الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريقه الجديده لحجز موعد في السفاره الامريكيه 2013

الطريقه الجديده لحجز موعد في السفاره الامريكيه 2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_فارس
    اهلين بالجميع
    الطريقه كالتاليه
    بعد ما تعبي نموذج الموعد الجديد وتسوي لك اسم مستخدم و كلمه مرور جديد
    علي هالرابط
    https://cgifederal.secure.force.com/...y=Saudi_Arabia

تجيك الخطوه قبل الاخيره اللي يكون فيها الريفرنس نمبر فيه ايقونه فوقها اضغط عليها وبعدها تجيك علامه سامبا
    اضغط عليها راح يطلع لك ايصال مكتوب فيه بيانات
    و تاريخ
    و رقم الريفرنس نمبر ==== اطبع هالايصال
    وسو خروج و روحالله لا يهينك علي اقرب بنك سامبا ومعك صوره جوازك شي اكيد
    وقله بسدد رسوم سامبا لسفاره و عطه الايصال اللي طبعته علشان يدخل رقم الريرفنس نمبر
    واصلا انت من الاصل سجل رقم الريفرنس نمبر في مكان رقم الجواز اللي بيكون في الايصال
    وهذا شرح كلامي
    https://cgifederal.secure.force.com/...y=Saudi_Arabia
    بعدها اعتقد بيوم ويمكن في نفس اليوم يتفعل الريفرنس نمبر تروح الله لا يهينك وترجع لتكملت نموذج حجز الموعد
    ههههه والله مشوار بس عادي منها رياضه و تغيير جوو
    المهم ترجع للموقع من جديد وسجل دخول راح تكون موقف عند ادخال رقم الريفرنس نمبر === دخل الرقم واضغط استمرار اذا رفض معناها اليالان ما تفعل جرب اليوم الثاني وراح تضبط
    وبالتوفيق للكل
    السلام عليكم
    لو تكرمتوا شباب و بنات ودي اسال عن موضوع انا مسدد رسوم الفيزا عن طريق حسابي في بنك سامبا و كل ما ادخل اسوي حساب عشان اقدر اخذ موعد في السفارة اسجل الجنسية و الاسم و الرقم السري
    تطلع لي ذي الرسالة :
    ((
    Error:
    Your request cannot be processed at this time. The site administrator has been alerted.

ف ياليت حد يفيدني
    و شكرا
    7 "
  2. *** أحنا 4 ( أنا طابة F1 و أبوي F1 واختي الصغيرة وامي مرافقين له ) ***
    1 - هل هذا يعني اسوي لي ابليكيشن مستقل و لأبوي آبليكيشن آخر مضاف له امي واختي فقط ؟ أم لكل شخص ابليكيشن مستقل حتى وان كان قاصر ؟
    2 - هل اضيف ابوي كاندبندنت في الابليكيشن تبعي ؟ او فقط مسافر معي ؟ + ونفس الشيئ في الابليكيشن تبع الوالد هل اضيفيني كاندبندنت او فقط مرافقه بالسفر بما اني بالغة وراح اقدم على فيزا f1 ؟
    3- هل يحتاج اسوي اكاونتين في الموقع أو ينفع نفس اكاونتي اسوي فيه أكثر من ابليكيشن لي ولأفراد عائلتي - بالاخص أن العائلة تتبع للوالد وليس لي نظاماً؟

جاوبوني لو سمحتوا لاني حست بالمواضيع لي اسبوعين مالقيت أحد مشابه لحالتي وموعد الدراسة قرّب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3
    مكتب فيفا بجده يأخذ 100 ريال وهو يعبيلك الابلكيشن ويجيب لك الفيزا واحد يقولي كذا ؟؟ صح
    مستحيل يجيب لك الفيزا لان لابد من مقابلة شخصية .. المكتب ممكن يساعدك في تعبئة الابليكيشن فقط !
    ولا انصح بذلك لان بكذا ماراح تكون ملم بالتفاصيل اللي وضعتها وا نتا كذا ولا كذا مجبور تروح السفارة وتنسئل / موفق = )
    7 "
  4. استفسار لاحرمكم الله اجر العون

كان عندي موعد الاحد امس وراح علي لظرف معين
    المهم
    الان دخلت بغير الموعد ما قبل لاني ما الغيته اساسا

في الحاله هذي وش الحل ؟

اللي سويته انا دخلت للموقع ومازال عندي الحاله Scheduled
    وكل ما ادخل رقم الايصال حق سامبا يرفضه السيستم
    وش الحل ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    تعقيبا على موضوع السداد ل 3 اشخاص بموعد واحد ترى الموضوع طلع بسيط انا سددت برقم CGI واحد اللي طلعلي في صفحة سداد الرسوم الخاص بيا وبالمرافقين
    ولمن كنت في البنك أسدد سـألت الموظف عن الثلاثة الخانات اللي طلعتلي انا والمرافقين واللي تخص رقم الفاتورة وقالي حطي نفس رقم الCGI للثلاثة اشخاص لانو المبلغ شاملهم كلهم
    وبعد ماسددت رحت اشيك في حسابي حق التاشيره جاتني رسالة انو في شي خطأ
    واليوم الصباح شيكت مالقيت اي شي صار الين العصر جاتني رساله عالايميل انو تم تفعيل الCGI الخاص بك واعطاني رابط لتسجيل موعد المقابلة

الخلاصه : ( عادي سدد المبلغ الموجود في CGI زي ماهوا وانتظر من يوم لثلاثة ايام الين يجيك ايميل يبلغك بتفعيل CGI وامكانية حجز الموعد حتكون متاحة لك )

حبيت أوضح لكم اش صار معايا

بالتوفيق
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.