الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار - الآي توني ملغي هو والسيفيس ما الحل

استفسار - الآي توني ملغي هو والسيفيس ما الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aisns
    aisns

مبتعث جديد New Member

aisns الولايات المتحدة الأمريكية

aisns , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة mercer
    • mercer
    • إدارة
    • ذكر
    • Atlanta, georgia
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 7th, 2014, 03:33 PM

السلام عليكم

استفسار بسيط يا أخوان أرجو إجابته كرماً لا أمراً .

أنا كنت أدرس في معهد بأوهايو ونقلت لمعهد ثاني , أول ما نقلت وبدت الدراسة بأسبوع جاني ظرف عائلي واضطريت أرجع السعودية .
    الحين الأمور كلها تمام الحمدلله , كلمت المعهد قلت ابرجع قالوا ترى الآي توني حقك الغيناه ! تبي تجي ادفع سيفيس وبنرسل لك آي توني جديد .

السؤال : بما أني ما تجاوزت خمس شهور بالسعودية وش وضع فيزتي هل لازم اغيرها ؟

على فكرة يا أخوان قبل لا أكتب قريت مواضيع تشابه موضوعي بس كثير من الشباب مختلفين بوجهات النظر أتمنى أحد يفيدني .

ومشكورين .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aisns
    السلام عليكم

استفسار بسيط يا أخوان أرجو إجابته كرماً لا أمراً .

أنا كنت أدرس في معهد بأوهايو ونقلت لمعهد ثاني , أول ما نقلت وبدت الدراسة بأسبوع جاني ظرف عائلي واضطريت أرجع السعودية .
    الحين الأمور كلها تمام الحمدلله , كلمت المعهد قلت ابرجع قالوا ترى الآي توني حقك الغيناه ! تبي تجي ادفع سيفيس وبنرسل لك آي توني جديد .

السؤال : بما أني ما تجاوزت خمس شهور بالسعودية وش وضع فيزتي هل لازم اغيرها ؟

على فكرة يا أخوان قبل لا أكتب قريت مواضيع تشابه موضوعي بس كثير من الشباب مختلفين بوجهات النظر أتمنى أحد يفيدني .

ومشكورين .
    بناء على كلامك انت لم تتجاوز الخمسة اشهر , الفيزا صالحة , احصل على اي توني جديد برقم سيفس جديد وادفع 200 دولار رسوم السيفس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    بناء على كلامك انت لم تتجاوز الخمسة اشهر , الفيزا صالحة , احصل على اي توني جديد برقم سيفس جديد وادفع 200 دولار رسوم السيفس.
    صحيح اذا ما تجاوزت خمس شهور قدم علي معهد جديد واطلب اي توني جديد وسدد رسوم السيفس ولا تخاطب السفاره أمورك تمام
    7 "
  4. اخواني انا مسوي تاجيل بعثة ومضى خمسة اشهر وانا خارج امريكا

وسحبت على المعهد

والمعهد قالي اذا تبي تنقل لمعهد لجامعة ثانية جب لك قبول وسوي فيزة جديدة وكل شي جديد كانك طالب جديد في امريكا

ياليت تفيدونا ايش اسوي الحين يعني الحين الفيزا حقيتي موقفة والاي توني ملغى ؟

اني ابي انقل الى ولاية ثانية بس سؤالي ايش حيصر بالفيزا القديمة؟؟ هل بيسألوني عنها اذا قدمت ع جديدة وكذا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    اخواني انا مسوي تاجيل بعثة ومضى خمسة اشهر وانا خارج امريكا

وسحبت على المعهد

والمعهد قالي اذا تبي تنقل لمعهد لجامعة ثانية جب لك قبول وسوي فيزة جديدة وكل شي جديد كانك طالب جديد في امريكا

ياليت تفيدونا ايش اسوي الحين يعني الحين الفيزا حقيتي موقفة والاي توني ملغى ؟

اني ابي انقل الى ولاية ثانية بس سؤالي ايش حيصر بالفيزا القديمة؟؟ هل بيسألوني عنها اذا قدمت ع جديدة وكذا؟
    السلام عليكم ورحمه الله

ابحث عن قبول معهد جديد و اطلب اي توني جديد وسدد رسوم سيفس و قد علي فيزا جديده،

غالبا يسألون ليش ما رجعت ممكن تقول ظروف ، وقبولهم او رفظهم لطلبك بناء علي حضورك في المعهد القديم لكن غالبا يوافقوا،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.