الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالفتي سالفة , أحتاج أمل لو بسيط .

سالفتي سالفة , أحتاج أمل لو بسيط .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جورجيت
    جورجيت

مبتعث جديد New Member

جورجيت الولايات المتحدة الأمريكية

جورجيت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _ , بجامعة _
    • _
    • _
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

August 21st, 2014, 09:44 PM

السلام عليكم ,

يا اخوان انا سالفتي مع الفيزا سالفة , استخرجت فيزا اول فترة ابتعاثي وبعد سنة ما كنت اعرف ان الاي توني يحتاج تجديد وطبعا ما جددت واضطريت اطلع فيزا جديدة بدايتها مع الفول هذا والحمد لله كنت جدا متخوفة ما تطلع لي لكن خلال يومين طلعت وفرحت كثيييير , المشكلة اني واجهت ظروف صعبة خلتني اضطر أاجل بعثتي للسبرينق القادم , وبالتالي راح تلغى فيزتي الجديدة اللي ما دخلت فيها امريكا بعد, بناء على انه راح يمر 4 شهور متواصلة بدون دراسة . يعني راح اضطر أطلع فيزا ثالثة .

السؤال , هل من الممكن اعطائي فيزا للمرة الثالثة , أخاف يعتبرونه عدم جدية بالدراسة ويحرموني ؟

هل راح احتاج اي توني جديد يبدأ مع السبرينق بالرغم من ان الايتوني اللي عندي حاليا مدته سنتين ؟
    هل ممكن يطلعون لي الفيزا الجديدة بنفس رقم السيفس اللي عندي او راح احتاج سيفس وايتوني جديد ؟

تكفون أحتاج معلومات .
  2. 5 شهور للي راح ورجع
    الشاهد
    الحين I-20 الي معاك موجود فية وقت دخولك وهم مايهتمون بتاريخ الانتهاء
    لان لو مادخلتي بتاريخ الدخول الموجود فية ماراح تقدرين تدخلين امريكا الا بواحد جديد
    الحين طلعي I-20 جديد للترم الي بتروحين فية وبعدها ارسلي ايميل للسفارة ومكتب الطلاب الدوليين بجامعتك او معهدك وقولي فيزتي اخذتها بتاريخ كذا واماقدرت اسافر ومعي I-20 جديد بتاريخ كذا هل اقدر اسافر بالفيزا هذي او لا
    لان فترتك مو طويلة عشان تلغى الفيزا
    بالنسبة للسيفيس هم ينقلون الجديدة على الايتونتي الجديد
    الي يظبطها لك القبول حق المعهد او الجامعة الي بتدرسين عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.