الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يمكن دراسة الأطفال بفيزا B2

مساعدة هل يمكن دراسة الأطفال بفيزا B2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrafig
    mrafig

مبتعث جديد New Member

mrafig الولايات المتحدة الأمريكية

mrafig , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • هندسه
    • ذكر
    • الرياض, سياتل
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

April 6th, 2015, 05:24 AM

أنا حاليا في أمريكا مرافق مع ابنتي وطبعا فيزا b2
    أفكر باحضار ابني ثمان سنوات وابنتي 13 سنه للدراسة في المدارس الامريكية
    هل يمكن ذلك علما أني ساحضرهم بفيزا b2 السياحية
    وإذا كان غير ممكن ماهي نوع الفيزا المطلوبه لدراسة الأطفال في أمريكا
    وانا اعرف اللي معه f1 ابنائه يحصلون على فيزا f2 مع والدتهم
    لكن سؤالي أنا فيزتي b2 وهنا الاستفسار
    شكرااا
  2. السلام عليكم .

هناك عدة جوانب للاجابة على سؤالك

- وضعك كمرافق بفيزا B2

هدف فيزا B2 هي الزيارة القصيرة ويفترض ان لاتقيم في امريكا لاكثر من 180 يوم في السنة الواحدة وان تكون مدة اقامتك في بدك اكثر من مدة اقامتك في امريكا , اعرف ان تواجدك في امريكا مهم لكي تكون محرم لبنتك لكن لايوجد ضمان بان يسمحو لك بالعودة اذا اقمت فترات طويلة لاكثر من مرة

المصدر / السفارة الامريكية
    # # Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

- النقطة الاخرى هي دراسة ابناءك بفيزا B2

من ناحية قوانيين ادارة الهجرة والجنسية , الاجابة هي لا يمكنهم الدراسة بفيزا B2

اما اذا دخلو بفيزا B2 , اغلب المدارس الحكومية لاتهتم للوضع القانوني للطلاب او لاباءهم , حتى ابناء الذين دخلو الى امريكا بشكل غير قانوني بامكانهم الدراسة . ولا انصح بهذه الطريقة لانه لاضمان بان يسمحو لك بالعودة اذا خرجت وفي هذه اولادك لن يستطيعو اكمال الدراسة و بنتك المبتعثة لن تستطيع اكمال الدراسة بسبب المحرم .

الحل هو ان تحصل على فيزا طالب وتدرس بدوام كامل وبهذه الطريقة بامكانهم الدراسة من دون اي مخاوف .
    7 "
  3. شكرااا على الرد السريع على استفساري والحصول على F1 احد الخيارات لدي
    والاخوان اللي رايم ينصحون يالخروج من امريكا والعوده سريعا للحصول على ست شهور اخرى فيه مخاطره
    علما اني مددت ست شهور اخري عن طريق الامقريشن حيث التمرير بدون مغادره متاح الان على موقع us immigration
    يطول الرد بس في النهايه تحصل على اقامه نظاميه
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم انا موضوعي نفس موضوع mrafig ممكن حدا يفديني انا حاليا متواجدة في اميركا فيزا سياحة مسموح لي بالبقاء مدة ست اشهر اريد البقاء ست اشهر كاملة لاني سجلت الاولاد بمدارس وبعد ذلك سوف اذهب الى جدة فقط عشر ايام لتجديد اقامة في ديسمبر واريد العودة الى اميركا مرة اخرى والبقاء ست اشهر اخرى الفيزا b1 صالحة لدى هل يوجد مشكلة عند العودة الى اميركا في المطار لاني كنت متواجدة 6 اشهر واريد البقاء 6 اشهر اخرى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa1
    السلام عليكم انا موضوعي نفس موضوع mrafig ممكن حدا يفديني انا حاليا متواجدة في اميركا فيزا سياحة مسموح لي بالبقاء مدة ست اشهر اريد البقاء ست اشهر كاملة لاني سجلت الاولاد بمدارس وبعد ذلك سوف اذهب الى جدة فقط عشر ايام لتجديد اقامة في ديسمبر واريد العودة الى اميركا مرة اخرى والبقاء ست اشهر اخرى الفيزا b1 صالحة لدى هل يوجد مشكلة عند العودة الى اميركا في المطار لاني كنت متواجدة 6 اشهر واريد البقاء 6 اشهر اخرى
    ممكن تمديد الإقامة داخل أمريكا لأكن يطلبوا تقديم السبب كتابة من طبيب لغرض طبي او منك اذا السبب شخصي ولا يكون بسبب الرغبة الشخصية للإقامة انصحك التقديم خلال محامي اضمن وارخص من ثمن التذكرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa1
    او تنصحوني احول فيزا السياحة b1 الى f1 وهل يمكن اسجل كورس اتعلم انكليزي بتحولها الى f1
    اعتقد ان وضعك حرج نوع ما. بسبب كونك مقيمة في السعودية واحتياجك الى تجديد الاقامة .

اذا ذهبتي الى السعودية واردت العودة مرة اخرى بفيزا سياحية بعد اقامتك 6 اشهر في امريكا هناك امكانية ان يتم رفض دخولك لان الفيزا السياحية هي للاقامة المؤقتة وليست للاقامة بشكل مطول او دائم .

اذا تجديد الاقامة لابد منه , ارجعي الى السعودية وقدمي على فيزا طالب , طبعا لايوجد ضمان بانهم سيوافقو .

بامكانك تمديد الاقامة من داخل امريكا اذا لديك سبب مقنع مثل حالة مرضية او غير ذلك , وجود الابناء في المدارس ليس سبب مقنع . ويجب ان تعلمي ايضا ان الفيزا لاتصدر من داخل امريكا في حال اردت تعديل وضعك من زائرة الى طالبة . وفي حال خروجك عليك ان تحصلي على فيزا طالب للعودة .
    7 "
  7. معلش يا جماعه لان الردود فيها اكتر من رأي وانا نفسي اعمل نفس الخطوه لدراسه أولادي في امريكا وأعمارهم 12 و 10 و 4 سنوات.. هل فعلا المدارس تقبل الأولاد بفيزا سياحه؟ وهل تختلف بحسب الولايه يعني هل في ولايات اسهل في الإجراءات؟! فيزا الدراسه بتكون اجراءاتها ازاي وسهله ام صعبه وبيكون وضع الام ايه كمرافق؟ وهل الأولاد بتدخل public or private school لأَنِّي اعرف ان المدارس الخاصه هناك غاليه جدا.. معلش اسئله كتير لكن اتمني حد يعينني علي اتخاذ القرار..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha.abd
    معلش يا جماعه لان الردود فيها اكتر من رأي وانا نفسي اعمل نفس الخطوه لدراسه أولادي في امريكا وأعمارهم 12 و 10 و 4 سنوات.. هل فعلا المدارس تقبل الأولاد بفيزا سياحه؟ وهل تختلف بحسب الولايه يعني هل في ولايات اسهل في الإجراءات؟! فيزا الدراسه بتكون اجراءاتها ازاي وسهله ام صعبه وبيكون وضع الام ايه كمرافق؟ وهل الأولاد بتدخل public or private school لأَنِّي اعرف ان المدارس الخاصه هناك غاليه جدا.. معلش اسئله كتير لكن اتمني حد يعينني علي اتخاذ القرار..
    بالنسبه للفيزا اععععتقد لازم f2
    الاولاد يدخلوهم مدارس حكوميه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.