الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    أنا طالب والى الان ما طلعت فيزتي ،، المقابلة كانت في جدة ١١ فبراير، على أن اللي سوا معي المقابلة قلي فيزتك مقبولة وراح تستلمها الاسبوع القادم.

تتوقعون اش السبب !!
    انا لمن قدمت على التاشيره قالي مقبوله وخلال ثلاث ايام راح تستلمها.

بعد ١٣ يوم استلمت الجوازات.
    7 "
  2. شباب الله يسعدكم

هل السفاره تقبل صوره من الاي توني لتقديم على الفيزا F1 ?

ماعليكم امر ماهي شروط تقديم الفيزا هل هي كالاتي:

الاي توني
    قبول الجامعه
    الجواز
    ضمان مالي
    كشف حساب ثلاثه شهور

اتمنى اذا عندي خطا عدولولي

شكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق لكندا
    اخوتي قبل البارحة كان موعدي بالسفارة وكانت الاسئلة جداً بسيطه اين تعمل ؟ ما اسم الشركه ؟ كم عدد الموظفين .. قال لي هل كنت في كندا قلت نعم
    انا طبعاً مقدم على فيزة سياحه ...
    بس اعطاني ورقة صفراء فيها خط على اجراءات ادريه .. وبنفس اليوم بعد ٣ ساعات ارسلوا لي ايميل السفارة يريدون سيرة حياتي بالكامله واين عملت واسم الشركات والشهادات والجوائز وغيرها ..
    جهزتها البارح وارسلتها الصباح وبعد ساعتنن اتصلت فيني الموظفة عم تسئلني انت ذاهب سياحه ولا مؤتمر .. قلت سياحه ..
    قلتلي اوك ... ولكن القنصل عند المقابلة لم يطلع على اي ورقة من اوراقي مع انوا معي كشف حساب بنكي واوراق الملكيات وغيرها ... اخد جواز السفر مني واعطاني ورقة صفراء اجراءات اداريه
    لا اعلم هل بالعادة ياخذون جواز السفر وهل بالامكان ان يرفضوها بعده ؟؟؟
    اتمنى منكم المساعده اخوتي انا جدا قلق
    نعم دايما ياخذو جواز السفر عشان يطبعو عليه الڤيزا

قبول الفيزا ورفضها تختلف من شخص الى اخر ولا اعلم على اساس يكون القبول والرفض لكن في ناس ينتظرو وفي الأخير تصدر الفيزة وفيه ناس ممكن بعد الانتظار تنرفض ڤيزتهم... والله اعلم

الله يسهل امورنا جميعها...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم المنايا
    يا اخوان انا سويت المقابله امس وقالي القنصل فيزتك تحت الاجرائات الادارية وراح نتصل عليك وبامكانك الذهاب ولا حتى قالي رح لفيدكس واليوم خشيت اتابع اجرائات الفيزا لقيت مكتوب:
    فيزتك تحت الاجرائات الادارية قد تطلب اسابيع
    فما ادري هل صار لك مثلي والدراسه باقي عيلها تقريبا 3 اسابيع
    ارسل لهم ايميل وقول لهم ان موعد الدراسة قرب وشوف اش يردون...
    7 "
  5. موعد مقابلتي كان الأحد الماضي وقال لي الموظف يومين الى ثلاث ايام وفيزتك جاهزة والى الان ما قد أصدرت هل الامر طبيعي ؟ مع العلم أني من مبتعثي المرحلة العاشرة وقالوا لنا في الملتقيات انهم راسلوا السفارة الامريكية بان يتعاونوا معنا ويخلصون أمورنا بسرعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkha1r1
    موعد مقابلتي كان الأحد الماضي وقال لي الموظف يومين الى ثلاث ايام وفيزتك جاهزة والى الان ما قد أصدرت هل الامر طبيعي ؟ مع العلم أني من مبتعثي المرحلة العاشرة وقالوا لنا في الملتقيات انهم راسلوا السفارة الامريكية بان يتعاونوا معنا ويخلصون أمورنا بسرعة
    اخوي الله يسعدك هل شلت معاك اصل الاي توني والا نسخه منه ؟؟ لان انا عندي نسخه فقط الان ودي اقدم على الفيزا وما ادري اذا يقبلونها ام لا

الاصل يمكن راح يطول مدري عنه متى يجيني
    7 "
  7. عندي سؤال بخصوص استخراج الفيزا . الان أنا في انتظار الاستثناء يوصلني بسبب تكدس المعهد اللي طلبته .
    هل عادي الان أقدم على الفيزا و لا أنتظر ؟
    يعني أخاف أقدم على الفيزا و I-20 يتغير فيه شيء و يلخبط عليّ الأمور؟
    اللي عنده فكرة ممكن يجاوبني .
    هل الافضل انتظر أو أمشي في أمور الفيزا .
    7 "
294 من 352 صفحة 294 من 352 ... 244289293294295299344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.