الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني السلام عليكم ,,,

زوجتي سعودية مولودة بامريكا وقد تم ترشيحها لابتعاث الملك المرحله التاسعه وتم احضار قبول جامعي مشروط وفي انتظار اصدار قرار الابتعاث باذن الله تعالى
    بالنسبة زوجتي امورها ميسرة ولله الحمد نظرا لانها تحمل الجواز الامريكي فلا مشكلة لديها بالنسبة للدخول الى امريكا

اما بالنسبة لي فلا يمكنني الحصول على فيزا اف 2 الخاصة بالمرافق والسبب لان زوجتي لاتحمل فيزا اف1
    تقدمت الاسبوع الماضي لطلب الحصول على تاشيرة سياحة بي1-2 ولكن للأسف عند المقابله الشخصية افادتني بان الفيزا السياحية غير مستقرة ولاتفيدني بمرافقتي للزوجة الامريكية
    واخبرتني انه علي التقدم للحصول على تاشيرة آي ار 1
    لكن المشكلة ماعندنا الا 3 اشهر وفيزا الهجرة آي ار 1 تاخذ وقت طويل الين تجي

فيا اخوان ارجو المساعده لمن لهم تجارب مشابهه لوضعي وجزاكم الله خيرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MODA88
    اخواني السلام عليكم ,,,

زوجتي سعودية مولودة بامريكا وقد تم ترشيحها لابتعاث الملك المرحله التاسعه وتم احضار قبول جامعي مشروط وفي انتظار اصدار قرار الابتعاث باذن الله تعالى
    بالنسبة زوجتي امورها ميسرة ولله الحمد نظرا لانها تحمل الجواز الامريكي فلا مشكلة لديها بالنسبة للدخول الى امريكا

اما بالنسبة لي فلا يمكنني الحصول على فيزا اف 2 الخاصة بالمرافق والسبب لان زوجتي لاتحمل فيزا اف1
    تقدمت الاسبوع الماضي لطلب الحصول على تاشيرة سياحة بي1-2 ولكن للأسف عند المقابله الشخصية افادتني بان الفيزا السياحية غير مستقرة ولاتفيدني بمرافقتي للزوجة الامريكية

سبق وتم مناقشة هذه الحالة .. راجع اخر ثمان صفحات من هذا الموضوع وبالتحديد من صفحة 16 ..
    وشوف الردود المتعلقه بالعضو usama80 .. هذا نفس حالتك وراح تعرف الاجابة كامله بإذن الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MODA88
    اخواني السلام عليكم ,,,

معك 3 حلول

- تقدم على الجرين كارد من السعودية ووتنتظر

- تقدم على فيزا سياحية وبعد دخولك تبدأ اجراءات الجرين كارد والتي تستغرق ايضا حوالي 6 اشهر , لكن انت غلط وقلت لهم باخذ فيزا سياحية لغرض مرافقة زوجتك الامريكية وريما سيرفضوك مرة اخرى لوجود نية في الهجرة لكن حاول .

- ان تقدم على فيزا طالب وتسافر وتقدم على الجرين كارد من الداخل .
    7 "
  4. الله يجزاك خير اخوي محمد فهد واخوي ناسا

طيب السؤال الآن
    هل فيه فيزا اخرى مثل ال ك3 او غيرها اقدر اقدم عليها اثناء انتظاري لقيزا الهجرة؟؟

يعني لو بدات باجراءات الهجرة هل بامكاني التقديم على فيزا اف1 لي انا ولا يقولون خلاص انت مقدم على الهجرة ولازم تنتظرها؟؟

موعد الدراسة قرب وللآن ماعرفنا الحل

راسلت السفارة ولكن بدون جواب مفيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MODA88
    الله يجزاك خير اخوي محمد فهد واخوي ناسا

طيب السؤال الآن
    هل فيه فيزا اخرى مثل ال ك3 او غيرها اقدر اقدم عليها اثناء انتظاري لقيزا الهجرة؟؟

يعني لو بدات باجراءات الهجرة هل بامكاني التقديم على فيزا اف1 لي انا ولا يقولون خلاص انت مقدم على الهجرة ولازم تنتظرها؟؟

موعد الدراسة قرب وللآن ماعرفنا الحل

راسلت السفارة ولكن بدون جواب مفيد
    نظام القرين كارد الجديد التقديم فيه يكون من داخل امريكا فقط !

