الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    رفعت لهم ورقت اصدار التذاكر و بعدها عطوك الحجز انا كنت حاجزه على الإماراتي هو اول ما رسلت القرار للطيار غير لي الحجز على السعوديه
    لا ما رفعت لخدمة اصدار التذاكر ولا شي ، رحت لمكتب الطيار على طول وارسل لي التذاكر على الايميل على خطوط الإتحاد ، هالكلام من شهر تقريبا ولا قالي لازم خطوط السعودية ولا شي

بس توني انا ادري ان لازم الخطوط السعودية وبديت اشك في حجزي انه ماهوب اكيد !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    انا عندي صورة سواها المعهد للايتونتي وعندي كل متطلبات إصدار قرار الابتعاث بس الايتونتي الاصل لسه ماوصل لي أرسلوه بالبريد الامريكي وقريت انه يتحول للبريد السعودي ويطول عبال مايوصل ..
    هل الوزارة تقبل بالايتونتي الصورة اللي عندي وأقدر اطلع القرار علما ان الايتونتي عندي بس صفحتين (١و ٣ ) وأخاف يقولون ناقص
    عادي اخوي ماعندك مشكلة هو اصلا المطلوب من الايتوني الصفحة الاولى فقط ومايهمهم في طلب الاصدار هو صورة للايتوني مو الاصل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman0
    لا ما رفعت لخدمة اصدار التذاكر ولا شي ، رحت لمكتب الطيار على طول وارسل لي التذاكر على الايميل على خطوط الإتحاد ، هالكلام من شهر تقريبا ولا قالي لازم خطوط السعودية ولا شي

بس توني انا ادري ان لازم الخطوط السعودية وبديت اشك في حجزي انه ماهوب اكيد !

اخوي انت رايح على حسابك الخاص ودفعت ثمن التذاكر من جيبك؟
    او مبتعث .. اذا كنت مبتعث المفروض انك ترفع طلب اصدار تذاكر على الموقع حتى الوزارة تنسق من الطيار ويتأكد الحجز تبعك وبعدها المفروض تجي لي رسالة على الايميل تخبرك بالموافقة ورسالة على الجوال من مكتب الطيار بتأكيد الحجز وزيارة المكتب لاستلام التذاكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem ahmed
    اخوي انت رايح على حسابك الخاص ودفعت ثمن التذاكر من جيبك؟
    او مبتعث .. اذا كنت مبتعث المفروض انك ترفع طلب اصدار تذاكر على الموقع حتى الوزارة تنسق من الطيار ويتأكد الحجز تبعك وبعدها المفروض تجي لي رسالة على الايميل تخبرك بالموافقة ورسالة على الجوال من مكتب الطيار بتأكيد الحجز وزيارة المكتب لاستلام التذاكر
    لا عزيزي مبتعث ، بخصوص خدمة اصدار التذاكر انا راسلت الاستاذ وليد وقالي ان الخدمة عشان اللي مناطقهم مافيها مكتب الطيار أو بعيد عنهم المكتب

لا دخلت على الخدمة ولا شي ، رحت للمكتب وحجزت على خطوط الاتحاد وعطيتهم قرار الابتعاث وارسلوا لي التذاكر على الايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman0
    لا عزيزي مبتعث ، بخصوص خدمة اصدار التذاكر انا راسلت الاستاذ وليد وقالي ان الخدمة عشان اللي مناطقهم مافيها مكتب الطيار أو بعيد عنهم المكتب

لا دخلت على الخدمة ولا شي ، رحت للمكتب وحجزت على خطوط الاتحاد وعطيتهم قرار الابتعاث وارسلوا لي التذاكر على الايميل
    اخوي انت تقصد مكتب الطيار اللي بالوزارة !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    لو سمحتوا ايش افضل خط سير لسياتل في السعودية

نيويورك والا لوس انجلوس
    على انو لوس انجلوس تروح من الرياض لجدة ومن جدة للوس
    بس نيويورك على طول من الرياض

احد يفيدني احترت
    انا رحلتي الرياض - واشنطن -سياتل
    7 "
  7. السلام عليكم
    الان اذا اصدرت قراري بتاريخ بدء دراسه في يناير اقدر أأجل سفرتي بعد هذا التاريخ باسبوعين؟
    لانه تلقائي المعهد بيحول دراستي من يناير لفبراير لو ماجيت في يناير
    لان اجازة المرافق من العمل تبدأ بنفس تاريخ دراستنا بامريكا وانا ابي اروح قبلها بفتره
    وشكراا
    7 "
385 من 411 صفحة 385 من 411 ... 335380384385386390 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.