الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    اذا حجزت موعد بعد يومين .. هل يمكنني تغيير الموعد للاسبوع الجي؟ واذا حجزت موعد وراح علي.. اقدر احجز موعد جديد؟
    أدخل على صفحة المواعيد من جديد وحاول تغير ..
    لأن التغيير أحيان لا يقبل إذا كان قبل الموعد بـ 4
    24 أو 48 ساعة
    ولكن جرب !

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samarm
    انا عبيت كل شي وحجزت موعد ..في هذه الحاله اقدر اغير المرافق واستبدله بمرافق ثاني؟
    تغيير المرافق و الإجراءات المتبعه أمر خاص بالوزارة .. لا علاقة بالسفارة بالتغيير فيما بعد ..
    إذا أردتِ التغيير .. بإمكانك عن طريق الخدمات الإلكترونية الخاصه بك في موقع الوزارة و المرافق الجديد يصدر فيزا بعد ذلك

بالتوفيق ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    اذا حجزت وراح علي الموعد اقدر احجز واحد جديد ؟
    إن شاء الله .. بس روح لموعدك لا تفوته !
    أو حاول الآن تتابع صفحة المواعيد وتحدثها بشكل مستمر وتغيره ..

موفق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohaA
    السلام عليكم الله يسعدكم المكتب حط لي مده الجلوس في امريكا خمس سنوات وانا ماستر موعدي بكرى يمديني اعدله الله يخليكم ولا عادي ما تأثر
    ملف مرفق 38595
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أختي الله يهديك المواضيع عن التأشيرة كثير بالمنتدى .. لو إتبعتي الخطوات بتكون ممتعه بالنسبة لك
    و إذا إستصعب عليك أمر .. الحمد لله كلنا لك عون بعد رب العالمين .. نصيحه لا تعتمدي على المكاتب في أمورك ..
    أنا أعرف أكثر من شخص ولله الحمد ما إحتاجوا لأي مكتب و إذا واجهتهم مشكلة بالأبلكيشن سألوا هنا .. لو تراجعي الصفحات السابقة بتشوفي الردود

بخصوص موضوعك ..
    إن شــــاء الله تمشي أمورك خلاص مايحتاج تغيير للنموذج .. و إذا فيه أي خطأ بإمكانك إبلاغ القنصل بهذا الخطأ ليقوم بتعديله
    ولكن إن شاء الله موضوعك بسيط ولا يستدعي ذلك ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أختي الله يهديك المواضيع عن التأشيرة كثير بالمنتدى .. لو إتبعتي الخطوات بتكون ممتعه بالنسبة لك
    و إذا إستصعب عليك أمر .. الحمد لله كلنا لك عون بعد رب العالمين .. نصيحه لا تعتمدي على المكاتب في أمورك ..
    أنا أعرف أكثر من شخص ولله الحمد ما إحتاجوا لأي مكتب و إذا واجهتهم مشكلة بالأبلكيشن سألوا هنا .. لو تراجعي الصفحات السابقة بتشوفي الردود

بخصوص موضوعك ..
    إن شــــاء الله تمشي أمورك خلاص مايحتاج تغيير للنموذج .. و إذا فيه أي خطأ بإمكانك إبلاغ القنصل بهذا الخطأ ليقوم بتعديله
    ولكن إن شاء الله موضوعك بسيط ولا يستدعي ذلك ..

بالتوفيق ،،
    السلام عليكم استاذ حروف
    انا لا اعرف كم مدة دراستي هل اكتب خمس سنوات كمدة متوقعة؟؟
    هل سيكون هناك اشكاليه إذا بقيت اقل او اكثر او لابد من التزام بنفس المدة الذي كتبتها!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    السلام عليكم استاذ حروف
    انا لا اعرف كم مدة دراستي هل اكتب خمس سنوات كمدة متوقعة؟؟
    هل سيكون هناك اشكاليه إذا بقيت اقل او اكثر او لابد من التزام بنفس المدة الذي كتبتها!!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

الأفضل كتابة المدة المتوقعه في قرار الإبتعاث وهي 5 سنوات لطالب البكالوريوس .. وَ 3 سنوات للماجستير ..

و البقاء في أمريكا بعد ذلك لأكثر من المدة المسجلة لا ضرر به إذا كان لدراسة مراحل دراسية أكثر .. إنما هذه المدة فقط إجراء لتبيان بأن الطالب سيعود من أمريكا بعد الدراسة !
    أمورك تمام إن شـــــاء الله ..

موفقه خير ،،

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

الأفضل كتابة المدة المتوقعه في قرار الإبتعاث وهي 5 سنوات لطالب البكالوريوس .. وَ 3 سنوات للماجستير ..

و البقاء في أمريكا بعد ذلك لأكثر من المدة المسجلة لا ضرر به إذا كان لدراسة مراحل دراسية أكثر .. إنما هذه المدة فقط إجراء لتبيان بأن الطالب سيعود من أمريكا بعد الدراسة !
    أمورك تمام إن شـــــاء الله ..

موفقه خير ،،

اوك تسلللللم
    جزاك الله خير وسدد خطاك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    تغيير المرافق و الإجراءات المتبعه أمر خاص بالوزارة .. لا علاقة بالسفارة بالتغيير فيما بعد ..
    إذا أردتِ التغيير .. بإمكانك عن طريق الخدمات الإلكترونية الخاصه بك في موقع الوزارة و المرافق الجديد يصدر فيزا بعد ذلك

بالتوفيق ،،

إن شاء الله .. بس روح لموعدك لا تفوته !
    أو حاول الآن تتابع صفحة المواعيد وتحدثها بشكل مستمر وتغيره ..

موفق ،،
    طيب يمدي اغير التاشيرة باسم ثاني ..لانه سددت حق التاشيرة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samarm
    طيب يمدي اغير التاشيرة باسم ثاني ..لانه سددت حق التاشيرة
    لا يا أختي مستحيل .. لأن التأشيره صادره بإسمه وبياناته !
    لا تتخوفي من إصدار الفيزا .. فيه طلاب كثير تم إلغاء فيزتهم وعند التقديم مرة أخرى أُصدرت لهم فيزا جديده خلال يوم ..
    فما بالك بمتقدم جديد !

السفارة لا تفرق بين أخ و أخت في الفيزا .. تعامل كُل شخص على حده !

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    لا يا أختي مستحيل .. لأن التأشيره صادره بإسمه وبياناته !
    لا تتخوفي من إصدار الفيزا .. فيه طلاب كثير تم إلغاء فيزتهم وعند التقديم مرة أخرى أُصدرت لهم فيزا جديده خلال يوم ..
    فما بالك بمتقدم جديد !

السفارة لا تفرق بين أخ و أخت في الفيزا .. تعامل كُل شخص على حده !

اشكرك علی الرد بس اللي اقصدة انا مرافقي هو محرمي الوالد .. وتوفی ..والحين ابغی اخوي يطلع معي احتاج اسجل من جديد ولا كيف
    7 "
27 من 45 صفحة 27 من 45 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.