الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني حضيييييييييييييييييع

ساعدوني حضيييييييييييييييييع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss ohoud
    miss ohoud

مبتعث مستجد Freshman Member

miss ohoud المملكة المتحدة

miss ohoud , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى public relation , بجامعة ......
    • ......
    • public relation
    • أنثى
    • ........, ..............
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 24th, 2013, 12:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه احد يساعدني الله يخليكم والله حاسه اني ضعت لو سمحتو انا من مبتعثات المرحله التاسعه قدمت ملفي فيه جميع الطلبات للتغير بلد الابتعاث لبريطانيا وجميع الشروط متوفره للتغيير والمستندات واضحه جدا وقدمت اوراقي في ملتقى جده

وافادوني انهم راح تجتمع لجنه للطالبات الي طالبين التغيير ويقررو القبول او الرفض والان تم ارسال الضمانات الماليه للطلاب والجميع بدا في مراسلة المعاهد والجامعات ومر اسبوعين على انعقاء المؤتمر وعلى الفتره المحدده للرد على طلبات تغيير

دولة الابتعاث ولم يصلني رد انا مو طايله سما ولا ارض وحاسه اني ضعت وراسلت جميع ايميلات المسؤولين عن الابتعاث في الوزاره ولم اجد اي رد رجاء قولولي هل امشي في اجراءات الابتعاث لامريكا وابحث عن قبول للمعهد وانسى امر التحويل

ام سوف يعترضو كون مرافقي مرافق لاختي المبتعثه في بريطانيا الله يخليكم ساعدوني وصولني باي احد ايميل رقم اي شي بس لازم اعرف ايش مصير بعثتي
  2. سعودي كشخه حتى الاسعاف للاسف ماتقدر تنقذ الموقف انا يبالي معجزه من ربي وشويه رحمه من الوزاره يعني مو منطق وحده مكتمله الشروط وجاهزه للابتعاث لو تقولي دحين قومي سافري حسافر مستقبلها يوقف ويضيع من عمري عشان ما يغيرولي البلد ايش المشكله انا قبول وجايبه وقبول جامعه وموافقين عليا ليش انتو ياوزارة التعليم ما تبو تغيرولي طيب لو ماتبو تغيرولي لبريطانيا خلوني اروح امريكا بمحرمي الي هوا في بريطانيا اصلا كدا ولا كدا المحرم مو قاعد واحنا وهما فاهمين الكلام دا فخلاص نوروني واعطوني الضوء الاخضر عشان انا امشي كمان حرام استنىنى لين متى بدأو الناس بمراسله المعهد والفيزا كمان وانا قاعده اجري على موضوع مفروض حله واضح بالله اش اسوي يعني انتحر ولا اموت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه احد يساعدني الله يخليكم والله حاسه اني ضعت لو سمحتو انا من مبتعثات المرحله التاسعه قدمت ملفي فيه جميع الطلبات للتغير بلد الابتعاث لبريطانيا وجميع الشروط متوفره للتغيير والمستندات واضحه جدا وقدمت اوراقي في ملتقى جده

وافادوني انهم راح تجتمع لجنه للطالبات الي طالبين التغيير ويقررو القبول او الرفض والان تم ارسال الضمانات الماليه للطلاب والجميع بدا في مراسلة المعاهد والجامعات ومر اسبوعين على انعقاء المؤتمر وعلى الفتره المحدده للرد على طلبات تغيير

دولة الابتعاث ولم يصلني رد انا مو طايله سما ولا ارض وحاسه اني ضعت وراسلت جميع ايميلات المسؤولين عن الابتعاث في الوزاره ولم اجد اي رد رجاء قولولي هل امشي في اجراءات الابتعاث لامريكا وابحث عن قبول للمعهد وانسى امر التحويل

ام سوف يعترضو كون مرافقي مرافق لاختي المبتعثه في بريطانيا الله يخليكم ساعدوني وصولني باي احد ايميل رقم اي شي بس لازم اعرف ايش مصير بعثتي
    هاتي رقم طلبك بملفي
    لأن الرسائل مغلقه عندي

بريطانيا مغلقه للناس ماعندها يد طويله

في المرحلة السابعة ااعرف بنت حولت على بريطانيا ومستعد اجيب لك عضويتها تراسليها
    بنفسك وتشوفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.