انت اذا كنت مقدم اساساً على فيزا .. فخلاص ماتقدر تقدم لحتى تستلم الفيزا اللي قدمت عليها سابقا!

اما اذا ماقدمت على الفيزا .. فعندك ثلاث خيارات .. اما تقدم على سياحية او F1 مثل ماقالك اخوي ناسا ..
    أو تقدم على K-3 وهذي راح تحتاج ان زوجتك تكون معك .. ولذلك الافضل تكون سياحية او F1 تخلص امورك وتروح لامريكا ومن هناك تقدم على القرين كارد !
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني الأعزاء باركالله فيكم أجمعين

الآن أنا أريد التقديم على فيزا CR-1 لانني زوج لمواطنة أمريكية
    وقد اتممت تعبئة النموذج i-130 وستتم عملية التقديم من المملكة العربية السعودية عن طريق ارسال الأوراق المطلوبة الى دائرة الهجرة ب شيكاغو

هل يتوجب علي الدفع الى دائرة الهجرة قبل ارسال المستندات ؟؟
    7 "
  7. ياشباب أنا بعد اسبوع ان شاءالله قررت ألغي جنسيتي الأمريكية لأنه راح يتطبق نظام التهرب الضريبي ..

ياجماعه لاحد يستهين بالنظام , انا كلمت السفارة الامريكية وراسلتهم ايضاً وكلهم يقولون راح يطبق عليك ,, والضريبة مو هينة ,,

ترا راح يكشفوا عن أي أموال عندك سواء حساب بنكي , أسهم , ادخار , قروض , اقساط , اجار , محلات بأسمك ,ومنازل , كله لازم تدفع الضريبة عليها ,,

اقرؤا عن النظام كثير ,, والنظام راح يطبق في السعودية أول شهر يوليو , راح تعبي نماذج كثيرة وقلق , الأمريكان بنفسهم يعينوا محامين علشان يخلصون لهم هذي الاجاراءات ,, صدقوني اللي مايسوي شي , يعتبر متهرب وملاحق وهذي جريمة فيدرالية في أمريكية ,, والضريبة توصل 30% من الدخل ,,

وانا من شهر ابحث بالموضوع , وحصلت اشياء كثيره , لاحد يقول نحنا مقيمين برا أمريكا , النظام راح يطبق عليك في شهر 7 ,, واللي يبي معلومات أكثر انا عندي كل شي وايضا مراسلاتي مع السفارة الأمريكية ,,
    اللهم بلغت اللهم فاشهد ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    ياشباب أنا بعد اسبوع ان شاءالله قررت ألغي جنسيتي الأمريكية لأنه راح يتطبق نظام التهرب الضريبي ..

ياجماعه لاحد يستهين بالنظام , انا كلمت السفارة الامريكية وراسلتهم ايضاً وكلهم يقولون راح يطبق عليك ,, والضريبة مو هينة ,,

ترا راح يكشفوا عن أي أموال عندك سواء حساب بنكي , أسهم , ادخار , قروض , اقساط , اجار , محلات بأسمك ,ومنازل , كله لازم تدفع الضريبة عليها ,,

اقرؤا عن النظام كثير ,, والنظام راح يطبق في السعودية أول شهر يوليو , راح تعبي نماذج كثيرة وقلق , الأمريكان بنفسهم يعينوا محامين علشان يخلصون لهم هذي الاجاراءات ,, صدقوني اللي مايسوي شي , يعتبر متهرب وملاحق وهذي جريمة فيدرالية في أمريكية ,, والضريبة توصل 30% من الدخل ,,

وانا من شهر ابحث بالموضوع , وحصلت اشياء كثيره , لاحد يقول نحنا مقيمين برا أمريكا , النظام راح يطبق عليك في شهر 7 ,, واللي يبي معلومات أكثر انا عندي كل شي وايضا مراسلاتي مع السفارة الأمريكية ,,
    اللهم بلغت اللهم فاشهد ,,
    انصحك تستشير محامي مالي في امريكا عن الضرائب ما اعتفد ان الضرائب بهذا السوء خاصة للدخل خارج امريكا .

