الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأشيرة برقم مختلف و I-20 جديد هل بإمكاني الدخول مرة أخرى لأمريكا؟

تأشيرة برقم مختلف و I-20 جديد هل بإمكاني الدخول مرة أخرى لأمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق بنت الذوق
    ذوق بنت الذوق

مبتعث جديد New Member

ذوق بنت الذوق الولايات المتحدة الأمريكية

ذوق بنت الذوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • للحين
    • أنثى
    • !, !!
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

March 19th, 2015, 01:12 PM

السلام عليكم
    اخوتي سأختصر سؤالي قدر الامكان
    لظروف خارجة عن الارادة تم توقيف الاي توني اللي جيت فيه من السعودية و استطعت الحصول من نفس المعهد على اي توني جديد برقم يختلف عن رقم التأشيرة وعدت للوطن زيارة لمدة شهرين
    الان انا في السعودية وحاجزة للعودة لأمريكا لقرب موعد دراستي المحدد في الاي توني الجديد

سؤالي
    هل تأشيرتي برقمها المختلف عن الاي توني الجديد تسمح لي بالدخول مجدداً لأمريكا مع العلم أنه باقي على انتهائها ثلاث سنوات ونص تقريبا ؟
    أم أنه لابد لي من استخراج تأشيرة جديدة ؟

أرجو أن أجد تجاوباً معي لأنني في حيرة ولا مخرج لي بعد الله عز وجل سواكم بارك الله فيكم

شاكره لكم حسن تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق بنت الذوق
    السلام عليكم
    لظروف خارجة عن الارادة تم توقيف الاي توني اللي جيت فيه من السعودية و استطعت الحصول على اي توني جديد برقم يختلف عن رقم التأشيرة وعدت للوطن زيارة لمدة شهرين
    الان انا في السعودية وحاجزة للعودة لأمريكا لقرب موعد دراستي المحدد في الاي توني الجديد

سؤالي
    هل تأشيرتي برقمها المختلف عن الاي توني الجديد تسمح لي بالدخول مجدداً لأمريكا مع العلم أنه باقي على انتهائها ثلاث سنوات ونص تقريبا ؟

أرجو أن أجد تجاوباً معي لأنني في حيرة ولا مخرج لي بعد الله عز وجل سواكم بارك الله فيكم

شاكره لكم حسن تعاونكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

نعم تسمح لك بالدخول من جديد ..
    الأهم في الموضوع .. أنه لم يتم إلغاء الـ I-20 السابق لأمور أخرى !
    و الـ SEVIS فعَّال Active

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق بنت الذوق
    السلام عليكم
    لظروف خارجة عن الارادة تم توقيف الاي توني اللي جيت فيه من السعودية و استطعت الحصول من نفس المعهد على اي توني جديد برقم يختلف عن رقم التأشيرة وعدت للوطن زيارة لمدة شهرين

سؤالي

شاكره لكم حسن تعاونكم
    اذا لم تتجاوز فترة بقائك خارج الولايات المتحدة خمسة اشهر واكثر لن تحتاجي الى تأشيرة جديدة. مع ملاحظة أنه في حال تم تغيير رقم السيفس يجب عليك دفع 200$ قيمة السيفس الجديد قبل الدخول من المطار.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    اذا لم تتجاوز فترة بقائك خارج الولايات المتحدة خمسة اشهر واكثر لن تحتاجي الى تأشيرة جديدة. مع ملاحظة أنه في حال تم تغيير رقم السيفس يجب عليك دفع 200$ قيمة السيفس الجديد قبل الدخول من المطار.
    طيب ليش ماتسوي تحويل للمبلغ من السيفس القديم الى السيفس الجديد ؟ صح كذا يسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.