الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    ساعدوني بالله انا من المرحله العاشره وطلبت ضمان مالي وارفقت القبول والفيزا مع الطلب

رفضو اعطوني الضمان عشان عندي فيزا وقبول ايش الحللل؟؟؟

القبول جبتو ع حسابي الخاص
    معناها انتي تطلبي اصدار قرار
    الوزارة تعطيك ضمان مالي ( يعني الدولة تتكفل انها تدرسك ع حسابها ) عشان تقديمينها للمعهد او الجامعة وتجبين القبول وبعدها تقديمين ع الفيزا وتطلعينها
    مادام انتي طلعتي القبول ع حسابك
    اظن وتقدمين ع قرار ابتعاث مو ضمان
    انتي مره استعجلتي شكلك تبين تسافرين بدري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NKB
    كلمت مكتب الطيار عشان احجز، رد علي واحد يتكلم بالانجليزي قال لازم اتواصل مع الملحقية عشان يرسلو لي ايميل عشان اقدر اسوي حجز طيران! ليش اتواصل مع الملحقية ايش دخلها؟ هل يقصد أطلب أمر اركاب؟

شكله والله اعلم يحسبك مبتعث
    ماقلت له انك اول مره تسافر
    شوف بصراحة انا مااعرف انا ارسلت إيميل لموظفة اسمها حنان او دلال متخصصات بأمر الأركاب قرار الابتعاث والهوية وسير الرحلة وكل الاوراق وارسلت لي الامر ع الأيميل بعدين راسلت الطيار وأرفقت الامر وكل الاوراق وقرار الابتعاث وقلت له وش ابي اي يوم اسافر بالضبط وحجز لي وأرسل التذاكر

mohe.students@altayyargroup.com. ذا إيميل الطيار

وذا إيميل حنان

hqousi@mohe.gov.sa
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain
    سؤال ضروري وعاجل جداأًًً!!

انا وقت دراستي قريب جدا 5 يناير وللآن لم تنتهي معاملتي المتعلقة بقرار الابتعاث

هل يمكن حجز الرحلة على حسابي الخاص وبعدها تعوضنا الملحقية ؟؟؟؟
    الله يعينك .. فيه غيرك كثير تأخروا عليهم .. والله مدري وش اقولك
    لكن تواصلي مع الوزارة رجيهم .. لو اضطر ارسلي احد للرياض .. لان المشكلة مو في التذكرة
    ذا القرار هو اهم شي المهلة قربت تخلص وذي المهلة لاصدار القرار
    انا ماابي اخوفك بس القرار اهم شي بدونه انتي كانك مسافره ع حسابك يعني حتى لو دفعتي التذكرة اذا وصلتي هناك ماراح يدفعون لك رسوم المعهد ولا مكافأه اصدري القرار اهم شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    معناها انتي تطلبي اصدار قرار
    الوزارة تعطيك ضمان مالي ( يعني الدولة تتكفل انها تدرسك ع حسابها ) عشان تقديمينها للمعهد او الجامعة وتجبين القبول وبعدها تقديمين ع الفيزا وتطلعينها
    مادام انتي طلعتي القبول ع حسابك
    اظن وتقدمين ع قرار ابتعاث مو ضمان
    انتي مره استعجلتي شكلك تبين تسافرين بدري

فعلا انا مطره اروح يعني لو عملت قرار الابتعاث وروحت حيعطوني حق المعهد وكل شي صح دا الضمان بس عشان قبول وفيزا مو حق فلوس المعهد؟؟؟
    7 "
401 من 411 صفحة 401 من 411 ... 351396400401402406 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.