الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-remeee
    يا أخوان ارجو الرد الله يرزقكم الفيزا عاجلا غير آجل

أنا معلمة وقدمت فيزا سياحية لي ولعائلتي ( انا واثنان من شقيقاتي ووالدتي ) لزيارة أخي في أمريكا لكن لدي بعض الاستفسارات
    1- هل استطيع ان اتكفل بمصاريف الرحلة لجميع افراد عائلتي (اذا الجواب نعم هل يلزمني عمل نسخة من كشف الحساب لكل فرد اما اكتفي بكشف حسابي انا فقط؟)
    2- احدى شقيقاتي طالبة في جامعة الملك سعود هل تحتاج تعريف من الجامعة بأنها طالبة (حتى يضمنون عودتها للملكة)
    3- في طلب تعريف الراتب من جهة عملي كتبوا راتبي الاساسي بدون بدلات ولكن حينما قمت بتعبئة ds-160 كتبت الراتب مع البدلات (هل هناك مشكلة في اختلاف الراتب ؟)
    4- جهة عملي رفضت اعطائي التعريف بالراتب باللغة الانجليزية (هل هناك مشكلة لو اخذت الورقه للموعد باللغة العربية؟) وان كانت هناك مشكلة كيف أقوم بترجمتها وبعد الترجمة هل اعود لجهة عملي للتختيم مرة أخرى ام ماذا؟ (على فكرة قطاع التعليم تعقيييييد)
    5- هل هناك صيغة معينة لتكفلي بمصاريف العائلة ام اكتفي فقط بكشف الحساب والتعريف بالراتب الخاص بي وعند المقابلة اتلفظ شفهيا انني متكفلة بمصاريف العائلة ؟
    6- اخر سؤال : احدى شقيقاتي لقب القبيلة في جواز سفرها بالانجليزي مختلف عن لقب القبيلة في جواز سفري بالانجليزي هل هناك مشكلة (يعني ممكن يدقرون كيف اخوات ولقب قبيلتكم مختلف؟ (لانني متكفلة بمصاريفها ) ووالدتي كذلك انا المتكفلة بها

اسئل الله الكريم العظيم المنان ان يرزق (المجيب على اسئلتي) الفيزا مع فجر الغد
    فالله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه

اشكركم مقدما
    ١/ أنتم رح تروحون الموعد مع بعض كعائلة واحدة ورح تحجزو للموعد كعائلة فيكفي كشف حساب واحد للي حيدفع تكاليف الرحلة باللغة الانجليزية من البنك
    ٢/ من الطلبات ورقة التعريف ويعتمد على حسب القنصل اللي يسوي المقابلة بعضهم يبو يشوفو الطلبات وحدة وحدة كاملة وبعضهم ولا يسألكم عنها (انتو وحظكم) فالافضل تجيبي ورقة التعريف لأختك عشان ما تعرفي اذا ممكن يطلبونها او لا
    ٣/ اللي اعرفه ان الطلبات فقط تعريف بالوظيفة وكشف حساب من البنك بالانجليزي تكفي وما اعرف اذا لازم ورقة تعريف بالراتب او لا
    ٤/ برضو نفس الإجابة ما اعرف اذا تعريف بالراتب إلزامي تجيبيه او لا
    ٥/ كشف الحساب بالانجليزي من البنك يكفي ، وفي فورم DS160 انتي تكوني حاطة في فورمات اهلك ان انتي المتكلفة بالمصاريف وممكن يسألوا في المقابلة وتقولين لهم شفهيا
    ٦/ ما اعرف

كل شي في المقابلة يعتمد على القنصل اللي يسوي المقابلة معاكم.. بعضهم يبغون يشوفو كل وبعضهم ما يسال عن الطلبات كلها ان شاء الله تطيحون في واحد سهل ومتعاون .. بالتوفيق
    7 "
  2. تم عملية الطلاق بالثلاث للفيزا الأمريكية فيزا انتداب J1 بعد مرور اكثر من 100 يوم بلا تحديث و لا خبر. و اللي ما يبينا ما نبيه

حتى استعادتي لجواز كانت صعبه بسبب اغلاقهم للسفاره لكن جرى استعادته بعد فتره

و الآن تغير مسار الانتداب الى اليابان و الله الموفق
    7 "
  3. السلام
    أنا مقابلتي بكرا في الظهران الصباح
    بسأل ، سمعت ناس تقول لازم تكون عندك ورقة من أرامكس عشان توصلك الفيزا عليها لما تخلص
    صحيح ولا لا ؟؟ وكيف أعملها دي ؟؟

لأني متعاملة مع مكتب هو الي سوا لي الخطوات بس ما قال لي شي عن ورقة أرامكس !!
    ممكن الرد وبسرعة

موفقيين جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب وين تنصحوني أقدم للفيزا في الظهران أو الرياض للي جرب الظهران يفيدني عنها مم تأخذ الفيزا لين تطلع بليز انتظركم
    جميعها سواسيه .. لا تحمل نفسك إرهاق السفر !
    قدم على أقرب سفارة أو قنصلية قريبة منك ..

بالتوفيق ،،
    7 "
298 من 352 صفحة 298 من 352 ... 248293297298299303348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.