الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم هي المدة للسفر بعد إصدار الفيزا لأول مره ؟

مساعدة كم هي المدة للسفر بعد إصدار الفيزا لأول مره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedkh
    استسفار بسيط

يعني اللحين المفروض اني ارجع اقدم على الفيزا كاني اول مره اقدم او نموذج تجديد او ايش بالضبط واذا نموذج تجديد كيف الوضع.؟ والطريقة؟
    لان انا بصراحه مطوف على موعد الرمسي لطلوعي اكثر من ستة اشهر مفروض اطلع بأغسطس 2014 وراح الموعد والان بفبراير ولكن موجود معي أي توني جديد بتاريخ ماي على نفس رقم السيفز أيش العمل الان؟ او ايش المطلوب مني أسويه؟

وشكراً لكم

شوف يا حبيبي..
    اتصل الآن على هذا الرقم 920025855
    خلي الرد الآلي يكمل كلامه الترحيبي.. وبعدين اضغط ١ للغة العربية
    ثم اضغط ٢ بخصوص تأشيرات غير المهاجرين
    بعدين اضغط ٢
    بعدين ٢
    بعدين حتسمعها تشرح لك كل أنواع التأشيرات، خليها تكمل كلامها كله لمدة دقيقتين تقريباً
    اضغط ٥ وحترد عليك الموظفة

اسألها سؤالك... ولازم تقولنا اش صار معاك
    احنا بانتظارك وعاد بالتوفيق حبيبي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedkh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم حاولت اتواصل معاهم بس الرقم لي اكثر من يوم اتصل عليه ما يشبك معي يفصل على طول

وباكثر من وقت ؟؟؟

هل ممكن احد يفيدني اكثر

حياك الله.. أنا الآن مكلمهم والأمور تمام يردوا على طول.. تأكد من صحة الرقم وحاول مرة ثانية
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء, طبعا أنا قدمت على معهد تابع لجامعه والحمد لله انقبلت و وتم انشاء الI-20 بتاريخ 9 فبراير 2015 واستلمته تاريخ 15 فبراير 2015.
    طبعا قدمت على الفيزا والحمد لله طلعت الفيزا بتاريخ 3 مارس 2015. دراستي تبدأ يوم 8 جون 2015 وأنا ناوي اسافر لأمريكا على نهاية شهر مايو 2015.
    السؤال: لو سافرت على نهاية مايو هل الI-20 و السفيس وضعهم في السليم؟ يعني مافي اي اشكاليه بسبب المده مابين وقت صدور الI-20+السيفيس+الفيزا ومابين وقت السفر الي هي تقريبا 3 شهور؟

أرجو المساعده ولكم كل الشكر والتقدير..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على الفيزا من 5 شهور تقريبا وطلعت ولله الحمد بس اللحين انا طلعتها من خمس شهور اللحين اقدر ادخل امريكا ولا لازم اجدد الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لكم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.