الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    أرامكس رسلت جوازي بالغلط للقنصلية في الخبر بدل السفارة في الرياض ايش الحل 😭😭

اتصلي عليهم وبلغيهم بالشي هذا..
    وعطيهم عنوانك بالرياض وخليهم يرسلونها على ارامكس الرياض مع تحمل التكاليف عليك..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    همس انثى / مقابلتي بالرياض

دعاء / مكتوب تحت الاجراءات الادارية
    عادي ماراح تاخذ الا يومين وتتغير الحاله
    انا كان زيك وتغيرت ثاني يوم من الدوام
    واصدروها لي وارامكس امس كلموني استلمها منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    عادي ماراح تاخذ الا يومين وتتغير الحاله
    انا كان زيك وتغيرت ثاني يوم من الدوام
    واصدروها لي وارامكس امس كلموني استلمها منهم

الله يطمنك بالعافيه يالغالي..
    راح أنتظر والله يسهل امرنا وامرك..
    وعسى الله يعجل بصدور تأشيرة كل من طال انتظاره..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    اذا رفضوك ماراح ياخذوا جوازك وبيقولون لك سبب الرفض
    طمنتيني الله يجزاك خير
    الهبلا اللي في السفارة كانت تعابير وجهها توحي بان مافيه تأشيرة
    وكل اجابه على اي سؤال كانت تقمط وجهها

وعشان كذا كنت على اعصابي

شكرا جزيلاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    اقول يا سفارة امريكا ترى بتعطوني تأشيرة ولا انتم الخسرانين /:
    مالك الا الصبر انا من ٢٠/٤ انتظر 😁 و اخيراً رسلو لي ايميل يبون الجواز ولا وصلهم ضاع بالطريق أبشرك هههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    مالك الا الصبر انا من ٢٠/٤ انتظر 😁 و اخيراً رسلو لي ايميل يبون الجواز ولا وصلهم ضاع بالطريق أبشرك هههههههههه
    والله يا اختي أرض الله واسعة
    أنا عن نفسي لو ما عطوني فيزا ما راح اكرر المحاولة

فيه 39 دولة في موقع الوزارة وكلها تستقبل طلاب واللي طموحه عالي ماراح يعيقه بإذن الله شي. يعني ما وقفت على امريكا.

ونصيحة مني لكل واحد ناوي يروح يدرس بالخارج واجراءاته مطوله، يدخل معهد هنا بالسعودية ويستعد ويعد نفسه لاختبار الآيلتس. عشان يكون الوقت في صالحه ويستغل كل دقيقه من عمره. لأنه لو اختبر ايلتس وجاب درجة كويسه راح يقدر يدرس في اي دوله ويبدأ دراسته الاكاديميه ويكون انضمامه للبعثه سريع.

شدوا حيلكم ولا تحبطكم اجراءاتهم الغامضه، ربما يكون التأخير في صالحكم وربما يكون تغيير الدولة خيرة ايضا.

الله يوفق الجميع.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank

ونصيحة مني لكل واحد ناوي يروح يدرس بالخارج واجراءاته مطوله، يدخل معهد هنا بالسعودية ويستعد ويعد نفسه لاختبار الآيلتس. عشان يكون الوقت في صالحه ويستغل كل دقيقه من عمره. لأنه لو اختبر ايلتس وجاب درجة كويسه راح يقدر يدرس في اي دوله ويبدأ دراسته الاكاديميه ويكون انضمامه للبعثه سريع.
    .
    لو علينا ناخذ الايلتس ونطلع بس رسوم الجامعة تجيب الفقر للغني وحنا على قد حالنا☺️

عن نفسي باخذ مرحلة لغة عشان اقلل المصاريف
    7 "
  8. المصاريف وحدة يا اختي. عندك مثلا جامعة اركنساس رسومها 5000 دولار بالترم (4 شهور) ومعاهد اللغة اسعارها تتجاوز 1000 دولار شهريا.

وفوق هذا اللغة راح تستنزف فلوسك لأنك لازم تنتظرين (4 شهور) حتى ترفعين طلب إلحاق وانتي وحظك احيانا ياخذ شهرين او ثلاثه او اقل او اكثر / الناتج 6 او 7 شهور على حسابك.

بينما الجامعة انا رحت لموظف (الدارسين على حسابهم الخاص) وجلست معه 10 دقايق وكان جدا متعاون) وينصحني من قلب

يقول اذا عندك استطاعة تبدأ دراسة اكاديمية ابدأ وتفتح ملف مباشرة وما تاخذ شهر او 45 يوم بالكثير حتى يتم معالجة طلبك) وتنظم واحتمال تتعوض باللي دفعته لهم !! )

فصدقيني المصاريف كذا كذا راح نخسر وممكن تكون مصاريف اللغة اكثر لأنها تستغرق وقت اطول

انا شرحت هالشرح حتى تستفيدين ويستفيد غيرك وكلامي موثوق من الموظف نفسه. وأسأل الله تعالى أن يوفقكم ويسهل اموركم. وفالكم البعثه ♡
    7 "
250 من 352 صفحة 250 من 352 ... 200245249250251255300 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.