الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زوجتي أقل من 18 سنة وقدمت على فيزا F2 ورفضوها .. وش الحل ؟

مساعدة زوجتي أقل من 18 سنة وقدمت على فيزا F2 ورفضوها .. وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكــآن
    راكــآن

مبتعث جديد New Member

راكــآن الولايات المتحدة الأمريكية

راكــآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • ------, Not Yet
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 18th, 2013, 05:02 AM

اخواني عندي استفسار انا زوجتي قدمة على فيزه مرافق F2 رفضوها بسبب العمر اقل من 18 ميلادي.

ايش تنصحوني اسوي . هل اقدم لها على فيزه سياحيه وبيقبلونها بغض النظر عن الرفض السابق لفيزة مرافق.

مانستغني على ارأكم الله يجزاكم خير

اطيب التحيات|"
  2. ممكن تطلعلها فيزا سياحيه الى ان تبلغ 18+
    وراح يسالوها عن سبب الرفض في المقابله واحتمال مايسالوها وباذن الله ماتاثر توكلوا على الله وطلعوا كشف حساب بمبلغ +50000 وباذن الله يقبلوها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكــآن
    اخواني عندي استفسار انا زوجتي قدمة على فيزه مرافق F2 رفضوها بسبب العمر اقل من 18 ميلادي.

ايش تنصحوني اسوي . هل اقدم لها على فيزه سياحيه وبيقبلونها بغض النظر عن الرفض السابق لفيزة مرافق.

مانستغني على ارأكم الله يجزاكم خير

اطيب التحيات|"

والله مادري .. لكن اللي انا اشوفه انك تخليها عند اهلها وتسافر .. وإذا بلغت السن القانوني وقتها ضبط امورها وخذها معك !
    لان حتى لو جيت تطلع لها فيزا سياحيه ... راح تضطر انها تكتب غير متزوجه وراح تضطر الى ان يكون احد والديها مرافق معها بالسفر !
    لانه ممنوع تسافر بدون مايكون احد من اهلها "بالغ" معها .. (حسب الانظمة الامريكية) ..

هذا اللي انا اعرفه .. إذا كان فيه طريقه او نظام خاص بهالامور .. ممكن أحد يفيدك افضل مني !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.