الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص قبول الجامعه - الاي توني - الضمان المالي

استفسار بخصوص قبول الجامعه - الاي توني - الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman Amanwellah
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اول سؤال انو يآثر عليك ما اتوقع ربما تتآخر شويه فيزتك لكن ماحيرفضوك السفارة الامريكيه .
    بالنسبة لحجز المواعيد في السفارة الامريكية بعد ماتودع في بنك سامبا حتفتحلك غالباً يكون خلال اسبوع تلاقي موعد ، والفيزا يقولولك تطلع خلال 3-4 ايام تاخذ إلى اسبوعين بالكتير ان شاءالله
    لا ما يلغو فيزتك إذا غيرت الولاية لكن تحدث بياناتك عند الملحقية السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني .
    الآيتويني المعهد يرسلك هيا على الدي اتش ال
    للتسجيل تختار الجامعه الي تبغى تدرس في معهدها وتقدم لازم يكون معاك فيزا كارد لدفع الرسوم ويكون فيها المبلغ المطلوب بعد ماتخلص يرسلولك باقي الطلبات والاوراق اللازمة على ايميلك .
    الضمان المالي لازم يكون في حساب بنكي بإسمك حتى لو تفتح حساب وتخلي اهلك يحولولك المبلغ عليه إلى أن تصدر الشهاده البنكيه من البنك موقعه ومختومه .
    هل تقصدي يكون الحساب بامريكا .. ومتى اقدمه للمعهد ... اتلخبطت شوي ... اللي اعرفه يكون هنا الحساب واقدم بيه للمعهد عشان يقبلني وللسفارة كمان عشان الفيزا .
    لا ماراح يسحبوا من المبلغ . فقط للتآكد انو لديك مبلغ كافي للدراسة .
    تقدر تغير المعهد مافي مشكلة المهم بعد ماتوصل للاراضي الامريكيه .

مدام على حسابك الخاص حاول تروح لولايه مستواها متوسط او اقل ..
    الله يسهل امورك

بالتوفيق ^ ^

يعطيكي العافية على المعلومات القيمة ...
    ممكن تفيديني من خبرتك بالولايات االلي مستواها متوسط ... انا شفت أوستين (مينيسوتا) - وتكساس لكن ما حددت بالضبط
    وبخصوص الايتوني .. انا بدي اقدم في شوال (اغسطس ).. هل في مشكلة اذا طلعته من دحين وقدمت في اغسطس ؟ لانه شوي معقد ويبيله وقت عبال ما يطلع .

اعذريني طولت عليكي الاسئلة .
    7 "
  2. اهلين عزيزي ..

حساب البنك حقك لازم يكون هنا مثلاً بنك راجحي - اهلي ... الخ يكون حسابك فيه ما يقل عن ٥٠ الف لمده ٢٤ ساعة على الاقل عشان يطلعلك البنك شهادة بنكيه الي حيكون ( ضمانك المالي ) والورقه دي هيا الي حتقدمها للمعهد لمن تقدم وتسجل فيه من الطلبات حقت اي معهد الضمان المالي الي هيا دي الورقه << اذا ماعندك المبلغ داه خلي احد من اهلك يحولك هيا على حسابك لين تطلع الضمان من البنك بعدين تقدر ترجعها لحساب الاهل .
    ولازم يكون عندك فيزا كارد لانو لمن تسجل في المعهد حتدفع رسوم غالبا ١٠٠ - ٢٠٠ دولار حتدفعهم عن طريق الفيزا كارد
    ما عندي خبره كتير في الولايات لكن حسب ما اعرف فرجينيا رخيصه شوف في المنتدى اكيد في مواضيع بهذا الخصوص .
    ايوه قدم من الان افضل كل ماكان بدري كان افضل لك لانو المعهد حيرسلك ورقه الايتويني ( مهمه مررررره ) على الدي اتش ال آو ارامكس غالبا لين يجيك القبول والاوراق من المعهد ياخد اسبوع إلى اسبوعين

بعدها حتدفع رسوم السيفيس بالفيزا كارد

بالتوفيق ^ ^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.