الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled khaled
    اهلًا مرة اخري ، هل مدة البقاء الفيزا السياحية 6شهور في السنة فقط لا نستطيع التمديد عن طريق دائرة الهجرة.
    او ادخل امريكا اول يوليو واغادر قبل نهاية السنة وارجع مع بداية السنة هل هذا مسموح به قانونيا .
    دمتم بود
    الفيزا السياحية كما هو معروف للاقامة القصيرة او المؤقتة وليست للاقامة المطولة او الدائمة , نعم بامكانك ان تمدد اقامتك من الداخل ل 6 اشهر اخرى لكن لايوجد ضمان بالتمديد لانه بالعادة التمديد يكون للحالات الطائرة مثل المرض او حوادث او التعثر المالي وغيرها , وهناك حالات لمرافقي مبتعثيين تم تمديد اقامتهم كسياح .لكن لاتعتمد على امكانية التمديد .

المغادرة بعد الاقامة ل 6 اشهر والعودة خلال فترة قصيرة قد يؤدي الى منع دخولك والغاء فيزتك اذا شك موظف الحدود بانك تستخدم الفيزا السياحية للاقامة لفترات طويلة , ويجب ان لاتزيد مدة اقامتك اكثر من 180 يوم في السنة وفترة اقامتك في بلدك اطول من اقامتك في امريكا .

المصدر / السفارة الامريكية
    # # Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

بامكانك ان تدرس في معهد لغة بدوام كامل لكي تحصل على فيزا طالب وطبعا يجب ان تدوام لكي تحافظ على صفة طالب دولي .

ابنتك لم تصل الى سن ال 21 والا كان بامكانها ان تقدم لك على الاقامة الدائمة هناك .

اذا لاحل سوى الفيزا السياحية , حاول تقليل مدة اقامتك قدر المستطاع , والفترة عودتك الى السعودية اطول فترة ممكنة لتفادي منعك من الدخول لاسمح الله .

رقم الضمان الاجتماعي لن يفيدك من ناحية الاقامة او الهجرة .
    7 "
  2. ابي استفسر
    الحين انا رحت لامريكا خلاص ولما جيت افتح ملف يطلب الفيزا ارفقت لهم ختم الخروج وصورة الجواز الامريكي رفضوا طلبي يبون كعب التذكره!!!
    بحثت وشو كعب التذكره طلع لي انه البوردينق وانا البوردينق رميته
    في احد عنده حل لمشكلتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    ابي استفسر
    الحين انا رحت لامريكا خلاص ولما جيت افتح ملف يطلب الفيزا ارفقت لهم ختم الخروج وصورة الجواز الامريكي رفضوا طلبي يبون كعب التذكره!!!
    في احد عنده حل لمشكلتي
    اذا ختمو جوازك عند الدخول , اسألهم اذايقبلو صورة من صفحة الختم على الجواز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    ابي استفسر
    في احد عنده حل لمشكلتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    انا ما احتاج ختم لان جوازي امريكي
    الختم يعتمد على اي مطار دخلت فيه امريكا !
    فيه بعض المطارات عندها قانون بعدم ختم جوازات المواطنين (قانون ولايتها)..
    والبعض الاخر ماعندهم هالقانون .. لان الولايات تختلف بقوانينها ..
    لان سبق ودخلت امريكا باكثر من مطار .. بعض المطارات ختمت جوازي .. وبعضها ما ختمته !

والبوردنج صعبه تجيبه ... ولكن مالك الا انك تتفاهم معهم وتجيب اي اثبات لهم يبين تاريخ بداية وجودك في امريكا !
    (مثل عقد السكن ). .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljofaish
    السلام عليكم انا مواطن سعودي امريكي ادرس في امريكا وبتزوج في الكرسمس . ويش نوع الفيزه المفترض تقديم للزوجه عليها وهل الملحقيه تقبل نوع الفيزه لالحاقها كا مرافق
    الافضل تقدم لها على فيزا K-3 .. وهذا راح يسهل عليك الاجراءات لما توصل امريكا وتعطيها اقامة دائمة مرتبطه فيك ..
    اما لو كانت هي تبي تدرس .. وتبي شي سريع ومؤقت (يعني بس للدراسة وترجع) .. فتاخذ لها F-1 .. فيزا طالبة ..

ولكن انا انصحك بـ K-3 حتى تقدر بعدين تقدم لها على القرين كارد وبالتالي لو تبي تسافر لاي دولة ثانية ماتحتاج فيزا بالجواز الامريكي , ماراح تحتاج الى انك تنتظر وتطلع لها فيزا علشان تسافر معك ! فالقرين كارد تقريباً مثل الجواز الامريكي في مسألة السفر .. !

انصحك تراجع هذا الموقع :
    How do I bring my foreign national fiancée / spouse to the U.S. I am a U.S. Citizen? - VisaPro Immigration Articles
    7 "
  6. مرحبا. اسمي حنين. سعودية. حصلت على الإقامة الأمريكية قبل 3 سنوات والوزارة التعليمي رفضوا طلبي للبعثة علشانه. ما أعرف وش اسوي مع الدين الي جاي في مستقبلي. انا دخلت مدرسة طب الأسنان بالصعوبة وما أقدر استسلم الاقامة لأن حيكون الحصول على الفيزا مرة صعب . أي اقتراح يا اخواني واخواتي؟
    7 "
  7. السلام عليكم أنا عبد الرحمن من السودان مولود في الولايات المتحدة الأمريكية ولاية تينيسي ولدي إستفسار بخصوص نوعية الأسئلة التي سوف توجه لي عند إستخراج جواز سفر جديد مع العلم اني أملك جواز منتهي الصلاحية منذ عام 2003 أي كنت أقل من 18 عاما وكم تستغرق عملية إستخراج الجواز
    7 "
31 من 34 صفحة 31 من 34 ... 26303132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.