الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يالغالين مالنا غير بعض نعرف الجامعات الي تقبل 5.5

فزعتكم يالغالين مالنا غير بعض نعرف الجامعات الي تقبل 5.5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman Bakadam
    Abdulrahman Bakadam

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman Bakadam السعودية

Abdulrahman Bakadam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة اعمال دولية
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

February 23rd, 2016, 05:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات

والله الي خلاني اكتب الموضوع هذا بعد ما بحثت كثير عن جامعات وبعدها بحثت عن مكاتب توفر قبولات جامعيه للطلاب الحاصلين على درجة ٥،٥ ايلتس والله لقيت استغلال كبيررررررر جدا الي يجيك يقولك اوفر لك قبول جامعي الرسوم ألف دولار والي يقول ١٥٠٠ دولار واستغلال بشكل خيالي حتى الي يزعلك حصلت سعوديين واتكلمت معاهم وقالو يقدرو يوفرو قبول والله طلبو نفس الأسعار هذي الان احنا طلاب كيف بالله نوفرلهم المبالغ دي ليش الاستغلال ذَا يعني عشان احصل على قبول لي ولزوجتي لازم ادفع قريب ثلاث الاف دولار وين وربي كثير

فهل يوجد احد عنده خبره او خلفيه او معرفة بأسماء جامعات اراسلها او اي شي نساعد بيها بعض ونقضي على الاستغلال الحاصل ونساعد بعض إننا نكمل دراستنا دون اي خسائر كبيره
    الان لي فتره ابحث عن جامعات والله واختبرت ايلتس والله كثيررررر مرا وباقي على انتهاء فترة اللغه 3 أشهر ومن قبل التمديد وانا ابحث كثير جامعات تقبل ٦ ايلتس
    الي عنده اي شي يشاركنا ومنها يكون مرجع للجميع كمكتبة تحتوي على اسماء جامعات تقبل ٥،٥ ايلتس وربي ناس كثير تحتاج المساعده هذي وانا منهم
    اسأل من الله التوفيق لي ولكم لما يحبه ويرضاه وشاكر ومقدر لكم

ويالغاليين انا ابحث عن جامعة فيها تخصص Sociology بدرجة ايلتس 5.5 وتخصص MBA بدرجة ايلتس 6 لانه كل ما احصل جامعة تقبل 5.5 ما يتوفر فيها التخصص عشان كذا نجرب اذا جامعتين قريبه من بعض فدلونا الله يعطيكم العافيه

المبتعث الاساسي حاصل على ايلتس 5.5 و المرافق 6

الي يعرف جامعة فيها التخصصين هذي او جامعتين قريبه من بعض بالله يدلنا اكون لكم من الشاكرين

وتقبلو خالص تحياتي

ملاحظه حنزلكم باذن الله اللسته الي لقيتها من جامعات تقبل 5.5 عشان الكل يستفيد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.