الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ ياسر تمنيت انك ماكتبت هذا لكثرة الاخطاء فاي طفل مولود يحق له الجنسيه. قلت لازم الابوان يكونون مقيمان اقامه قانونيه وهذا غير صحيح. قلت مافي فرق بين المواطن الامريكي والامريكي وهذا خطا فلامريكي بلولاده لا تسحب منه الجنسيه ويستطيع الترشح لراسة امريكا. فقلت لازم الوالدان يجب ان يكونا امريكيان والواقع واحد يكفي بل بمجرد حصول الطفل على الجرين كارد يستطيع ان يقدم على الجنسيه زي ما عملت انا لاولادي.قلت لازم ان يكون امريكي قبل الولاده وهذا خطاء.وقل شي عن عام 86 وشي عن الاقامه 14 سنه والله كله خطاء انا اتردد على امريكا ومتخرج منها وزوجتي مواليد امريكا والان عايش مرافق معي الجرين كارد واقول لك من كثر الاخطاء وقفت القرائه بعد كم سطر من القراءه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرار
    الاخ ياسر تمنيت انك ماكتبت هذا لكثرة الاخطاء فاي طفل مولود يحق له الجنسيه. قلت لازم الابوان يكونون مقيمان اقامه قانونيه وهذا غير صحيح. قلت مافي فرق بين المواطن الامريكي والامريكي وهذا خطا فلامريكي بلولاده لا تسحب منه الجنسيه ويستطيع الترشح لراسة امريكا. فقلت لازم الوالدان يجب ان يكونا امريكيان والواقع واحد يكفي بل بمجرد حصول الطفل على الجرين كارد يستطيع ان يقدم على الجنسيه زي ما عملت انا لاولادي.قلت لازم ان يكون امريكي قبل الولاده وهذا خطاء.وقل شي عن عام 86 وشي عن الاقامه 14 سنه والله كله خطاء انا اتردد على امريكا ومتخرج منها وزوجتي مواليد امريكا والان عايش مرافق معي الجرين كارد واقول لك من كثر الاخطاء وقفت القرائه بعد كم سطر من القراءه
    كلامه بشان في حالة كون احد الوالدين امريكي الجنسية وااخر اجنبي , عليه اان يكون اقام في امريكا قبل ميلاد الطفل . كلامه صحيح طبقا لقوانيين الهجرة

Citizenship Through Parents | USCIS
    7 "
  3. كيفكم و رمضان كريم ..

انا بدي ادرس في امريكا ماستر و انا خريج الاردن ( ادارة اعمال ) معي جواز امريكي هسي بدي ادرس في ولاية تينيسي ع اغلب راح اسافر لاول مره ع امريكا بعد شهر ...

{ مطلوب }

١- متطلبات دراسه
    ٢- هل بطلعلي خصم لاني امريكي ؟
    ٣- لازم اخذ توفل ولا مش شرط لاني امريكي ؟
    ٤- أجراءات التقديم للجامعه
    ٥ - نصيحتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleedketo
    كيفكم و رمضان كريم ..

انا بدي ادرس في امريكا ماستر و انا خريج الاردن ( ادارة اعمال ) معي جواز امريكي هسي بدي ادرس في ولاية تينيسي ع اغلب راح اسافر لاول مره ع امريكا بعد شهر ...

{ مطلوب }

١- متطلبات دراسه
    ٢- هل بطلعلي خصم لاني امريكي ؟
    ٣- لازم اخذ توفل ولا مش شرط لاني امريكي ؟
    ٤- أجراءات التقديم للجامعه
    ٥ - نصيحتكم
    متطلبات الدراسة تعتمد على الجامعة , قم بزيارة موقع الجامعة للتفاصيل

- التوفل يعتمد على اين درست الثانوية , ونعم قد تحتاج الى اختبار توفل او sat
    - الجامعات في امريكا رسومها تنقسم الى صنفيين , الطلاب من خارج الولاية والطلاب من داخل الولاية , وبما انك ماعشت في امريكا ستدفع نفس رسوم الطلاب الاجانب ,
    7 "
  5. اخي الكريم
    ابنتي 24 سنة تحمل الجواز الامريكي ومتزوجة من سعودي ومقيمة بالسعودية وليس لديها وظيفة
    سؤالي هل استطيع التقديم على قرين كارد ؟ ومن وين اقدم علية من السفارة في الرياض او لازم اسافر لأمريكا ؟
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAAksa
    اخي الكريم
    ابنتي 24 سنة تحمل الجواز الامريكي ومتزوجة من سعودي ومقيمة بالسعودية وليس لديها وظيفة
    سؤالي هل استطيع التقديم على قرين كارد ؟ ومن وين اقدم علية من السفارة في الرياض او لازم اسافر لأمريكا ؟
    تحياتي
    الجرين كارد يصدر فقط من داخل امريكا ويمنح لم هم هناك .

بامكانك ابنتك ان تقدم لك على فيزا للهجرة لكي تهاجر الى امريكا وتحصل علىا لجرين كارد هناك وطبعا يجب ان تقيم هناك لكي تحافظ عليه . وبما ان ابنتك لاتعمل ولادخل لديها يجب ان تبحث عن مواطن امريكي اخر لعمل كفالة مالية مشتركة وهو احد الشروط المطلوبة .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد تايجر
    دلوقتي انا مصري متزوج من امريكيه وانا رايح هل هي هتبعتلي علي اني جوزها وبكده اخد الجرين كارد وابقي مقيم لمدة 3 سنوات وابقي مواطن امريكي معايا الجنسيه ؟
    الموضوع ليس في المكان الصحيح
    7 "
31 من 32 صفحة 31 من 32 ... 26303132
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.