الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى متضررين امتداد التخصص

ملتقى متضررين امتداد التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا 2014
    الساعه 3.20 السبت
    ملتقى طلاب ايرلندا
    ولا ماله دخل بالدول؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتوقع له دخل بالدول
    انا كمان السبت والاحد والدولة امريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم.. اخواني واخواتي انا تم رفضي لان تخصصي انجليزي ومن يوم رفضونا في الحج غسلت يدي وتركت سالفة الابتعاث حتى ما رفعت اعتراض لان العدد كان كبير بالرفض.. فجاه جاتني رسالة الملتقى.. هل هذي الخطوة خطوة قبول باذن الله فالبعثه واش اللي لازم اسويه.. وهل اطلع على تسويق سامحوني والله محتار ماني عارف اش الهرجه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asa999ad
    السلام عليكم.. اخواني واخواتي انا تم رفضي لان تخصصي انجليزي ومن يوم رفضونا في الحج غسلت يدي وتركت سالفة الابتعاث حتى ما رفعت اعتراض لان العدد كان كبير بالرفض.. فجاه جاتني رسالة الملتقى.. هل هذي الخطوة خطوة قبول باذن الله فالبعثه واش اللي لازم اسويه.. وهل اطلع على تسويق سامحوني والله محتار ماني عارف اش الهرجه
    اخوي انت احضر الملتقى ضروووووري وهناك اسأل في قسم الاستفسارات

لحد اللحين مو مبين إئا نختار تسويق أو لا

الموهم حاليا تحضر الملتقى

جيب معاك هويتك واطبع الاستمارة تلاقيها هنا فالرابط فووووق وصورة جواز السفر عشان الضمان المالي

الله يووووفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humo
    طيب اللحين نحضر السبت او الاحد
    تحضرين حسب التاريخ المكتوب لك لما تدخلين ع الرابط اللي رسلوة ع الجوال وتطبعين الورقة عشان تقدرين تدخلين الملتقى

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا
    اخوي انت احضر الملتقى ضروووووري وهناك اسأل في قسم الاستفسارات

لحد اللحين مو مبين إئا نختار تسويق أو لا

الموهم حاليا تحضر الملتقى

جيب معاك هويتك واطبع الاستمارة تلاقيها هنا فالرابط فووووق وصورة جواز السفر عشان الضمان المالي

الله يووووفقك
    الله يكتب اجرك. واياك ان شاء الله
    7 "
  6. سلام عليكم انا رسلولي رسالة بالرابط لطباعة الاستمارة ولما ادخل رقم الهويه يقولي رقم البطاقة او رقم الملف خاطيء هل هذا يعني عدم ترشيحي للابتعاث مع العلم انه جاني في البداية اعتذار عن قبولي بعد كذا ارسلولي رسالة حضور الملتقى فا انا مو عارف هل احضر بكره او لا مع العلم اني ماقدرت اطبع استمارة حضور الملتقى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العارضي
    سلام عليكم انا رسلولي رسالة بالرابط لطباعة الاستمارة ولما ادخل رقم الهويه يقولي رقم البطاقة او رقم الملف خاطيء هل هذا يعني عدم ترشيحي للابتعاث مع العلم انه جاني في البداية اعتذار عن قبولي بعد كذا ارسلولي رسالة حضور الملتقى فا انا مو عارف هل احضر بكره او لا مع العلم اني ماقدرت اطبع استمارة حضور الملتقى
    احضر..اهم شي هويتك معاك

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadwa1412
    السلام عليكم
    انا من متضررين امتداد التخصص
    والحين جاتني رساله عن موعد حضور الملقى في جده وهو ابتداء من يوم 8/4لمدة ثلاث ايام
    حابة اسال هل اجباري انو احضر الثلاث ايام كلها ؟
    ولا حيرسلون لي يوم معين احضر فية للتخصص ؟
    ولا اروح في اي يوم عادي ؟
    لاني ماقدر احضر كل الايام

وشكراا مقدما ..
    أختي سلام عليكم

هل الحضور ليوم واحد بس يفي بالغرض ؟؟ للي ماحضر أمس طبعا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.