الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

عندي سؤال بسيط بالنسبة لقرار الابتعاث انا بعد 4 ايام ان شاء الله حتسلم الجواز من ارامكس اقدر الان اقدم على طلب اصدار القرار ولا لازم استنى لمن يجي واعمل اسكان للتاشيرة لانه خايف يكون مافي وقت ومثل ما نعرف في يوم 6 من الشهر الجاي ان شاء الله راح تقفل المرحلة التاسعة عشان كذا ابغ اصدر القرار لانه كل شي سويته اتمنى تفيدوني

وتقبلو تحياتي
    7 "
  2. وعندي سؤال ثاني انا قبل فترة لقيت معهد الجامعة مافيه تكدس وارسلت طلب الضمان المالي للمعهد وجاني وقدمت وجاني الاي توني وارسلته للوزارة وارسلو ايميل للسفاره عشان اطلع التاشيره ورحت الحمد لله وطلعتها باقي الحين اصدار القرار وتوني دخلت لقيته صار متكدس راح يصدرون لي القرار ولا لا مع العلم دراستي راح تبدا في يوم 6 جانوري يعني قريب 3 اسابيع ان شاء الله او اقل افيدوني بالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bakadam
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

عندي سؤال بسيط بالنسبة لقرار الابتعاث انا بعد 4 ايام ان شاء الله حتسلم الجواز من ارامكس اقدر الان اقدم على طلب اصدار القرار ولا لازم استنى لمن يجي واعمل اسكان للتاشيرة لانه خايف يكون مافي وقت ومثل ما نعرف في يوم 6 من الشهر الجاي ان شاء الله راح تقفل المرحلة التاسعة عشان كذا ابغ اصدر القرار لانه كل شي سويته اتمنى تفيدوني

وتقبلو تحياتي
    وعليكم السلام
    لازم يكون عندك الفيزا عشان ترفق صورة منه لما تطلب اصدار قرار الابتعاث، ما لك الا تنتظر استلام جوازك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترية
    رحنا للمكتب واخذنا الجوازات معنا وعطيناهم وعملنا الحجز وبس

ولمن جيت ارفع الطلب للتذاكر انتبهت لاختلاف ارقام الحجز في احد صارت له نفس المشكلة ولا وضع الحجز عادي ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اي صح ذكرت نسخة من قرار الابتعاث
    مشكوووره ربي يسعدك
    امس في العصر راح اخوي حجز وطلع نفس مشكلتك في اختلاف في رقم الحجز .. مدري ايش اسوي
    7 "
  5. السلام عليكم

طيب انا جبت الضمان المالي وجاني القبول والوزارة ارسلت ااميل للسفارة قبل تكدس وطلعت الفيزا ودحين باقي بس 3 اسابيع على دراستي وابي اصدر القرار بس المعهد تكدس وانا كل شي عندي وسويته قبل تكدس المعهد ايش اسوي بالله افيدوني واذا اراسل الملحقيه اراسل مين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bakadam
    السلام عليكم

طيب انا جبت الضمان المالي وجاني القبول والوزارة ارسلت ااميل للسفارة قبل تكدس وطلعت الفيزا ودحين باقي بس 3 اسابيع على دراستي وابي اصدر القرار بس المعهد تكدس وانا كل شي عندي وسويته قبل تكدس المعهد ايش اسوي بالله افيدوني واذا اراسل الملحقيه اراسل مين
    اني سوو فيني نفس الحركة بس الحمدالله كان عندي وقت وعدت كل الاوراق وسويت فيزه جديده
    حاول بالملحقية اول يمكن يرضوا
    في وحده معاي وافقوا لها الملحقية مو مثلي

افتح صفحة الملحقية السعوديه في امريكا واختار تواصل وبتلقئ الايميلات
    انا رسلت للملحق العيسئ وردت علي مساعدة الملحق اسمها سعاد
    7 "
  7. امر الاركاب قبل استلام التذاكر ولا بعد الاستلام؟
    اليوم رسلت رقم الحجر والاوراق المطلوبة للوزارة واستنى ردهم لي يوم الاحد ان شاء الله
    بس الي حجزنا عنده في مكتب طيار اعطانا ايميل وقال اننا نقدر نصدر التذاكر عن طريق هالايميل
    واعطانا رقم شخصين نقدر نتواصل معاهم لو اتأخر الرد على معاملتنا
    ومايحتاج امر اركاب قلت يمكن ماشين على النظام القديم .. احترت بين الاثنين ..
    بس برضو اتوكلت على الله ورسلت لهم الاوراق المطلوبة وحأستنى الرد
    وربي يختار لي ولكم الي فيه الخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noooda
    امر الاركاب قبل استلام التذاكر ولا بعد الاستلام؟
    اليوم رسلت رقم الحجر والاوراق المطلوبة للوزارة واستنى ردهم لي يوم الاحد ان شاء الله
    بس الي حجزنا عنده في مكتب طيار اعطانا ايميل وقال اننا نقدر نصدر التذاكر عن طريق هالايميل
    واعطانا رقم شخصين نقدر نتواصل معاهم لو اتأخر الرد على معاملتنا
    ومايحتاج امر اركاب قلت يمكن ماشين على النظام القديم .. احترت بين الاثنين ..
    بس برضو اتوكلت على الله ورسلت لهم الاوراق المطلوبة وحأستنى الرد
    وربي يختار لي ولكم الي فيه الخير
    امر الاركاب قبل اصدار التذكره لئن مكتب الطيار مايصدر الا باالامر اذا رفعتي امر عن طريق الموقع بيطول عليك الخطوات الي سويتها تراسلي استاذه ساره السلامه على ايميلها ترفعي لها صورة الجواز والتاشيرة طبعا مع المرافقين وصورة الهويه الوطنيه وسجل الاسره على وتذكري لها خط سير الرحله بأذن الله يوم وترد عليك على الايميل التوجه على مكتب الطيار وقص التذاكر وهذا ايميلها ssalamah@mohe.gov.sa وان شاالله اكون افدتك
    7 "
398 من 411 صفحة 398 من 411 ... 348393397398399403 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.