الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل ( Adool827 ) جزاك الله خير على التوضيح ،، كذلك احد الاخوه هنا في المنتدى وضح بأن هناك ملتقى في رمضان ولكن لم يتم تحديد التاريخ

بالله عليك تقدر تعطيني ايميل المستشار او اذا في حرج عليك هل ممكن تتواصل معه وتعرف التاريخ لاني حالياً في كندا ولا ابغى يفوتني الملتقى ويقلون

لي ما حظرت والخ ،،

ياخي والله تعبت كثير عشان هذه البعثة الله يكتب لنا الأجر ويسهل علينا وييسر امورنا ،، وجزاك الله خير

في النتظار ردك وبالتوفيق ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. عندي مشكلة مع عمل المرافق (الخطوط السعودية) والوزارة لطلب القرار يبغو ورقة برفض الاجازة والعمل يقول الاجازة مو مرفوضة لزم القرار اول ايش الحل مابقي شي ويلغو المرحلة الثامنة والعمل مو راضين يعطونا خطاب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajahm
    عندي مشكلة مع عمل المرافق (الخطوط السعودية) والوزارة لطلب القرار يبغو ورقة برفض الاجازة والعمل يقول الاجازة مو مرفوضة لزم القرار اول ايش الحل مابقي شي ويلغو المرحلة الثامنة والعمل مو راضين يعطونا خطاب

معليش سؤال انتي تبغي اجازه للموظف. في الخطوط بدون رااتب ؟؟ والوزاره رافضين
    ولا العكس العمل رافض مافهمت عشان اقدر افيدك لانو مرافقي ف الخطوط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajahm
    العمل يبغي قرار الابتعاث عشان الاجازة والوزارة تبغي الاجازة عشان قرار الابتعاث

اطلب من عملك خطاب لوزارة التعليم العالي لطلب قرار الابتعاث ، حيث بإمكانك طباعة القرار بهذا الخطاب ثم بعد ذلك تأخذ الإجازه من عملك
    7 "
  5. السلام عليكم..
    انا دراستي تبداء في سبتمبر باقي عليها ثلاثه شهور بالزبط...
    اقدر اطلع قرار الابتعاث دحين وطبعا اسافر قبل الدراسه باسبوعين مثلا..يعني اسافر بعد اصدار القرار بشهرين تقريبا...

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  6. السلام عليكم يا جماعة الخير انا مرافق لزوجتي المبتعثة بالمرحلة التاسعة دخلت عالطلب حقها ابغى اعدل المرافق من اخوها لي انا ما في خيار تعديل انا طلعت اﻻي تونتي لي و لها على اساس اقدر اطلع فيزا دراسية و ادرس اللغة معاها و احاول التحق و موعدي بالسفارة بعد اسبوع هل حيرفضوني لو طلعت البيانات على السيستم انو اخوها و غير البيانات اللي مقدمها انا

7 "
  7. السلام عليكم
    اخواني واخواتي جزاكم الله خير افيدووووني
    عندي مشكلة ومو عاارفه ايش اسوووي
    انا مرشحة للابتعاث من المرحلة الثامنة واخر يوم لاصدار قرار الابتعاث يوم الخميس
    تعععبت وانا احاااول اصدر القرار من خدمات الابتعاث دايما يطلع لي خطأ علما بأن حجم الملفات لايتجاوز 2ميغا بايت
    وصيفة الملغاتpdf
    الله يوفقكم علمووووني شسووووي
    الوقت عندي ضيييييييييييق
    7 "
225 من 411 صفحة 225 من 411 ... 175220224225226230275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.