلوبنااااااااااا .. يااااااارب سهلها علينااااااااااااا

موفقه اختي الغاليه .. ان شاء الله تتسهل امورك ونفرح بإبتعاثك يااااااااارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hussain
    نفس اللي اللي صار معنا ولما راسلنا الاستاذة هيفاء كان ردها صارما بانه لن يصدر قرار بغير تخصص الاحياء

الحل انك تصدري قرارك بتخصص الاحياء وهناك تدرسين احد فروع الاحياء التي ترغبين بها

تحياتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

طيب هل بيكون تحته تخصصات البكتريا والفيروسات وغيرها..؟
    مااعرف شي بالاحياء العام ياجماعه
    احد يعرف تلفوناتهم او شي ؟؟ طيب ينفع ارسل لاستاذه هيفاء ايميل اشرحلها؟؟

يعني لازم يطلعو عيننا بكل اجراء !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms rawan
    طيب هل بيكون تحته تخصصات البكتريا والفيروسات وغيرها..؟
    مااعرف شي بالاحياء العام ياجماعه
    احد يعرف تلفوناتهم او شي ؟؟ طيب ينفع ارسل لاستاذه هيفاء ايميل اشرحلها؟؟

يعني لازم يطلعو عيننا بكل اجراء !!

كما اسلفت راسلنا الاستاذة هيفاء وكان ردها نهائي بانه لن يتم اصدار قرار الابتعاث بغير تخصص الأحياء

نصيحة.. اصدري قرارك بتخصص الأحياء والله يسهل امرك
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط

السؤال الاول
    اول طلب من متطلبات إصدار قرار الإبتعاث
    صوره القبول الدراسي
    ماهو المقصود الدراسي علماً اني ماعندي الا قبول لغه فقط

السوال الثاني
    بالنسبه لاجازه المحرم
    تم رفض اعطاء المحرم اجازه حتى صدور قرار الابتعاث
    وقرار الابتعاث شرط من شروطه اجازه للمحرم الموظف الحكومي

ماهي الطريقه والحل بين الوزارتين؟
    اذا فيه نموذج يعبيه مرجع المرافق من مرجعه يبين انهم رافضين الاجازه الا بعد صدور القرار ياليت يتم ارفاقه
    لانه فيه نموذج رقم 4 يوضح رفض المرجع ولكن احتاج النموذج الذي اتقدم به للمرجع

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا من طلاب المرحلة التاسعة و ناوي اطلع بعد العيد ان شاء الله الى امريكا لمرحلة الماجستير ..

جاني خبر ان من متطلبات اصدار قرار الابتعاث انك تحضر قبول مشروط لجامعة ؟؟ هل هو فعلا ضروري أم لطلاب معينيين فقط .. بس انا بجيب قبول من معهد تجاري مو تابع لجامعة. ايش الحل.

اتمنى من الطلاب اللي طلعوا القرار من المرحلة التاسعة او اي احد عنده معلومات ان يفيدنا ولكم جزيل الشكر.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    مرافقي (زوجي ) لايريد الدراسه ما ألافضل ان يصدر فيزا F2 او فيزا سياحيه ؟؟ وهل لو اصدر فيزا سياحيه تنزل مكافأه المرافق ؟؟؟
    الأفضل F2 لانها راح تكون نفس مدة فيزتك الأغلب خمس سنوات والمكافأة مالها علاقه بنوعية الفيزا

7 "
177 من 411 صفحة 177 من 411 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.