الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الله يعافيك أخوي ,,
    للأسف لا يمكنك الحجز دون تفعيل رقم الإيصال .. لأن التفعيل يكون إلكتروني بحيث إذا تم تفعيلة ستدخل إلى الصفحة فتجد رقم الإيصال موجود في الخانة من قبلهم ..
    وَ التفعيل الإلكتروني يتيح لك الحجز .. دون ذلك لن تستطيع الدخول لخانة المواعيد !
    الخوف كُل الخوف بأن يكون الخطأ من الموظف بإدخاله رقم غير صحيح للسداد !!

إما تراسل السفارة الأمريكية .. أو تراجع البنك !
    لأن الرقم يجب أن يكون صحيح ليتم تفعيله من قبلهم ..

وَ لكن لأخبرك بأمر .. لماذا تقوم بإدخال البيانات من جديد ؟!
    كُل ماعليك هو الضغط على أول كلمة بالقائمة على اليسار وَ من ثم إختيار فرع شركة أراميكس, بعد ذلك تأتي صفحة السداد لبنك سامبا .. إضغط على كلمة إغلاق .. وستجد إسمك وَ رقم الإيصال
    إذا طُلب منك إدخاله يعني بأنه لم يتفعل بعد .. لأنك ستجد الرقم مُسجل في هذه الخانة .. لتظهر لك خانة حجز المواعيد ..

أعانك الله ,, وَ إن شاء الله تتسهل أمورك
    انا أرسلت لهم أمس ع الايميل ورده اليوم علي انه حدثو حسابي ولكن ما زالت المشكلة الى الان ورجعت أرسلت لهم ثاني مره قبل قليل والآن انا في انتظار الرد
    الله يسر الأمور إن شاء الله
    7 "
  2. مساء الخير عندي استفسار
    في التسجيل تبع موقع تحديد الموعد في خيار انو اذا معايا احد تاني احطو وادخل معلوماتو وانا كدا عملت ليا ولاخويا وبكدا في رقم مرجع واحد ليا انا واخويا وايصال واحد لنا من البنك السوال اذا رحنا المقابله هل يعملولنا مشكله انو كل واخد بالايصال تبعو ولا عادي؟ يارب يجيني الرد 😭
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.