الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم جميعا

دخلت ع الفيزا لقيت مكتوب الحاله issued بس باقي الجواز في القنصليه الامريكيه ... هل هذا معناه انها خلاص اصدرت ومتى راح استلمها ؟؟؟ هل احد نفس وضعي

جزاكم الله خيرر
    يعطيك العافيه وين قدمت انت في الظهران هل طلبوا منك شهاده بنكيه أو كشف حساب عندي الطريقه وهل سألوا مين يصرف عليك أو لا وشكرااا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم جميعا

دخلت ع الفيزا لقيت مكتوب الحاله issued بس باقي الجواز في القنصليه الامريكيه ... هل هذا معناه انها خلاص اصدرت ومتى راح استلمها ؟؟؟ هل احد نفس وضعي

جزاكم الله خيرر
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    مبروك على الفيزا اولا
    تانيا روح موقع ارامكس وشوف فينها
    انا حتى لما كانت عند ارامكس وبستلمها كاتبين عند القنصليه... يعني سيبك منو وروح شوف ارامكس
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم جميعا

جزاكم الله خيرر
    اللي اعرفه ما تروح ارامكس الا اذا ارامكس ارسل لك رسالة نصية على جوالك انه وصلهم الجواز وجاهز للاستلام...
    اكيد تستلمها خلال يوم او يومين عمل بالكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    مبروك على الفيزا اولا
    انا حتى لما كانت عند ارامكس وبستلمها كاتبين عند القنصليه... يعني سيبك منو وروح شوف ارامكس
    بالتوفيق
    الله يبارك فيكك طيب اشيك في موقع ارامكس بس ماني عارف رقم الارساليه ؟ كيف اقدر اعرفه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamF
    اللي اعرفه ما تروح ارامكس الا اذا ارامكس ارسل لك رسالة نصية على جوالك انه وصلهم الجواز وجاهز للاستلام...
    اكيد تستلمها خلال يوم او يومين عمل بالكثير
    الله يعطيك العافيه ريهام ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    مبروك على الفيزا اولا
    بالتوفيق
    كلامك صحيح .. شيكت طلع جوازي عند ارامكس ورايح استلمه .. الحمدلله يارب

شكرا لكم
    7 "
  7. يا أخوان ارجو الرد الله يرزقكم الفيزا عاجلا غير آجل

أنا معلمة وقدمت فيزا سياحية لي ولعائلتي ( انا واثنان من شقيقاتي ووالدتي ) لزيارة أخي في أمريكا لكن لدي بعض الاستفسارات
    1- هل استطيع ان اتكفل بمصاريف الرحلة لجميع افراد عائلتي (اذا الجواب نعم هل يلزمني عمل نسخة من كشف الحساب لكل فرد اما اكتفي بكشف حسابي انا فقط؟)
    2- احدى شقيقاتي طالبة في جامعة الملك سعود هل تحتاج تعريف من الجامعة بأنها طالبة (حتى يضمنون عودتها للملكة)
    3- في طلب تعريف الراتب من جهة عملي كتبوا راتبي الاساسي بدون بدلات ولكن حينما قمت بتعبئة ds-160 كتبت الراتب مع البدلات (هل هناك مشكلة في اختلاف الراتب ؟)
    4- جهة عملي رفضت اعطائي التعريف بالراتب باللغة الانجليزية (هل هناك مشكلة لو اخذت الورقه للموعد باللغة العربية؟) وان كانت هناك مشكلة كيف أقوم بترجمتها وبعد الترجمة هل اعود لجهة عملي للتختيم مرة أخرى ام ماذا؟ (على فكرة قطاع التعليم تعقيييييد)
    5- هل هناك صيغة معينة لتكفلي بمصاريف العائلة ام اكتفي فقط بكشف الحساب والتعريف بالراتب الخاص بي وعند المقابلة اتلفظ شفهيا انني متكفلة بمصاريف العائلة ؟
    6- اخر سؤال : احدى شقيقاتي لقب القبيلة في جواز سفرها بالانجليزي مختلف عن لقب القبيلة في جواز سفري بالانجليزي هل هناك مشكلة (يعني ممكن يدقرون كيف اخوات ولقب قبيلتكم مختلف؟ (لانني متكفلة بمصاريفها ) ووالدتي كذلك انا المتكفلة بها

اسئل الله الكريم العظيم المنان ان يرزق (المجيب على اسئلتي) الفيزا مع فجر الغد
    فالله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه

اشكركم مقدما
    7 "
297 من 352 صفحة 297 من 352 ... 247292296297298302347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.