الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير الرغبة من ايرلاندا الى أمريكا

تغيير الرغبة من ايرلاندا الى أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكون.,
    سكون.,

مبتعث جديد New Member

سكون., الولايات المتحدة الأمريكية

سكون., , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • محاسبة
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 14th, 2013, 02:22 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

قبولي على ايرلاندا ماجستير و اريد التغيير الى أمريكا .. و موعد الملتقى يوم الاحد القادم 14 - 1
    لكن
    باذن الله سأتوجه اليوم الخميس 10 / 1 للملتقى الفترة المسائية
    و سأستفسر
    عن طريقة التحويل وتغيير الرغبات ..

و أفيدكم فيها باذن الله .. و اذا كان هناك احد لديه خلفية عن الموضوع ..يفيدنا فيها ..

تحيتي..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون.,
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

قبولي على ايرلاندا ماجستير و اريد التغيير الى أمريكا .. و موعد الملتقى يوم الاحد القادم 14 - 1
    لكن
    باذن الله سأتوجه اليوم الخميس 10 / 1 للملتقى الفترة المسائية
    و سأستفسر
    عن طريقة التحويل وتغيير الرغبات ..

و أفيدكم فيها باذن الله .. و اذا كان هناك احد لديه خلفية عن الموضوع ..يفيدنا فيها ..

تحيتي..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يسهل امورك يا رب , وبالنسبة لتغيير الدولة يغيرونها لك بإذن الله لأني انا غيرت دولتي بجدة بسهولة تامه وبنفس الوقت من قسم الاستفسارات بالملتقى

لكن عندي استفسار بسيط يا ليت تسأل لي عنه دامك بتروح اسأل مشرفين وزارة التعليم العالي اللي عند قسم الاستفسارات

انا حولت دولتي من كندا لامريكا ماجستير لكن من بداية ايام الملتقى كنت حاضره اللي بدت بملتقى امريكا لكن قالولي ما تدخلين ملتقى امريكا دام انتي حالياً كندا لان طلبت التحويل بأول يوم من ايام ملتقى امريكا ف يمكن من السستم باقي ما تغيرت مع ان اخذت ورقة مكتوب فيها الدولة امريكا يعني تمام بس قالوا احضري لملتقى كندا وحضرت ملتقى كندا كامل واخذة افادة حضور لملتقى كندا .

سؤالي الحين / هل ضروري احضر ملتقى امريكا اللي بالرياض أو اللي بالخبر ولا راح يعفوني عن ملتقى امريكا بسبب التحويل وكذا وبرغم اني حضرت ملتقى كندا كامل 3 أيام ؟
    والله شايله هم رجاء لا تنسى استفسر لي وطمني الله يجزاك خير والله شتتوني بكلامهم ناس تقول لا تحضري مو لازم دام معاكِ إفادة حضور كندا وناس تقول لازم , وبعدين فكرة السفر للرياض شويه صعبه والله شايله هم ومحتاره لو ضروري اروح للرياض ولا الخبر امري لله وش اسوي ولا تروح عني البعثه : (

أنتظر ردك على أحر من الجمر

ومشكور أخوي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يسهل امورك يا رب , وبالنسبة لتغيير الدولة يغيرونها لك بإذن الله لأني انا غيرت دولتي بجدة بسهولة تامه وبنفس الوقت من قسم الاستفسارات بالملتقى

لكن عندي استفسار بسيط يا ليت تسأل لي عنه دامك بتروح اسأل مشرفين وزارة التعليم العالي اللي عند قسم الاستفسارات

انا حولت دولتي من كندا لامريكا ماجستير لكن من بداية ايام الملتقى كنت حاضره اللي بدت بملتقى امريكا لكن قالولي ما تدخلين ملتقى امريكا دام انتي حالياً كندا لان طلبت التحويل بأول يوم من ايام ملتقى امريكا ف يمكن من السستم باقي ما تغيرت مع ان اخذت ورقة مكتوب فيها الدولة امريكا يعني تمام بس قالوا احضري لملتقى كندا وحضرت ملتقى كندا كامل واخذة افادة حضور لملتقى كندا .

سؤالي الحين / هل ضروري احضر ملتقى امريكا اللي بالرياض أو اللي بالخُبر ولا راح يعفوني عن ملتقى امريكا بسبب التحويل وكذا وبرغم اني حضرت ملتقى كندا كامل 3 أيام ؟
    والله شايله هم رجاء لا تنسى استفسر لي وطمني الله يجزاك خير والله شتتوني بكلامهم ناس تقول لا تحضري مو لازم دام معاكِ إفادة حضور كندا وناس تقول لازم , وبعدين فكرة السفر للرياض شويه صعبه والله شايله هم ومحتاره لو ضروري اروح للرياض ولا الخبر امري لله وش اسوي ولا تروح عني البعثه : (

ومشكور أخوي ..

أبشري اختي أفنان
    راح استفسر عن .. ضرورة حضور ملتقى أمريكا لمن حضر ملتقى لدولته السابقة .. بعد تحويله لرغبته .. مع وجود افادة حضورة للدولة السابقة

,, انتظري ردي في الليل باذن الله ..
    تحيتي
    .. الله يوفقنا جميعا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan

سؤالي الحين / هل ضروري احضر ملتقى امريكا اللي بالرياض أو اللي بالخبر ولا راح يعفوني عن ملتقى امريكا بسبب التحويل وكذا وبرغم اني حضرت ملتقى كندا كامل 3 أيام ؟

ومشكور أخوي ..