وتذكر اذا تخليت عن الجنسية تعتبر مواطن اجنبي وعليك الحصول على فيزا للسفر الى هناك

واذكرك اذا ماتعرف باخر سؤال في استمارة ds-160

هل تخليت عن الجنسية الامريكية بهد التهرب من دفع الضرائب؟
    نعم / لا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    انصحك تستشير محامي مالي في امريكا عن الضرائب ما اعتفد ان الضرائب بهذا السوء خاصة للدخل خارج امريكا .

وتذكر اذا تخليت عن الجنسية تعتبر مواطن اجنبي وعليك الحصول على فيزا للسفر الى هناك

واذكرك اذا ماتعرف باخر سؤال في استمارة ds-160

هل تخليت عن الجنسية الامريكية بهد التهرب من دفع الضرائب؟
    نعم / لا
    من قالك اني اتهرب عن الضريبة ؟

اصلا الضريبة لم تفعل لحد الان علي وراح يتم التطبيق بداية الشهر الجاي ,, يعني لو انها مفعله كان ممكن نقول اني اتهرب , ولهذا السبب انا جايكم قبل التطبيق وماحد يتوهق بعد التطبيق ,,

والمسألة ماهي زي ماتقول مااعتقد لانه هذا نظام جديد عن نظام الضرايب ولأنك غير مطلع على النظام ياليت تقراأ عنه ,, قانونيين فاهمين لنظام الضرائب تكلموا عنه وقالوا نفس كلامي ,,

انا عطيتكم الاثباتات وأنا اجزم انك ماقرأت اللي انا حطيته من موقع الضرائب الأمريكية بالانجليزي ,, ولو انك قرأته وطالعت بما فيه ماكان قلت انا مااعتقد انه بهالسوء ,,

هذي مشكلة لان دولتنا ماتطبق الضريبة نتكلم ونفكر انها مجرد رسوم حكومية وليست ضريبة ,,,

ولمن يريد المزيد عن النظام ,, يطلبها ,, موفقين
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    من قالك اني اتهرب عن الضريبة ؟

اصلا الضريبة لم تفعل لحد الان علي وراح يتم التطبيق بداية الشهر الجاي ,, يعني لو انها مفعله كان ممكن نقول اني اتهرب , ولهذا السبب انا جايكم قبل التطبيق وماحد يتوهق بعد التطبيق ,,

والمسألة ماهي زي ماتقول مااعتقد لانه هذا نظام جديد عن نظام الضرايب ولأنك غير مطلع على النظام ياليت تقراأ عنه ,, قانونيين فاهمين لنظام الضرائب تكلموا عنه وقالوا نفس كلامي ,,

انا عطيتكم الاثباتات وأنا اجزم انك ماقرأت اللي انا حطيته من موقع الضرائب الأمريكية بالانجليزي ,, ولو انك قرأته وطالعت بما فيه ماكان قلت انا مااعتقد انه بهالسوء ,,

هذي مشكلة لان دولتنا ماتطبق الضريبة نتكلم ونفكر انها مجرد رسوم حكومية وليست ضريبة ,,,

ولمن يريد المزيد عن النظام ,, يطلبها ,, موفقين
    يطبق فقط اذا كنت موظف بالجنسية الأمريكية !
    بمعنى اخر .. لو كنت شغال بالسعودية بالاثباتات السعودية .. ماراح يلحقك شي من هالضرائب ..
    اما لو اشتغلت بالسعودية بالجنسية الامريكية .. فكل هالضرائب راح تطبق عليك !

اذا كانت كل الاوراق والمعاملات داخل السعودية بإثباتاتك السعودية .. فالنظام الامريكي ماله دخل فيك لانك تمشي على النظام السعودي ..
    لكن بمجرد انك تدخل الجواز الامريكي في معاملاتك داخل السعودية .. خلاص هنا تكون تحت النظام الامريكي وليس السعودي !
    7 "
21 من 34 صفحة 21 من 34 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.