الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خاص لمعرفة كم استغرق حصولك على الفيزا لمن كانو تحت الاجراء الاداري فقط

موضوع خاص لمعرفة كم استغرق حصولك على الفيزا لمن كانو تحت الاجراء الاداري فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم استغرقت جوازك تحت الاجراء الاداري حتى استلام الفيزا

المصوتون
126. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اجراءات اداريه اقل من 15 يوم

51 40.48%
  • اجراءات اداريه من 15 - 30 يوم

21 16.67%
  • اجراءات اداريه من 31 - 40 يوم

7 5.56%
  • اجراءات اداريه من 41 - 50 يوم

4 3.17%
  • اجراءات اداريه من 51 - 60 يوم

8 6.35%
  • اجراءات اداريه من 61- 75 يوم

4 3.17%
  • اجراءات اداريه اقل من ثلاثة اشهر

2 1.59%
  • اجراءات اداريه اقل من اربعة اشهر

10 7.94%
  • اجراءات اداريه اقل من ستة اشهر

5 3.97%
  • اجراءات اداريه اقل من سنه

14 11.11%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو222
    يعني ان شالله قريب تصدر فيزتك.
    الله يعافيك .. تغيرت حالة الفيزا إلى Issued .. ومكتوب عملية إصدار التأشيرة في مرحلتها الأخيره .. من وين وكيف استلمها .. هل بيتواصلون معي ولا كيف ؟!
    7 "
  2. السلام عليكم انا مبتعثه ورجعت السعوديه مع زوجي لان زوجي مبتعث وتخرج December 2018 وكانت فيزته منتهيه من سنتين بس الايتوني فعال ومانزل السعوديه الا بعد ماتخرج ؟ حاليا قدم ع فيزه مرافق لي F2 وكل الاوراق تمام وكانت المقابله تمام بس عطا زوجي ورقه يعبيها معلومات وفعلا عباها زوجي وارسلها لهم ايميل كانت مقابلته بتاريخ 6/ يناير /2019 والى الان 1/سبتمبر /2019 ولافي اي رد تونا شيكنا والا في حاله تحديث تاريخ 28/8 بس تحت الاجراءات الاداريه ؟ هل في احد مثل حالتنا لاني اجلت ترم والصيفي فات علي والحين بأجل ترم يعني سنه راحت علي عشان ننتظر فيزه مرافقي ؟ ارسلنا ايميلات والرد مثل دايم تحت الاجراءات الاداريه . والشي الثاني انا فيزتي ساريه المفعول بس اعتبر خارج الولايات المتحده 9 شهور هل التغت فيزتي واقدم من جديد والا كيف ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا مبتعثه ورجعت السعوديه مع زوجي لان زوجي مبتعث وتخرج December 2018 وكانت فيزته منتهيه من سنتين بس الايتوني فعال ومانزل السعوديه الا بعد ماتخرج ؟ حاليا قدم ع فيزه مرافق لي F2 وكل الاوراق تمام وكانت المقابله تمام بس عطا زوجي ورقه يعبيها معلومات وفعلا عباها زوجي وارسلها لهم ايميل كانت مقابلته بتاريخ 6/ يناير /2019 والى الان 1/سبتمبر /2019 ولافي اي رد تونا شيكنا والا في حاله تحديث تاريخ 28/8 بس تحت الاجراءات الاداريه ؟ هل في احد مثل حالتنا لاني اجلت ترم والصيفي فات علي والحين بأجل ترم يعني سنه راحت علي عشان ننتظر فيزه مرافقي ؟ ارسلنا ايميلات والرد مثل دايم تحت الاجراءات الاداريه . والشي الثاني انا فيزتي ساريه المفعول بس اعتبر خارج الولايات المتحده 9 شهور هل التغت فيزتي واقدم من جديد والا كيف ؟
    7 "
27 من 27 صفحة 27 من 27 ... 222627
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.