الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كملته و طلع لي أن الأبلكيشن تم بنجاح بس تحت كتبوا ملحوظة : الصورة التي قدمت مع طلب التأشيرة لا تتقابل مع معايير الجودة المحددة في تعليمات الصورة لمقدمي طلبات التأشيرات. الرجاء أخذ صور جديدة والتى تتفق على وجة التحديد مع التعليمات التاليةز http://travel.state.gov.
    هل يعني أقدر أحجز موعد الحين؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reed moon
    السلام عليكم الله يخليكم ممنك احد يساعدنيانا مرافق مع زوجتي لي امريكا ايش الاوراق المطلوبه وهل ياترى كم مبلغ الضمان المالي وانا في حسابي 30 الف تكفي ولا ارجو الرد بسرعه

كتبت لك رد سابق به جميع المواضيع عن الفيزا .. صعب جداً نشرح لك حبه حبه بعد كُل هذا ..
    لازم تبحث بنفسك !!!!

أما مبلغ 30 ألف غير كافي .. الأفضل المبلغ أكثر من 75 ألف ريال ..
    وياليت تراجع المواضيع لتستفيد أكثر ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laluna
    ممكن احد يصور لنا صفحة المواعيد المتوفرة الحين؟

عشان نشوف كم باقي من الوقت

صفحة المواعيد كـ صفحة الأسهم .. تابعهيا وراقبيها بإستمرار ..
    قد يُلغى أي موعد في أي لحظة ..

لأن زمان أكثر موعدي كان جداً بعيد ..
    وَ بمتابعة الصفحة وتحديثها .. الحمد لله تحصلت على موعد قريب ..
    جربي !
    7 "
  4. عادي اختي باي فيزا انا ماعندي فيزا اخذنا فيزا صديق اخوي حولنا له المبلغ واعطانا كودالبطاقه وتاريخ الانتهاء والحمدالله المعهد سددلي السيفس من ضمن رسوم التسجيل والبريد والسيفيس الحمدالله باقي يتفعل رسوم سددالتاشيره لهم اسبوع وانا انتظر ارسلت ايميلات وهذااني اناظر دراستي بنص فبراير متى اصدر القرار متى اصدر التذاكر متى اسافر متى ادرس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    السلام عليكم
    اخي حرووف بسألك تسديد رسوم السيفس بطاقة الدفع الفيزا عادي تكون ب اسم اخوي والا لازم ب اسمي ؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    لا عادي بإسمك أو أي إسم .. المهم دفع الرسوم ..

موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ماستراحياء
    عادي اختي باي فيزا انا ماعندي فيزا اخذنا فيزا صديق اخوي حولنا له المبلغ واعطانا كودالبطاقه وتاريخ الانتهاء والحمدالله المعهد سددلي السيفس من ضمن رسوم التسجيل والبريد والسيفيس الحمدالله باقي يتفعل رسوم سددالتاشيره لهم اسبوع وانا انتظر ارسلت ايميلات وهذااني اناظر دراستي بنص فبراير متى اصدر القرار متى اصدر التذاكر متى اسافر متى ادرس

المشكلة كلها أمور مرتبطه ببعض !
    لإصدار القرار يجب الحصول على الفيزا وَ لإصدار أمر الإركاب يجب إصدار القرار !

7 "
17 من 45 صفحة 17 من 45 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.