الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم حبيت ابشركم بعد مارسلت مشكلتي هنا بيومين اصدرت فيزه زوجي بعد معاناه 9 شهور الحمدلله ✊🏻 اخيييرا تم اصدار الفيزه بتاريخ 4/9/2019 علما بان زوجي كانت موعد مقابلته 6/1/2019

بس حبيت اوضح للاشخاص الي ممكن يكونون بمثل حالتي ويكون لهم مرجع .

طبعا انا فيزتي كانت فعاله الين 2020 بس لاني كنت خارج امريكا اكثر من 6 شهور السيفس التغى . فكان علي لازم اني اسجل مواد للفصل الجديد واطلب سيفس
    و i-20 جديد فقط والحمدلله جددتهم .

وبعدها طلبت امر اركاب من الوزاره بالرياض والحمدلله اخذت و حجزت للعوده الى امريكا
    انا وزوجي وطفلي .

كنا متخوفين من الامقريشن بالمطار وفعلا وقفونا بالمطار للتدقيق ودخلونا غرفه انا وزوجي وطفلي ومعانا كم شخص بعد .
    انتظرنا تقريبا حول 20-30 دقيقه وبعدها ختمولنا للدخول .

بعدها الحمدلله ماكان علي الا اني ارفع طلب للملحقيه السعوديه بالعوده من التاجيل.

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم،

حاب اشارك قصتي معكم للإفاده والاستفادة من تجاربكم السابقه والحاليه.

قصتي كالتالي:
    انا طالب مستمر ورجعت الصيف الماضي عشان اجدد الفيزا الي قاربت على الانتهاء، وكان موعد مقابلتي في يوم 7 اغسطس الماضي. طبعاً في المقابله سألوني قد ايش باقي على الدراسه وايش خطتي لمن اخلص وكان للقنصل تعليق على تاريخ سفرياتي (اسافر كثير) واعطتني الورقة الورديه والجواز وقالت لي التأشيرة تحت الاجراءات الادارية وان راح يجيني ايميل فيه الاستماره DS-5535. الايميل جاني بعدها بأسبوع تقريباً وعبيته وارسلته لهم، وعلماً ان دراستي تبدأ في تاريخ 28 اغسطس، حاولت اراسلهم كثير والرد كان واحد "انتظر" و راح الترم هذا والحمدلله. وفي تاريخ 3 اكتوبر اي بعد مرور ما يقارب شهرين ارسلوا ايميل ان التأشيره جاهزه ولكن حدث تاريخ بداية الدراسة في الـI-20 وارسلنا الجواز، طبعاً اخذ الموضوع اسبوع ونص لين الجامعه ارسلت لي الـI-20 الجديد ودفعت رسوم سيفس مره ثانيه وارسلت لهم الجواز مع نسخه من الـI-20 وفاتورة السيفس، وفي ثاني يوم بعد ارسال الجواز صار تحديث بتاريخ 21 اكتوبر وبعدها تحديث اخر بتاريخ 22 اكتوبر ولكن ما زالت تحت الإجراءات الإدارية، واليوم ارسلت لهم ايميل استفسر عن الحالة ومتى جوازي يرجع لي. وردهم كان : (نحن نعمل على طلبك، وسوف نتواصل معك في حين إصدار التأشيرة او لطلب معلومات إضافيه إذا احتجنا). علمًا بأن دراستي الترم القادم تبدأ في تاريخ 27 يناير 2020.

سؤالي هو: هل إصدار التأشيرة بعد إرسال الجواز يأخذ بعض الوقت؟ وكم استغرق في تجاربكم؟
    7 "
  3. وعليكم السلام

الحمدلله اتوقع دام صار تحديث بتخلص فيزتك خلال اسبوع ان شاءالله لان زوجي كذالك كنا ننتظرها 9 شهور وفجاه صار تحديث وبعدها كل مانشيك كان يوجد تم تحديث الفيزا لين بالاخر طلعت وقالو تعال استلمها وان شاءالله بتصدر قريب وتبشرنا.
    7 "
  4. ولله الحمد اخيراً استلمت الجواز امس بتاريخ 7 نوفمبر بعد تحديث اصدار الفيزا Issued في يوم 6 نوفمبر، يعني بالضبط 3 اسابيع بعد ارسل الجواز لهم و3 شهور بعد موعد المقابله، وعلى فكره ارسلهم ايميل كل اسبوع تقريباً لين قالوا اي اعطينا وقت نطبع التأشيره وراح تستلمها قريباً هنا انا ارتحت 😄

ولكن عندي مشكله الان الي هي تأجيل البعثه تم رفضه من الملحقيه مرتين بسبب وجود فترة تأجيل سابقه لمدة سنه ولعدم وجود ما يثبت رفض التأشيره، علماً بأني ارفقت صورة التأشيره السابقه وعليها ختم الالغاء وايضاً صور من ايميلات مع السفاره الامريكيه وارسلت للسفاره الامريكيه طلب اثبات بالرفض لغرض تأجيل البعثه ولكن بدون جدوى، فما الحل؟!
    7 "
  5. ماشاءالله تبارك الله♥♥ الف مبروكك

وبالنسبه للتاجيل ماعندي فكره

بس الملحقيه يبيلك ركض وراهم لازززم تحاول تكلم مشرفك ضروري او تتواصل مع الوزاره بالرياض او تذهب لهم لكي تتفاهم معهم ماينفع معاهم الا كذا ؟

مبروك مرا ثانيه فرحتلك
    7 "
  6. ياشباب من يفيدني قابلت بالسفارة مرافق مريض وسبق لي زيارة امريكا وسألني هل عليك مخالفات وقلت نعم مخالفة واحدة وتم سدادها وقال هل هي سرعة وقلت لا موقف خطا وقال سوف نتأكد من سدادك وأخذ جوازي وجواز اخوي المريض وسألته عن الجواز وقال بعد اسبوع تجده في أرامكس لاقال لي مقبول ولا مرفوض قال سوف نتأكد بعد اسبوع وش رأيكم هل الفيزة مرفوضة او إيش
    7 "
  7. شاكره تعاونكم للجميع بالنسبه للمواعيد في سفارات الامريكيه مره مره بعيد محتاجه لو سمحتوا فضلاً وليس أمراً اذ عندكم خلفيه كيف اكتب خطاب عاجل علشان يعطوني موعد استثنائي للي فهمته انهم يعطون مواعيد استثنائه اذ طلبتوا منهم !؟ الرجاء رد بشكل عاااااجل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aldhaher
    شاكره تعاونكم للجميع بالنسبه للمواعيد في سفارات الامريكيه مره مره بعيد محتاجه لو سمحتوا فضلاً وليس أمراً اذ عندكم خلفيه كيف اكتب خطاب عاجل علشان يعطوني موعد استثنائي للي فهمته انهم يعطون مواعيد استثنائه اذ طلبتوا منهم !؟ الرجاء رد بشكل عاااااجل
    أفتحي موضوع جديد مستقل بملتقى التأشيرات هنا خاص بك بدلا من طرح أستفسارك ضمن مواضيع عفى عليها الزمن! لأنك كما ذكرتي في سباق مع الزمن!!

https://www.mbt3th.us/vb/newthread.p...ewthread&f=177
    7 "
351 من 352 صفحة 351 من 352 ... 301346350351352
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.