الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir-Bajawi
    السلام عليكم..
    ياشباب عندي إستفسار بخصوص التأشيرة.. أرجوا إفادتي من كان لديه المعرفه..

أنا طلعت التأشيرة الأمريكيه على معهد تابع لجامعة.. وما يعطي قبول مشروط.. ول ظروف معينه أريد أردت تغير المعهد.. هل يلزم إني اعمل مقابله مرة أخرى في السفاره وأطلع التأشيرة باسم المعهد الجديد.. أو إني اموري في السليم واقدر بس اجيب قبول المعهد الجديد مع التاشيره القديمه..

أتمنى الشرح كان واضح.. وياليت أحد يفيدني ❤
    اخوي شوف ردودي على استفسارات الآخرين واذا لم تجد الردودي تلقى في موضوع خاص بالتحويل معاهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان1234
    مقابلتي كانت يوم الاحد 1 مايو

صارت الحاله تحت الاجراءات الاداريه من تايخ 2 مايو

تاريخ 3 مايو صار الحاله ready

تاريخ 4 مايو صارت الحاله تحت الاجراءات الادرايه

؟؟؟؟
    مسوي المقابله بالرياض وولا عطاني ورقه صفر ولا حمرا ولا بطيخ

ووش الوضع ياعيال هل هو مطمئن او لا ؟
    دام ما اعطاك ولا ورقه فهي بتجهز من يومين لثلاثه .. انتظر رساله من اراميكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir-Bajawi
    السلام عليكم..

أنا طلعت التأشيرة الأمريكيه على معهد تابع لجامعة.. وما يعطي قبول مشروط.. ول ظروف معينه أريد أردت تغير المعهد.. هل يلزم إني اعمل مقابله مرة أخرى في السفاره وأطلع التأشيرة باسم المعهد الجديد.. أو إني اموري في السليم واقدر بس اجيب قبول المعهد الجديد مع التاشيره القديمه..

أتمنى الشرح كان واضح.. وياليت أحد يفيدني
    الي اعرفه في شي اسمه تحويل السيفس للمعهد الجديد وهذا يتم من خلال المعهد القديم يسويلك ترانسفير للمعهد الجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان1234
    مقابلتي كانت يوم الاحد 1 مايو

صارت الحاله تحت الاجراءات الاداريه من تايخ 2 مايو

تاريخ 3 مايو صار الحاله ready

تاريخ 4 مايو صارت الحاله تحت الاجراءات الادرايه

؟؟؟؟
    مسوي المقابله بالرياض وولا عطاني ورقه صفر ولا حمرا ولا بطيخ

ووش الوضع ياعيال هل هو مطمئن او لا ؟
    اول شي اخذو جوازك والا لا
    ثانيا كيف صارت ريدي ؟ عن طريق الايميل ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir-Bajawi
    السلام عليكم..

أتمنى الشرح كان واضح.. وياليت أحد يفيدني ❤
    نعم تحتاج لفيزا جديده للمعهد الجديد ، لان المعهد الجديد سيرسل لك اي توني برقم سيفيس مختلف عن السابق
    اما بالنسبه للسيفيس فيرجى التاكد عن طريق مراسله الايميل fmjfee.sevis@ice.dhs.gov اذا كنت بحاجه للدفع مره ثانيه او ان كان بامكانهم نقل السيفيس لك

الحل الاسهل هو الاستمرار على المعهد الذي لديك قبول منه وبعد وصولك للبلد يمكنك تغيير المعهد وتحويل السيفيس للجديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    نعم تحتاج لفيزا جديده للمعهد الجديد ، لان المعهد الجديد سيرسل لك اي توني برقم سيفيس مختلف عن السابق
    اما بالنسبه للسيفيس فيرجى التاكد عن طريق مراسله الايميل fmjfee.sevis@ice.dhs.gov اذا كنت بحاجه للدفع مره ثانيه او ان كان بامكانهم نقل السيفيس لك

الحل الاسهل هو الاستمرار على المعهد الذي لديك قبول منه وبعد وصولك للبلد يمكنك تغيير المعهد وتحويل السيفيس للجديد
    شكرا جزيلا ياعزيزي لتجاوبك معي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM

اختي غادة الفاضلة ارجوا عدم ادلاء بشي وليست لديك خلفية به لأنه وجود استفسارات الاعضاء الكرام هو منبع ثقتهم في منتدى مبتعث ويجب علينا كمشاركين في المنتدى مبتعث ادلاء بالإجابة الوافية و حقيقية 100% أو عدم الرد ب سؤال اذا لم تكن إجابتك 100% واثقه منها

شكرآ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir-Bajawi
    اسعدني مرورك شكرا جزيلا لتجاوبك معي..
    أخي ياسر الفاضل ارجوا انك حصلت على الإجابة الوافية بنسبة للسؤالك الذي طرحته قبل بضع أيام واذا لم تجد الاجابه سوف تكون اقتباسي في إحدى مشاركاتي السابقة سوف أضعها تحت لأنه سؤال الذي طرحتها لنا بنسبه كمبتعثين سؤال شائع ويمر علينا شبه يومي

"أهلا اخوي لك 3 طرق أي وحدة تعجبك خذها ولكن الأولى الأفضل
    أ-أن تأخذ قبول من معهد الجديد وتستخرج منه F1 وتحول السيفس من القديم إلى الجديد وتحجز من السفارة موعد وتطبع ورقه الموعد ،سيفس،ورقة F1 و صورة شخصية وتأخذ فيزا ثانيه
    ب-انك تخاطب معهدك القديم وتفهمة تخليه يفهم عدل وتخاطب معهدك الجديد وهم يخاطبون بعض بعدها تيجي الموافقه من المعهد القديم و تحجز تذكرتك وتروح المعهد الجديد لمى تجي إلى المعهد الجديد تروح إلى إدارة الهجرة مع الشخص إلى كنت تخاطبه قبل هو يكون مسئول عن طلاب الأجانب في الجامعة و المعهد

ج- أن تدرس في المعهد القديم سيمستر واحد وتأخذ قبول من المعهد الجديد وانت تدرس في المعهد القديم بعد ما يجيك القبول وتنتهي السمستر روح عند مسئول عن طلاب الأجانب واطلب نقل إلى المعهد الجديد يومين وهما خالصين انتبه ان ينزل اسمك في السمستر الثاني وانت ما طلبت نقل لأنك ماراح تنتقل راح يرفضون"
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolo10
    مشكور اخوي على الرد
    والله ارسلت للسفاره الامريكيه ويقولو ستيل اندر بروسسينق وانا والله احسهم يسلكون
    بس ايش نقول حسبي الله عليهم
    اختي لولو الفاضلة
    هل أخاك سافر إلى دولة ممنوع السفر لها ؟
    هل أخاك يعمل في سلك العسكري أو الدولي ؟
    إذا كانت الاجابه ب لا ارجوا من أخاك و من المقدم الطلب التأشيرة أن يتحقق من المعلومات التي ادلاها وان يزود السفارة الولايات المتحدة الأمريكية أو من يتبع لها بالمعلومات الواردة في هذه الورقة وشكرآ
    7 "
340 من 352 صفحة 340 من 352 ... 290335339340341345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.