السلام عليكم.....
    انا نفس الوضع كنت على كندا وحولت امريكا وقالو لي احظر الملتقى في الرياض رغم اني حظرت الثلاث ايام حقت كندا في جدة ..
    وكلمت المستشار وقالي احظر ولو اول يوم في الرياض وطبعا هذا الكلام الصبح وفي المساء غير رايه طال عمره وقال احظرو الثلاث ايام في الرياض كلها .....
    وطبعا حجزت وعلى الرياض وحظرت اليوم الي هو اليوم الأول للمبتعثين لأمريكا ووحياتك لعبو فيني لعب من الصبح الين الساعه 8 المساء وانا من ذا في ذا كل واحد يرميني على الثاني......
    الين نشبت للمستشار تبع مدينة جدة وابشرك اطلق صراحي وقالي توكل على الله وارجع جدة.....
    طبعا إذا ماحظرتي في الرياض لازم تحظرين في الخبر الله يعينك.......

وي استفسار انا قاهز وشكرا
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله غيرت الرغبة بسهولة .. و حضرت الملتقى ..

بخصوص اللي غير الدولة .. و حضر ملتقى الدولة القديمة
    سألت المسؤولين .. للاسف ما لقيت اجابة شافية منهم .. كل واحد يقول الأفضل انك تحضر ..
    و قالي أحد المسؤولين .. ان الوزارة ما أعطتهم الاجابة على هذا السؤال..
    و أحد المسؤولين قالي : حضور منلتقى واحد بشكل كامل يعفيك ..

لكن الافضل حضور الملتقى اللي يخص الدولة الجديدة ..
    تمنيت اني أوصل الى اجابة شافية .. لكن كل مسؤول يقولك كلام ..
    ..
    و اعتذر ان كان فيه تقصير ..
    تحيتي لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y_4443
    السلام عليكم.....
    انا نفس الوضع كنت على كندا وحولت امريكا وقالو لي احظر الملتقى في الرياض رغم اني حظرت الثلاث ايام حقت كندا في جدة ..
    وكلمت المستشار وقالي احظر ولو اول يوم في الرياض وطبعا هذا الكلام الصبح وفي المساء غير رايه طال عمره وقال احظرو الثلاث ايام في الرياض كلها .....
    وطبعا حجزت وعلى الرياض وحظرت اليوم الي هو اليوم الأول للمبتعثين لأمريكا ووحياتك لعبو فيني لعب من الصبح الين الساعه 8 المساء وانا من ذا في ذا كل واحد يرميني على الثاني......
    الين نشبت للمستشار تبع مدينة جدة وابشرك اطلق صراحي وقالي توكل على الله وارجع جدة.....

بالضبط أخوي هذا اللي صاير ..
    مسؤول يقول احضر و الاخر يقول لا تحضر يغنيك ملتقى واحد ..
    و الله يعين الجميع
    7 "
  6. ما قصرت اخوي سكون ,, والله حيرونا بصراحه ,, الواحد ما يعرف وش يسوي ما يحضر ولا يروح يضرب مشوار على الفاضي وبالأخير يطلع ( مو إلزامي ) بس من باب الفائدة والافضليه فقط لا غير !!!

بس بسألك أخي , لمن غيرت دولتك الباركود تبعك مكتوب عليه ( ايرلاندا ) كيف قدرت تدخل ملتقى ( امريكا ) لأن الباركود الموجود على الورقة تبعك مخصص لدولتك السابقة وليست الجديدة واظن يجي لهم يوم يمرر الجهاز على الباركود ( أحمر ) يعني انت تحضر ملتقى غير دولتك المسجلة على الباركود !!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y_4443
    السلام عليكم.....

وعليكم السلام ,,

طيب يعني انت دخلوك ملتقى امريكا عن طريق الباركود ؟ الباركود يكون مسجل عليه دولتك السابقة اللي هي ( كندا ) يعني ماراح تستفيد من حضور الملتقى دام ما تغير الباركود لدولتك الجديدة ( امريكا ) ولا وش صار معك بالضبط اخوي ؟

من الصبح لين 8 المساء , ما صار ملتقى صار تعذيب صراحه

والمستشار لمن قال لك ارجع على جدة يعني كذا بس من رأسه ؟ ولا اخذ أخذ منك ورقة او شي ؟

اتمنى تفيدني أكثر وش صار معاك بالتفصيل الممل لأن اخاف اروح للملتقى اللي بالخبر ويطلع أنه ( مو إلزامي ) فقط من باب الفائدة ,,

وشكراً لك ,,
    7 "
  8. وعليكم السلام ,,
    طيب يعني انت دخلوك ملتقى امريكا عن طريق الباركود ؟ الباركود يكون مسجل عليه دولتك السابقة اللي هي ( كندا ) يعني ماراح تستفيد من حضور الملتقى دام ما تغير الباركود لدولتك الجديدة ( امريكا ) ولا وش صار معك بالضبط اخوي ؟
    اول مادخلت رحت ع طول عدلت بيناتي من كونتر الاستفسارات
    بنسبه الباركود والدوله ماتغير ..
    بس تعدل بمتابعه الطلب
    ..................

والمستشار لمن قال لك ارجع على جدة يعني كذا بس من رأسه ؟ ولا اخذ أخذ منك ورقة او شي ؟
    مو انا بس اللي قال لي كذا اكثر من شخص نفس الحاله حولو لامريكا
    ماقالي ارجع قالي اروح للرياض احضر اول برنامج بالملتقي
    لانو غير موجود بنفس البرنامج اللي دوله اللي حولت منها
    وباقي برامج دوله كندا او اي دوله نفس برامج امريكا
    الاختلاف كان اول يوم فقط بالبرنامج
    وتم حضوره

..

وياليت تشوفي وش الاختلاف في البرنامج في دولتك وامريكا
    واحضري برنامج اللي اللي ناقص ماحضرتيه لدوله امريكا

..............

اتمني اني افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.