الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem1417
    السلام عليكم ..

مبرووووووك عليكم

فيه احد من طلاب البكالوريوس قدر يغير؟ او فقط لطلاب الماجستير؟

ومشكورين...
    انا اعرف واحد غير تخصصو طلع الملحقية وغيرولو التخصص في نفس اليوم يقول المشرف قلو انو البكالوريوس سهل تغيير التخصص لهم اسهل من الماجستير بس دا الكلام كان في نهاية شهر واحد الان ما اعرف اذا اتغير النظام ولا لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    طلبي راح الوزارة دا شي كويس ولا اتوقع الرفض
    ان شاءالله خير , انا لسه طلبي واقف عند المدير الاقليمي وبعدها ممكن يروح للوزاره وممكن لا .!
    يارب عوضنا خير بعد صبرنا الطويل هذا , حقيقي محد تمرمط زي حقين المرحله التاسعه و ان شاءالله الفرج قريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala Moh
    ان شاءالله خير , انا لسه طلبي واقف عند المدير الاقليمي وبعدها ممكن يروح للوزاره وممكن لا .!
    يارب عوضنا خير بعد صبرنا الطويل هذا , حقيقي محد تمرمط زي حقين المرحله التاسعه و ان شاءالله الفرج قريب
    احتمال تجيكك الموافقه بدون مايرجعون للوزاره لكن راح يطلبون منك تقدمين على طلب تغيير جامعه اذا كان قبولك بجامعه ثانيه. ولا تشيلو هم الوزاره فتحو تغيير التخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala Moh
    إن شاء الله الموافقة تجي بأسرع وقت يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md 2011
    شباب كم اقصى عدد ساعات للماجستير ممكن تقبله الملحقية ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وايش الفرق بين Master of Arts و Master of Science

وهل لو جبت Master of Science in Special Education راح ينقبل ؟
    - أقصى عدد ساعات للتسجيل كل ترم حسب ما جاني في القرار ة(حد ادنى 3 مواد او مادتين بجانب البحث) يعني تكون طالب بدوام كامل.

- الفرق بين Master of Arts و Master of Science
    في هذه الصفحة What is the Difference Between a Master of Arts Degree and a Master of Science Degree? – Grad School Hub

- أتوقع نعم، شرط أن يكون إمتداد لتخصصك السابق في مرحلة البكالوريوس.

إن شاء الله الأعضاء المتخصصين في مثل تخصصك يساعدونك.
    7 "
12 من 41 صفحة 12 من 41 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.