الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bakadam
    بس ليش كاتبين في الرفض عن الفقره الرابعه طيب الكل موجوده الفقره هذي في قرار الابتعاث ايش الوضع
    اذا كان التخصص مغاير للتخصص السابق/ مختلف وليس له علاقة (رفض )
    بس اذا كان امتداد للتخصص السابق (يقبل ) ان شاءالله
    ^^ تحليلي
    7 "
  2. انا من المرحله التاسعه مريت بنفس اللي مريتو فيه وبعد شهر تم رفض الطلب لاني علوم والقبول يعتبر طب على العموم بعد ماتم الرفض وتم التواصل مع قسم القبول بكندا واثبات انه يعتبر امتداد لتخصصي لانه درست هالماده بالكشف الدرجات وكتبولي توصيتين من دكتوره ومساعد الملحق بعد ماسو لجنه اخد هالموضوع شهرين وككانو الوزاره رفضو من دون ذكر السبب اغلقو الطلب بعدها كلمني مساعد الملحق وقال نصيحه لو تقدري تجيب قبول بتخصصك بنفس المسمى جيبي لانه لو درستي وهما بالقوه وافقو اسهل ماعليهم يدققولك لما يجو يصدقولك الشهاده وممكن يخلوها دبلوم عالي بدل ماجستير حقيقه كان الخيار في يدي فرفضت تغير التخصص وبعدها بشهر الوزاره من نفسها رفعت طلب تغيير التخصص من دون استشارتي ورفعت تعقيب طلبت الغاؤه وعدم رفع طلبات من دون علمي وتواصلت مع الملحقيه وماكان عندهم اي خبر ليش صار كيدا وانا فتحت مرحله اكاديميه على قبول يتوافق مع المسمى المبتعثه عليه وحقيقه كلام مساعد الملحق جدا منطقي لانها صارت لولد خالتي وماحبيت اتهور هدي كل القصه اللي صارت معاي مع الملحقيه والوزاره وحبيت افيدكم فيها فاللي عنده قبول نهائي يحتاج يرفع لهم مرتين 3 زي كانكم تترجوهم وبيقبلو بس شوية صبر والله يعينكم وانا قالتها لي وحده من الملحقيه ماهتقدري تغيري من دون واسطه وربي بالفم المليان ويشهد الله انه هو سبحانه كان واسطتي كنت استغفر كتير وتسهلت لي وبدل ماانا كنت اجري وراهم هما سارو يجرو ورايا غيري وانا رافضه لاني اعرفهم انذال والله يوفق الجميع ويكتبلكم الخير ويكفيكم الشر عليكم بالاستغفار والله تفتح لكم كل الابواب وابي اعطيكم امل انه يتغير التخصص وكل شي ممكن مافيه شي مستحيل لو عندكم الصبر والاراده بيتحقق بمشيئة الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس كنت في الملحقيه وتحدثت مع مساعد الملحق وقال المرحله التاسعه اذا جابو قبول نفس تخصص البكالوريوس نقبله لانه الان يرجعو المبتعثين على المرحله التاسعه لتخصصاتهم الأساسيه

والله يوفقنا واياكم يارب ودعواتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bakadam
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس كنت في الملحقيه وتحدثت مع مساعد الملحق وقال المرحله التاسعه اذا جابو قبول نفس تخصص البكالوريوس نقبله لانه الان يرجعو المبتعثين على المرحله التاسعه لتخصصاتهم الأساسيه

والله يوفقنا واياكم يارب ودعواتكم
    كيف يعني يرجعو المبتعثين على تخصصاتهم الاساسية؟؟
    قصدك اللي ف قرار الابتعاث؟!!!
    ولا التخصص السابق (البكالوريوس)؟؟
    7 "
6 من 41 صفحة 6 من 41 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.