الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adool827
    افكر اروح الرياض الصباح ايش رايكم ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اليوم اخر دوام لهم .. انتظر ربنا حيفرجها كل ردودهم اليوم حيرسلوها واعتقد انها على نص الليل ممكن تترسل .. الله يريح بالناى

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    اليوم اخر دوام لهم .. انتظر ربنا حيفرجها كل ردودهم اليوم حيرسلوها واعتقد انها على نص الليل ممكن تترسل .. الله يريح بالناى

اليوم اخر يوم؟؟؟؟
    وكيف يقولون انهم مداومين حتى في ايام العيد عشان يخلصون كل شي لي مدري كم يوم وانا افتح عشان اشوف اصدار القرار وللحين مافي اي شي والسفر قريب وهم مو ناوين يردون

7 "
  3. عظم الله اجرك ( dr.toronto) وغفر لميتكم..

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله لايسامحهم على اللي عملوه فينا

اصلا ايش الفايده من الافاده اذا خلاص هما بدأت اجازتهم يعني لا حنقدر نصدر قرار الابتعاث ولا نحجز تذاكر ولا شي!!!

7 "
  4. انا رحت لهم وطلعو لي الافاده تعنيت من الشرقيه للرياض وتوني واصله الحين لكن رفضو يطلعو لي القرار وقالو يوصل على الايميل وسالت عن اخر يوم دوام قالو اليوم قسم النساء لكن الرجال مادري الله يفرجهاااا على الكل يارب

7 "
281 من 411 صفحة 281 من 411 ... 231276280281282286331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.