الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراق مرافقي للفيزا ساعدوني الله يوفقكم

اوراق مرافقي للفيزا ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاد الخائفين
    ملاد الخائفين

مبتعث مستجد Freshman Member

ملاد الخائفين الولايات المتحدة الأمريكية

ملاد الخائفين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلريوس , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • بكلريوس
    • أنثى
    • الاحساء, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 9th, 2013, 08:48 PM

السلام
    ابي اعرف كيف كشف حساب لثلاثه شهور
    انا ماعندي الاشهاده بنكيه حق هذا الشهر والي قبله ينفع ولا شلون بااسم مرافقي
    وشنو تعهد باسم ابوي انو يتكفل بلمصاريف ساعدوني ربي يسهل عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاد الخائفين
    السلام
    ابي اعرف كيف كشف حساب لثلاثه شهور
    انا ماعندي الاشهاده بنكيه حق هذا الشهر والي قبله ينفع ولا شلون بااسم مرافقي
    وشنو تعهد باسم ابوي انو يتكفل بلمصاريف ساعدوني ربي يسهل عليكم
    ياختي الشهادة المصرفية لا تغني عن كشف الحساب لمدة ثلاث شهور .. لانه بيعرفون كيف حركة حسابكم لاخر ثلاث شهور
    انتي روحي البنك وهم يعرفون قولي ابي كشف حساب لمدة ثلاث شهور .. وحددي التاريخ من ثلاث شهور راحت الي يوم (عادتا هم ما يحسبو اليوم اللي رحتي فيه للبنك )

ولازم يكون الحساب باسم اللي راح يتكفل فيكي ابوكي او اخوكي .. وطبعا اذا اخوكي مبتعث او يدرس اكيد ما ينفع لازم المتكفل يكون على راس عمل .. وكمان تجيبي ورقه من عمله تبين وايش وظيفته وكم راتبه

بنسبه لتعهد ابوكي (او المتكفل فيكي ) هم ما بيطلبوه غالبا بس راح احط لك هنا نصه اطبعيه بعد ما تحطي اسمك اكيد وتخلي بابا يوقعه .. وعلشان تكوني بالصوره التعهد معناه انه بابا يتحمل كل مصاريفك في امريكا من دراسه
    واكل وشرب و و و .. انا اخذته معي بالمقابله ولماخلصت كونتر البصمات الحرمه عطتني ملف فيه شهادتي والاي توني والسيفسي ... وقالت لي روحي كونتر المقابله .. واثناء انتظاري للمقابله حسيت الملف فاضي وانا معي شهادات و اوراق ثانيه .. عبيت الملف اوراقي وحطيت من ضمن الاوراق هذا التعهد .. فا انصحكي تسوي كذا

Messrs: The Embassy of the United States of America Riyadh, Saudi Arabia

Please be informed that. I ________________ I will help and support my daughter__________with Passport number_____to travel to America for studying, I will undertake to bear all the study cost and expenses incurred by ________ including Tuition, Transportation, Accommodation and any other study and Living related expenses throughout her study and stay in your country and that until she finish her English language learning and completing her studies and returns to the kingdom of Saudi Arabia.

I will be shouldered all that by myself. Any help extend for smooth processing of her student visa will be highly appreciated

Best Regard
    اسم ابوكي الله يحفظه

رقم تلفونه :Tel No

توقيعه :Signature

____ / __ / ____: Date

بنسبه للفراغات الفراغ الاول اسم ابوكي ... الثاني اسمك ... الثالث رقم الجواز حقك .. الرابع اسمك مره ثانيه

ارجع و اقول ورقة التعهد و كشف الحساب خاصه بالمتكفل فيكي
    الله يوفقك واي سؤال حاضرين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.