الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ترى الوزارة متقلبة المزاج في قراراتها بغض النظر عن المرحلة السابعة يعني ارتجالية في تطبيق النظام و الطلاب هنا يعطونكم الاراء بناء على ما سبق من فعل من قبل الوزارة مع المراحل السابقة و اسال الله لكم التوفيق و النجاح في حياتكم و ان شاء الله كل اموركم تتسهل باذن الله و نصيحتي لكم اكثروا من الاستغفار
    7 "
  2. يسعد مساءكم /صباح كم

انا مشكلتي انه الان ما اقدر أسافر لظروف خاصة ،والوزارة أعطتني الضمان المالي صلاحيته٣اشهر سؤالي :انه أقدر أجيب قبول مشروط واطلع قرار الابتعاث وبعدين اطلب منهم يؤجلوه لي ولا ايش أسوي بالضبط ...
    7 "
  3. مرحبا

نفس السوال
    السلام عليكم

حبيت أسأل انا من المقبولات في المرحله التاسعه وطلع لي الضمان المالي بتاريخ 4/12/2013 وكنت بدور قبولات معاهد وجاني قبول بس ماكملت اجراءاتي ولا دفعت للمعاهد واعتذرت

بسبب وفاة والدي الله يرحمه

ونفسيتي جدا ماتسمح اسافر الان

كيف اطلب تأجيل البعثه وكم اقصى مدة للتأجيل

الله يوفقكم ساعدوني

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////م

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @arwa
    يسعد مساءكم /صباح كم

انا مشكلتي انه الان ما اقدر أسافر لظروف خاصة ،والوزارة أعطتني الضمان المالي صلاحيته٣اشهر سؤالي :انه أقدر أجيب قبول مشروط واطلع قرار الابتعاث وبعدين اطلب منهم يؤجلوه لي ولا ايش أسوي بالضبط ...
    7 "
  4. طيب انا من المرحلة الثامنة وجاتني رسالة من الوزارة تقول :
    ستغلق المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث في يوم الخميس 28 / 8 / 1435هـ ، وتحث الوزارة المرشحين في المرحلة الثامنة على سرعة طلب إصدار قرار الإبتعاث عبر خدمات البرنامج الإلكترونية قبل إغلاق المرحلة .
    ولن يقبل أي طلب بعد هذا التاريخ، مهما كانت المبررات والأعذار. وتؤكد الوزارة على أن حضور المتلقى كاملاً شرط لإصدار قرار الابتعاث. كما تؤكد على أن كل التعاملات تتم إلكترونياً عن طريق خدمات البرنامج الإلكترونية ولن تستقبل التعاملات الورقية، ولا حاجة للحضور الشخصي . مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

طيب انا عندي سؤالين:
    1- لو الطالب ماخلص أمورة ولا اصدر قرار الابتعاث وأغلقت المرحلة الثامنه عليه إيش الحل بعدها؟؟
    2- عندي مشكله !! انا حضرت ملتقيات المرحلة الخامسة بس ماطلعت بعدين قدمت عالمرحلة الثامنه وكان عندي طلب سابق في المرحلة الخامسة فما قبل النظام بعد كذا رحت الوزارة وضموني للمرحلة الثامنه بحكم اني مستوفيه الشروط لكن ضموني للثامنه بعد ما انتهت ملتقيات المرحلة الثامنه وبالتالي ماحضرت ملتقياتها !! والمشكلة ان النماذج في موقع الوزارة تخص ملتقيات المرحلة السابعة والثامنه!! كيف اثبت لهم اني حضرت ملتقيات الخامسة؟؟؟
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.