الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

لسا مازلت في موضوع اصدار التذاكر

من يوم 20/5 الي يومكم هذا و لسا ما اصدروا التذاكر

كل مره يرجعو المعامله و يطلبو اشياء انا ارسلتها لهم من قبل

راسلت كذا موظفه عن طريق الايميل عشان يشوفو ايش المشكله و لا حياة لمن تنادي

في أحد منكم صار معاه نفس المشكله؟ و ايش المفروض أعمله في هالحاله؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    اصدار التذاكر الكتروني يعني بعد اصدار القرار تروحي للطيار ويحجزون لك ويعطوك ورقة الحجز ورقم الحجز انتي تفتحي البوابه الالكترونيه وبعدين خدمات الابتعاث اصدار تذاكر وترفقي صورة الحجز ورقم الحجز والفيزا والتأشيره لك ولمرافقك وقرار الابتعاث وبعد كذا الوزاره تدفع حق التذاكر وبعدين ترجعي للطيار تستلمي التذاكر بعد ما اندفعت .. وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب انا معاي التذاكر بيدي الحين . بدون ما اسوي هالاشياء . راح ابوي للوزارة وسواها . والا لازم هالشي ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mada.almagati
    طيب انا معاي التذاكر بيدي الحين . بدون ما اسوي هالاشياء . راح ابوي للوزارة وسواها . والا لازم هالشي ؟

بما انك اصدرتي التذاكر بطريقه القديمة والتذاكر معك خلاص ماهو لازم تسوين طلب اصدار تذاكر اكتروتي لحجز انتي اصدرتي تذاكره سلفآ.
    هذاء مجرد اجتهاد مني والله اعلم.
    بالتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

كانت لي مشاركه في السابق ولم اتمكن من حل المشكله التي اواجها مع ادارة البعثات واتمنى لمن لديه الخلفيه الكافيه ومن مر بنفس التجربه إفادتي
    ولن انساه من الدعاء بإذن لله،،

ملاحظة : كل ما سيتم ذكره المراحل التي مررت بها والمعوقات! والاهم تواجدي خارج المملكة مرافقا لزوجتي المبتعثه!

١- تقدمة للمرحلة التاسعه ولم يتم ترشيحي! ولدي قبول نهائي لدكتوراه

٢- تمت مراجعة الوزارة في شهر ديسمبر ٢٠١٣م( تكبدت دفع التذاكر من نفقتي والله مكلفه جداً) كانت هذه الفتره بعد الملتقيات وتم توضيح سبب اعتراضي وان لدي قبول في دولة كندا دكتوراه وفي تخصص امتداد لتخصصي في الماجستير
    تم النظر والترشيح ولله الحمد من قبل الوكالة! تبداء القصه من هنا؟؟

طبعا تطمنت وكان على العوده لكندا لمرافقة زوجتي المبتعثه ، ولكن طلب مني الدكتور المستشار الي راجعته في مكتبه مخاطبه مدير البعثات وتقديم خطاب و مرفقات توضح مرافقتي وتواجدي في كندا وذلك بسبب عزمهم على اقامة ملتقى ثاني لمن تخلف
    عن الاول ، وبالطبع لن اتمكن من حضوره وذلك لحاجتي للعوده لزوجتي واطفالي الذين يعتمدون على في جميع امور حياتهم الخ

مدير البعثات وجهني بمقابلة الوكيل وقمت بذلك وتم توضيح كل الامور بالتفصيل الممل ومن يعرف الدكتور ناصر الفوزان فهو رجل قليل الكلام ولا يجاوب اجابه شافيه بل يستقبل طلبك ومن ثم يرسله للجنه وينظر في امرك؟
    ولكن في حالتي قال لي نصاً ( بما انك خريج كندا ومرافقا لزوجتك ارفق ما يثبت ذلك وسوف تعغى من حضور الملتقى الثاني ) والله علئ ما اقول شهيد

