الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    المرافق العام

الف مبروك

ياليت اللي عنده معلومة او تجربة عن تغيير المعهد بعد اصدار الفيزا والقرار يخبرني

مافرحت بالقرار تايهه بهالموضوع
    ليه تغيرين المعهد ؟ "|
    7 "
  2. الله يبارك فيكم، عقبال البقية نفرحلكم.

انا بعد بغير المعهد لكن ما راح ابدأ بالخطوات الحين ما فيه وقت. بخليها من هناك بعد ما اداوم في المعهد الحالي طالما عندي فيه قبول وأشوف وضعه، بعدها أنقل على معهد أكون سألت عنه وعاينته عن قرب. اتوقع كذا يصير عندي تجربة أقارن بين المعهدين وأتأكد أن الثاني اللي بروحله أفضل ولا أتندم على تركي للأول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    الله يبارك فيكم، عقبال البقية نفرحلكم.

انا بعد بغير المعهد لكن ما راح ابدأ بالخطوات الحين ما فيه وقت. بخليها من هناك بعد ما اداوم في المعهد الحالي طالما عندي فيه قبول وأشوف وضعه، بعدها أنقل على معهد أكون سألت عنه وعاينته عن قرب. اتوقع كذا يصير عندي تجربة أقارن بين المعهدين وأتأكد أن الثاني اللي بروحله أفضل ولا أتندم على تركي للأول.

قرار سليم ..الله يوفقك 👍
    7 "
  4. السلام عليكم
    فيكم احد من اللي تم اصدار القرار له بعد اغلاق المرحله لازم يجيب قبول مشروط من الجامعه؟ عشان يقبلوه
    يعني اقصد المقبولين بس بالقبول المشروط , زي الدين والانقلش والاقسام الثانيه, وقدم بعد انتهاءالمرحله؟ وتم اصدار القرار له.؟
    7 "
  5. كيفكم يا مبتعثين..ان شاء الله تكونوا بخير...هاااا بشرونا كلكم اصدرتوا قرار الابتعاث؟؟؟

انا تو وصلني الايتوني في الويك اند .. و رح ارفع طلب..دعواتكم

صح احب اشكر الي اقترح علي ارسل شهاده بنكيه...مشى الحال و تم اصدار الايتوني على اساسها

بالتوفيق للجميع
    7 "
78 من 87 صفحة 78 من 87 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.