الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خلصنا من التكدس...و رفضت الملحقيه اعطاء اي خطاب خطي لاني لم اصل الى مقر الابتعاث بعد و يعتبروني ما اتبع لهم ..لما ارسلت الى الوزاره ..ردوا علي ..اني اوقع على تعهد تكدس المعهد و ارفقه..

و طلعت لنا سالفة تطابق رقم السيفس مع الرقم الموجود في الاي توني...و طلبوا مني اروح اجدد الفيزا مع ان فيزتي ساريه لحد اوغست 2015..

المفروض كنت ابدء دراسه على 14 فبراير..لكن شكلي باجل الى السشن الي بعد فبراير ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    خلصنا من التكدس...و رفضت الملحقيه اعطاء اي خطاب خطي لاني لم اصل الى مقر الابتعاث بعد و يعتبروني ما اتبع لهم ..لما ارسلت الى الوزاره ..ردوا علي ..اني اوقع على تعهد تكدس المعهد و ارفقه..

و طلعت لنا سالفة تطابق رقم السيفس مع الرقم الموجود في الاي توني...و طلبوا مني اروح اجدد الفيزا مع ان فيزتي ساريه لحد اوغست 2015..

المفروض كنت ابدء دراسه على 14 فبراير..لكن شكلي باجل الى السشن الي بعد فبراير ...
    الله يسهل امرك
    إذا غيرتي المعهد لازم فيزا بس لو أجلتي الدراسة اطلبي تأجيل على نفس رقم السفيس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ضاع
    لا باقي .
    انا اليوم صدر القرار اللهم لك الحمد .
    عقبال اللي الباقين ان شاء الله .
    بالتوفيق يارب بس ايش سويتي اصدرتي قرارك ع نفس قبولك والا ايش سويتي
    متى حتبدا دراستك انا اموري متعرقله لكن الله يجيبلنا الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ضاع
    اصدرت القرار ع نفس القبول،ارفقت معه تعهد 6 (تغيير المعهد المتكدس ).
    قلت بدل ما اغير الفيزا اروح هناك وبعدين اغير المعهد.
    انا اقصد مره ذكرتي انو قبولك كان ع مايو ورفضو يصدرو القرار عشان هالسبب
    ابي اجيب قبول ع مايو واخاف يرفضون يمددون قراري
    7 "
84 من 87 صفحة 84 من 87 ... 3479838485 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.