٣ - عدت الى كندا واستمريت في مراسلت الوزارة لمتابعة المعامله ومعرفة ما بت فيها!! للاسف قنوات التواصل من ايميلات وتحويلات هاتفيه لا يتم الرد علئ ابدا!! وبعد مرور شهرين لم استطع الصبر فطلبت احد الاقارب بذهاب للوزارة لكي اتطمن
    وذلك لسرعة الايام واقتراب الدراسة حيث تبداء دراستي في شهر سبتمبر ٢٠١٤م

افادني برفض الطلب؟؟؟ السبب عدم حضور الملتقى ( الله المستعان ) ما الحل!!! تقدم بطلب اخر هذا هو الرد ؟ فوراً تقدمت جديد موضحاً:

آ- تكبت خسائر كثيره للعوده للمملكة ومراجعة الوزارة وتم ترشيحي الخ
    ب- تعارض وجوب مرافقة المبتعثة وحضوري الملتقيات كان سبب في ضرري فما ذنبي في ذلك؟
    جـ- لدي قبول نهائي للمرحلة والدراسة تبداء في شهر سبتمبز ٢٠١٤م ولدي فيزا وتصريح دراسي؟

تم الاتصال على بعد ٣ اسابيع من قبل احد اقاربي ينقل لي ( يوم غد في ملتقى تقدر تجي؟ ) ولا احتمال تخسر البعثه لانك ما حضرت الملتقى!!!!!!

مع العلم: يوم واحد وانا في كندا ( اتقي لله يا ايها المسؤول ) هل يعقل؟؟ انا في قارة اخرى وتحتاج تنسيق وفيها تكاليف ماديه لا استطيع تكبدها وكان في رد المسؤؤل لقريبي:

احسن له يجي؟؟ او

يقدم السنه الجايه؟؟ القبول الي حققته تم تآجيل بداية الدراسة مرتين و هذه فرصتي الاخيره!! او

يدرس على حسابه ونضمه؟؟ انا مرشح!! ليه كل هذا التعقيد؟؟ استغفر الله

٤- تقدمة عن طريق البوابة الان ( متابعة الطلبات ) رفض طلبي موضحين ان على التقدم في الشهر المقبل اي قبل ٣ اشهر من بداية الدراسة
    و التقدم بخطاب للوكيل من جديد؟؟

اود من الجميع مشاركتني وتوجيهي ولعل احد المتواجدين يفيدني من خبرته واتمكن من اكمال مسيرتي التعليميه

والله الموفق ،،،

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    الله يهديهم ويسهل امرك عاجلا غير اجل .. مدام هما معقدين ع الحضور حاول تحضر في ملتقي في رمضان في جده

والله يا اخي الفاضل ، الي اعرفه انا الملتقى يفيد المبتعثين الجدد لكن واحد مثل حالتي معه قبول نهائي لمرحلة الدكتوراه وخريج كندا
    وملم بلانظمه واللوائح ،، بصراحه شي لا يعقل ولا يقبل عقل ؟؟

الله المستعان ،، ربي على كل شي قدير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto
    والله يا اخي الفاضل ، الي اعرفه انا الملتقى يفيد المبتعثين الجدد لكن واحد مثل حالتي معه قبول نهائي لمرحلة الدكتوراه وخريج كندا
    وملم بلانظمه واللوائح ،، بصراحه شي لا يعقل ولا يقبل عقل ؟؟

الله المستعان ،، ربي على كل شي قدير
    اختى الفاضله قصدك 😊 .. اللى اقصده انت كمان لاتعاند في مستقبلك الملتقيات كلنا حضرناها و مافيها الفايده العاليه و موقع مبتعث مفيد اكتر بس اذا دراستك واقفه على هادا الموضوع حتقول لا ؟؟ معليش خودهم على تفكيرهم واحضرها حتى لو دفعت تذاكر ومبلغ تظل اقل من مبلغ دارس على حسابه الخاص صح او لا ؟؟
    بس انت اصلا مرافق ومو المرافق يحق له يدرس ؟؟

7 "
194 من 411 صفحة 194 من 411 ... 144189193194195199244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.