الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البابا
    السلاااام عليكم
    بل اول الموضوع مو في يد احد ابدا بل اول الواحد يتكل على الله في كل شي وهو الي بيده كل شي بهل الحياة
    انا عن نفسي قدمت على التاشيرة في الرياض في تاريخ 2/4/2011م الساعة 7:30 والحمد الله تيسرت وبعد يوم بس يوم الاثنين جتني رسالة من فيدكس انه وصل طلبي ونقزت لهم ولقيت التاشيره مرصووعه بلجواز ومشكلت العالم انه ما يطلع على اي شي بيسوية ولا يعرف وش الي له وش الي علية ويدخل ويتفلسف ويسوي انه فاهم ويقول وليه كرشووني سمعت قبل موعدي من اشخاص قريبين مني قدمو وجاهم رفض اكثر من مره ولما شفت انه في نواقصد ولا اي معلومه عندهم عن المقابلة من الاسئلة التي اطلعت عليها وهي بنسبة لهم جست نبظك
    امريكاء عباره عن ولايات ويسالك هل سبق ان سافرت الى المدينة اول الولاية الي انت راح تروح لها ؟
    طبعا جوابك بيكون لا اذا ما سافرت وجواب لا هاذا ما يمشي هو تقول انك لم يسبق لي ان زرت الولاية المتحده بل الكامل ليتسنى لي زيارة الولاية الفلانية
    لان في الابلكيشن الي معبيه عنك شخص ثاني هذا السؤال الي موجد عن الولاية المتحده واذا انت كاتب لا عن الولاية كاملة وتجي تتفزلك
    معناتة انك ما اطلعت على الابلكيشن تبعك ولا عبيتة وفي خانة في الابلكيشن & هل احد ساعدك في تعبيت الابلكيشن طبعا الاغلبية لا
    ولا يدري وش مكتووب فيه مسكت بكم خط يالله بتوفيق للجميع واتمنى انكم تفتحون موقع الملحقية الامركية تحصلون كتيبات الكترونية واقرئوها قبل المقابلة
    ايه اصلا كل اللى متاخرين مايفهمون وانت الوحيد الفاهم بالعالم ..

روقنا بالله ترا ماحنا رايقين لااشخاص مثلك تبي تقول شي كويس قل ماتبي السكوت زين ..

انا معبي الابلكيشن حقي ماحد ساعدني هل التاخير لانه ماعرفت اجاوب؟ زي ماتقول يالفاهم ؟

اعذروني يااخوان على النرفزة بس فيه اشخاص يسوون فاهمين على روسنا

وبصراحة النفسية سيئة بسبب الفيزا وهذا جاي ويتمصخر على الناس ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    كلامنا هنا والله لايودي ولايجيب ولا احد يدري ولايحس فينا
    بالعربي ومن الاخر اهل الرياض لازم يتجمعون ويروحون للوزارة ولابد من موقف حاسم
    يا ابيض يا اسود يعني يشوفولهم حل مع السفارة ولا يوقفون الابتعاث لامريكا
    قهر وربي عالم لها 3 شهور حاطه يدها على خدها وكل يوم تنتظر واتحدى لو يجيه النوم تلاقيه بالليل قبل ماينام يشيك على الموقع بعدها بنص ساعه يصحى ويشيك ويقوم الفجر ويشيك
    اتوقع اكثر موقع نفتحه يوميا هو موقع السفارة

آلله يسسهلها يآخوي

بسسـآلك الحين فـيه تششيك من موقع السسفآره .؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي آنوثه
    آلله يسسهلها يآخوي

بسسـآلك الحين فـيه تششيك من موقع السسفآره .؟
    لمن يعطيك القنصل ورقة فيها 14 رقم تدخلي موقعهم وتشيكي بالرقم
    طبعا هذه زي حالتي اعطاني الهندي الورقة وفيها 14 رقم والى يومك دا تحت الاجراءات
    من تاريخ 26 - 1 - 2011
    7 "
  4. باركولي ياشباب اخيرا فيزة زوجي صارت عند فيدكس امس راسلت القنصلية والبارح ارسلو لي رسالة وتوني اشوفهااليوم
    we sent your passport via FedEx, you might receive it today eveining or tomorrow maximum, kindly check with them for pick up
    وشيكت على موقع فيدكس بس باقي الاستلام الحمدلله لك يارب بعد انتظار من يوم 22/2 الى اليوم 57يوم تقريبا والله اني من جد فرحانة وانا ترا مانسيتكم من دعائي لاني انا كنت مشاركة في الموضوع الاول وكنت اتابع بصمت الى اليوم فابارك لكل اللي استلم فيزتة والفال للباقي انشالله ولا راح ننساهم من الدعاء ودعواتكم بتسهيل الامور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هبه
    باركولي ياشباب اخيرا فيزة زوجي صارت عند فيدكس امس راسلت القنصلية والبارح ارسلو لي رسالة وتوني اشوفهااليوم
    we sent your passport via FedEx, you might receive it today eveining or tomorrow maximum, kindly check with them for pick up
    وشيكت على موقع فيدكس بس باقي الاستلام الحمدلله لك يارب بعد انتظار من يوم 22/2 الى اليوم 57يوم تقريبا والله اني من جد فرحانة وانا ترا مانسيتكم من دعائي لاني انا كنت مشاركة في الموضوع الاول وكنت اتابع بصمت الى اليوم فابارك لكل اللي استلم فيزتة والفال للباقي انشالله ولا راح ننساهم من الدعاء ودعواتكم بتسهيل الامور
    آلف آلف مبروكَ

وربي عطــيتونى آمل آن تطلع فيزنى بالايآم الجآيه آن شآء آلله

وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. مبروك الحر مبروك صديقه الماااضي وام هبه
    عقبالنا يفرجون عننااا

Car Li Tos
    يالطيب هدي الي يده بالنار مو زي الي ببالمويا البارده

صديقنا الباابا
    ليتك ماكتبت الرد لان سهل الواحد يكتب وتفلسف لكن انت مو عارف المعاناه وكل يوم تتمني شي ولا يطلع معاك
    اانا انتظر فيزا بابا لي شهر وماتصدق قد ايش متضايقه وربي النوم ما انام واحاتي
    ومساله السفر والتجهيزات ولسه ماسويت ولا شي منت عارف هل اجهز الحين او بعدين الشغله متعبه وتفكير متعب اكثر
    والله حتي المنتدي مابي اشارك فيه بس اشوف ويزيد همي وكل يوم حلم وكل يوم احلم بقنصليه و مقابله ههه حالتي صعبه
    وانا عارفه احلامي تجي العكس شكله ماكو فيزا وبنتظر من ٤ الي ٥ شهور

لاحظ يالطيب اني لي شهر
    شوف الناس الي لها ٣ او حتي ١٠ شهور يعني ردك ابدا ماكان بمحله

haio

واان معاك بابا بيتزرع
    شكلها زرعه شينه
    ههههه حالتنا اليمه

>>>متابعه بصمتــ
    7 "
27 من 1071 صفحة 27 من 1071 ... 222627283277527 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.