الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفيزة

استفسار عن الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رياض الحارثي
    ابو رياض الحارثي

مبتعث جديد New Member

ابو رياض الحارثي الولايات المتحدة الأمريكية

ابو رياض الحارثي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تمريض
    • ذكر
    • امريكا, هيوستن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 12th, 2013, 01:42 PM

If you have submitted your online nonimmigrant visa application (DS-160), it has not yet been processed into the visa system. At some locations, your application will remain in this status until you appear for an interview or until your application is ready for review. Please see the embassy or consulate's website for information on the
    next steps required for visa processing

مساء الخير
    انا مقدم على الفيزة وصلتي فيزتي ولاوصلت فيزة طفلي واستعلمت عن رقم التاكيد طلع الكلام اللي فوق يعني نموذج التاشيرة فيه غلط والا مادري وش السالفه
    اتمنى الافادة ولكم اطيب تحياتي،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الحارثي
    If you have submitted your online nonimmigrant visa application (DS-160), it has not yet been processed into the visa system. At some locations, your application will remain in this status until you appear for an interview or until your application is ready for review. Please see the embassy or consulate's website for information on the
    next steps required for visa processing

مساء الخير
    انا مقدم على الفيزة وصلتي فيزتي ولاوصلت فيزة طفلي واستعلمت عن رقم التاكيد طلع الكلام اللي فوق يعني نموذج التاشيرة فيه غلط والا مادري وش السالفه
    اتمنى الافادة ولكم اطيب تحياتي،،،
    مساء النور
    اذا وصلتك فيزتك و فيزة طفلك باقي
    لازم تراسل السفاره تستفسر عن وضع فيزة الطفل

الرساله تفيد انهم باقي ما دخلوها بالنظام يعني باقي ما تحدّث

راسل السفاره و باذن الله تتضح عندك الأمور

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الحارثي
    اتصلت عليهم ولافيه امل احد يرد ممكن ارقام ثانيه او ايميلات اللي عندي مافيه اي احد يرد لا على تلفون ولا على ايميلات
    الله يعطيك العافيه على الرد
    لا راسلهم ايميل افضل أنت بسفارة الرياض او القنصليات حتى اقدر افيدك بايميلاتهم ؟؟

و الله لازم تزعجهم بالايميلات حتى يردون عليك يومياً تأخير فيزة الطفل بدون مبرر

خصوصا انه طفل صغير و ليس له تاريخ يبحثون فيه هذا كلام اللي بالسفاره المفروض الطفل بالذات 3 ايام و هي عندك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الحارثي
    انا مقدم في سفارة الرياض وموعد الدراسة قريبا جدا 3/23 يعني 4 فبراير باقي وراي اصدار قرار وتذاكر
    دعواتكم اتمنى لكم التوفيق
    راسلهم على هالايميل و ان شاء الله يردون عليك

riyadhniv@state.gov

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.