الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي توني جديد برقم سيفيس SEVIS مختلف

اي توني جديد برقم سيفيس SEVIS مختلف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة قلب
    غربة قلب

متعاون سابق

غربة قلب الولايات المتحدة الأمريكية

غربة قلب , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة iona college
    • iona college
    • مالية
    • أنثى
    • New Rochelle, NY
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 12th, 2014, 06:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج احد يفيدني في مشلكتي..
    انا كنت ادرس لغة في امريكا وبعد مانتهت فترة اللغة عندي رجعت السعودية (1ماي) وبعدها جاني قبول للجامعة وتبدآ دراستي على 24 آغست
    ورسلولي الجامعة اي توني جديد برقم سيفيس مختلف لانه الاي توني القديم اتغلى من المعهد
    ايش الاجراء المفروض اتبعه للفيزا !..
    هل احجز موعد في السفارة لفيزا جديدة ولا فقط اغير رقم سيفيس وادفع 200 دولار !!
    اتمنى احد يفيدني لاني حآسه نفسي ضايعه وموو عارفه ايش الاجراء الصحيح
  2. هلا اختي غربه قلب اتوقع لا ما يحتاج فيزا جديد رسوم السيفيس بس وامورك ان شالله تمام لو لا سمح الله عليك مشكله او شي بالمعهد وقالو لك مطروده او لازم تخرجين من امريكا يمكن يحتاج فيزا جديده والله الموفق
    7 "
  3. هلا اخوي آنور مشكور على ردك واهتمامك بالجواب علي لكن انا احتاج احد مر بنفس وضعي او يعرف احد كان مثلي وايش الاجرئات اللي اتبعها يكون متآكد مو متوقع لانه الفيزا مره مهمه اجرئاتها وماابغي تسببلي مشكلة
    7 "
  4. غربه قلب كل واحد ويصرف لك من عنده ولا يدري وش يقول وهمه اكثر شي فيزا جديده ويحاسب وضعها نفس الاول زي السلام عليكم وتطلع
    انا قبل شهر رجعت وجاني طرد من المعهد وع الفيزا حقتي جبت قبول من معهد ثاني بسيفيس جديد طبعا لان الاول انلغلى خلاص بعضهم قالي سدد وارجع ولا عليك وبعضهم قالي لا طلع فيزا يمكن لي ع الموال شهر وقبل كم يوم تاكدت انها منلغيه وطلعت خلصت اجراءت السفاره وكل شي ع شان اخذ وحده جديده < انا اقول لك كيذا ليش لان اذا م عليك أي شي هناك سسددي الرسوم وتوكلي ع الله بس لا فيزا ولا هم يحزنون ومنتي اول وحده يصير معها كيذا كل الناس ومن ضمنهم اخوياي الي رجع قبل الصيف وطقتها وكمل دراسته/ ولااكووون طولت عليك بشي وبالتوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج احد يفيدني في مشلكتي..
    انا كنت ادرس لغة في امريكا وبعد مانتهت فترة اللغة عندي رجعت السعودية (1ماي) وبعدها جاني قبول للجامعة وتبدآ دراستي على 24 آغست
    ورسلولي الجامعة اي توني جديد برقم سيفيس مختلف لانه الاي توني القديم اتغلى من المعهد
    ايش الاجراء المفروض اتبعه للفيزا !..
    هل احجز موعد في السفارة لفيزا جديدة ولا فقط اغير رقم سيفيس وادفع 200 دولار !!
    اتمنى احد يفيدني لاني حآسه نفسي ضايعه وموو عارفه ايش الاجراء الصحيح
    ما تحتاج فيزا جديدة اذا كان وجودك خارج امريكا اقل من خمسة اشهر.

فقط رح تحتاجي ان تدفعي رسوم سيفس 200 دولار وتستخدم نفس الفيزا القديمة .
    7 "
  6. شباب الحين الي راح يكون عشر شهور خارج امريكا تنلغي فيزته؟

شباب حصل لي ظرف طارىء ونزلت للسعودية وسويت تأجيل بعثة بس خايف تنلغي فيزيتي

قولوا لي وشو اسوي علشان اتفادى هالشي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    شباب الحين الي راح يكون عشر شهور خارج امريكا تنلغي فيزته؟

شباب حصل لي ظرف طارىء ونزلت للسعودية وسويت تأجيل بعثة بس خايف تنلغي فيزيتي

قولوا لي وشو اسوي علشان اتفادى هالشي

ايه اكيد يبيلك فيزا جديدة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.