الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حولت المعهد لمدينة أخرى .. هل إختلاف إسم المدينة في الفيزا يؤثر ؟

حولت المعهد لمدينة أخرى .. هل إختلاف إسم المدينة في الفيزا يؤثر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب حقوق
    طالب حقوق

مبتعث جديد New Member

طالب حقوق السعودية

طالب حقوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

December 6th, 2014, 02:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرسلت طلب موافقة دراسه على الحساب الخاص وحضرت ملتقى الدمام وأوراقي جاهزة "إن شاء الله تعالى"

ولكن من سوء الحظ الوزارة أوقفت المعهد إللي بدرس فيه لأن الطلاب السعوديين متكدسين عليه أو فيه
    كلمت المعهد أنه يرسل نموذج i-20 جديد بنفس رقم SEVIS السابق لكنهم قالوا ما نعطيك , وبنرسل i-20 جديد ولازم تدفع رسومه
    ولازم تطلع تأشيرة جديدة
    أو تدخل إلى أمريكا بعدين نحولك إلى المعهد الجديد في أوهايو بدون ما تمر على القديم (لأنه فرع لهم)

كلمت السفارة قالوا أذا ما انطبعت التأشيرة كلمنا عشان نغير اسم المعهد واذا انطبعت لازم يكون رقم SEVIS في الـ i-20 الجديد نفسه ما يتغير
    وإذا مختلف لازم تقدم على تأشيرة جديدة

هل أسجل دخولي على اوهايو واروح للمعهد الجديد فيها مباشرة ؟
    أخشى السلطات الأمنية هناك يرفضون دخولي لأني بدخل على ولاية دراستي ما هي فيها .

ما الحل يا أخوان
  2. انا صار معايا نفس الشي بس بعد ماوصلت المعهد قالو انو تقفل من الوزاره قبل ما أباشر الدوام بيومين يعني ماقالو لي قبل ما أجي امريكا وعادي كملت اربع شهور في المعهد والحمدلله صدرت لي الموافقه ودحين انتظر البعثه .. انصحك تكمل إجراءاتك عادي بس لاتدفع للمعهد الا حق شهر واحد عشان تقدر تنقل الى معهد ثاني لأن نظام بعض المعاهد مايرجعون الفلوس ..

الله يسهل الأمور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    انا صار معايا نفس الشي بس بعد ماوصلت المعهد قالو انو تقفل من الوزاره قبل ما أباشر الدوام بيومين يعني ماقالو لي قبل ما أجي امريكا وعادي كملت اربع شهور في المعهد والحمدلله صدرت لي الموافقه ودحين انتظر البعثه .. انصحك تكمل إجراءاتك عادي بس لاتدفع للمعهد الا حق شهر واحد عشان تقدر تنقل الى معهد ثاني لأن نظام بعض المعاهد مايرجعون الفلوس ..

الله يسهل الأمور
    بالضبط هذا كلام الدكتور هذال العتيبي
    خلك على معهدك ولا تدفع لهم كامل عشان تقدر تحول الي معهد ثاني وانت بامريكا واذا غيرت المعهد راح تنظم للبعثه ان شالله واذا ما غيرت الملحقة بتعطيك خبر ان معهدك متكدس
    7 "
  4. اخواني الاعزاء

انا الحمد لله حضرت الملتقى جدة الاخير ولله الحمد
    ودراستي تبدأ في تاريخ 12-1-2015 في معهد ELS ..... الحين حصلت ظروف بسيطة معاي

الان ابي اغير المدينة ولكن نفس المعهد ما ابي اغيره وا اجل السفرة شهر

...

انا قالوا لي مافي مشكله لانه نفس المعهد و راح يغير مكان دراستك ... وان مايحتاج ارفع I-20 جديد لانه نفس المعهد بس اذا بدأت الدراسة ارفع لهم الدرجات كل شهر ....

الان الفيزا في اسم المدينة الحاليه وانا راح اروح مدينة ثانية بس في نفس المعهد

هل اختلاف المدينة في الفيزا يأثر على الدخول الى امريكا و الامقريشن ..
    هلا تغير المعهد بدون ارفاق I-20 جديد لانه نفس المعهد ... يأثر على طلب الدراسة...

احتاج الى خبرتكم

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.