الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساكم الله بالخير ..
    أخواني أتمنى منكم إيجاد حل لي بعد انتهائي من جميع اجراءات دفع رسوم السيفيس
    طُرح أمامي عدة خيارات للدفع احداها الدفع ببطاقة الفيزا او الماستر كارد و الاخرى عن طريق western union ..
    لم تكن لدي بطاقة آنذاك ، ف اضطررت لاستخدام ويسترن يونيون .. المشكلة ان ويسترن يونيون في المملكة لا يحول الاموال إلى لإسم شخص .. وانا لا يتوفر لدي الا رقمهم المصرفي ، ما الحل ساااعدوني جزاكم الله عني كل خير ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im7md.h
    مساكم الله بالخير ..
    أخواني أتمنى منكم إيجاد حل لي بعد انتهائي من جميع اجراءات دفع رسوم السيفيس
    طُرح أمامي عدة خيارات للدفع احداها الدفع ببطاقة الفيزا او الماستر كارد و الاخرى عن طريق western union ..
    لم تكن لدي بطاقة آنذاك ، ف اضطررت لاستخدام ويسترن يونيون .. المشكلة ان ويسترن يونيون في المملكة لا يحول الاموال إلى لإسم شخص .. وانا لا يتوفر لدي الا رقمهم المصرفي ، ما الحل ساااعدوني جزاكم الله عني كل خير ،
    مساء النور
    عادي اي شخص عنده فيزا حول له الفلوس ويعطيك بيانات الفيزا وعادي سدد ..
    7 "
  3. لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليه ؟ ياخوان انا امس دفعت افلوس الفيزا كيف الان اخد موعد ومكتوب عندي اقرب موعد لك يوم 28 هدا الشهر
    7 "
  4. يا جماعة الخير انا سددت عن طريق سامبا من دون انا ادخل عن طريق موقع حجز المواعيد...

ف لقيت خانة فيها رقم الايصال

حطيت رقم الايصال الي يبدا 7 lمع العلم ان التسديد عن طريق سامبا اون لاين وقال لي

"لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليه"

وش الحل مع اني مسدد امس الجمعة وإلى الان لا شيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ping bong
    لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليه ؟ ياخوان انا امس دفعت افلوس الفيزا كيف الان اخد موعد ومكتوب عندي اقرب موعد لك يوم 28 هدا الشهر
    بشر كيف حليت المشكلة ؟
    لأن سؤال الأخ عن نفس مشكلتك ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLastPerson
    يا جماعة الخير انا سددت عن طريق سامبا من دون انا ادخل عن طريق موقع حجز المواعيد...

ف لقيت خانة فيها رقم الايصال

حطيت رقم الايصال الي يبدا 7 lمع العلم ان التسديد عن طريق سامبا اون لاين وقال لي

"لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليه"

وش الحل مع اني مسدد امس الجمعة وإلى الان لا شيء
    7 "
  6. السلام عليكم..
    انا طالب على حسابي الخاص درست في بوسطن CELOP ثلاث شهور من ٢١يناير و حبيت انقل من المدينه بما انها غاليه علي و انقل بتسبرغ المهم بلغت المعهد القديم اني بانقل و قدمت طلب للمعهد الجديد فجأ المعهد القديم الغاني من عندهم و قالي انه في يوم ٣جون راح يتم الغاء فيزتك تواصلت مع المعهد الجديد للاستعجال بالقبول لاكن كان ردهم حالك حال غيرك انتضر اسبوع زياده المهم تم الغاء فيزتي امس ٣جون و قالولي لك ١٥ يوم تغادر فيها البلاد شالحل ؟ و هل احتاج مقابله ثانيه ولا بس اسدد السيفس مره ثانيه ؟ و ارجع السعوديه ولا اسجل خروج و دخول عبر حدود المكسيك ؟ تكفون ساعدوني هذا رقمي 6175865183 واتس اب 0556111651
    7 "
38 من 45 صفحة 38 من 45 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.