الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محاضرة الأنظمة التعليمية والقبول في الجامعات ودراسة اللغة (ألمانيا، بولندا وهولندا)

محاضرة الأنظمة التعليمية والقبول في الجامعات ودراسة اللغة (ألمانيا، بولندا وهولندا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Teamgeist
    Teamgeist

مبتعث جديد New Member

Teamgeist ألمانيا

Teamgeist , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Electronics & Communication Engineering , بجامعة NA
    • NA
    • Electronics & Communication Engineering
    • ذكر
    • NA, NA
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 30th, 2013, 07:06 PM

السلام عليكم،

أنا مرشح للابتعاث إلى ألمانيا -بإذن الله- ولدي استفسار عن محاضرة (الأنظمة التعليمية والقبول في الجامعات ودراسة اللغة (ألمانيا، بولندا وهولندا)) والتي تم تقديمها في ملتقى جدة ولم تقدم في ملتقى الرياض بسبب عدم حضور الملحق الثقافي للرياض.

طلبي من إخواننا وأخواتنا الذين حضروا ملتقى جدة أنا يقدموا لنا ملخص هذه المحاضرة الهامة.

ولكم جزيل الشكر،
  2. أخي العزيز
    خضرنا الملتقى لكن ما أذكر كثير بس أعطينا اللي عندك وانشاء الله نجاوبك
    واالي أتذكره أنه طلاب مرحلة البكالوريس طب الملحقية هي اللي تطلع له القبول في المانيا ونسبة القبول فيها 5% من الطلبة الأجانب وتتعلم اللغة الالمانية شرط من القبول في بعض الجامعات وبعضها يسمح باللغة الإنجليزية بعضها بالالمانية مع العلم حتى لو درست عندهم لازم تاخذ لغة المانية و في مرحلة الماجستير أو الدكتوراة اللغة تكون حسب الدكتور اللي انت تبغى تدرس عنده مثلا بعضهم يقولك أنا أبغاك تدرس معاي بالانجليزي وبعضهم يقولك لا ابغاك تدرس معاي بالالماني
    وفي بولندا على ما أعتقد نفس الشي في اللغة لكن القبول في الطب أكيد بس لازم تجيب معدل 6.5 من 10 على ما أعتقد
    وفي هولندا أنا اشوفها اسهل شي الواحد يروح لها لأنه الدراسة بالإنجليزي والجامعات والقنوات و القبول في الطب أكيد لكن لازم تجيب 6.5 من 10 هذي متأكد منها والسكنات متوفرة أكثر من المانيا يعني عيش حياتك
    وياريت الاخوة والاخوات يكملو الناقص ويعدلو إذا فيه أخطاء في بعض المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.